معرف Whatsapp
معرف Whatsapp: 18569983079
معرف Wechat
معرف WeChat: 18569983079

رافعة السفر للبيع

رفع السفر للبيع شائع لدى الكثير من العملاء. وهي مصممة لتحميل وتفريغ وتحريك القوارب أو اليخوت بكفاءة وأمان وسهولة. يستخدم على نطاق واسع في حوض بناء السفن ، الموانئ ، الرصيف ، اجتماعات الرياضات المائية ، موقع البناء ، والنوادي المائية ، إلخ. إلى جانب ذلك ، هناك أنواع متعددة من رافعات السفر للبيع بسعات رفع تتراوح من 25 إلى 1200 طن. يعتبر هذا النوع من الماكينات خيارًا مثاليًا لتحسين كفاءة العمل لديك.

رافعة سفر Aicrane للبيع

الحالات الأخيرة لك

شحن 500 طن للسفر إلى نيجيريا

في الآونة الأخيرة، 500 طن رافعة سفر تم شحنه إلى نيجيريا ، ثم ستصل الماكينة إلى نيجيريا في الوقت المحدد. قدرة الرفع لرافعة القارب هذه 500 طن ، وهي مناسبة للعمليات الثقيلة. سيستخدمه عملاؤنا لنقل السفن الكبيرة في المرسى. إذا كنت قادمًا من نيجيريا ، فيمكن أن تكون هذه الحالة هي مرجعك. من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا.

حزمة وتسليم رافعة السفر للبيع

من أجل ضمان أن هذه رافعات القوارب البحرية تسليمها إلى بلدان أخرى لا تزال غير تالفة ، وجميع منتجاتنا معبأة بشكل جيد. بشكل عام ، نعتمد قماش شريط ملون لتعبئة جزء كبير مثل إطار الباب ، وهو مقاوم للماء. علاوة على ذلك ، يتم تعبئة الكابينة والأجهزة الكهربائية والأجزاء الصغيرة الأخرى في صندوق خشبي. إذا كان لدى العميل احتياجات أخرى خاصة بالحزمة ، فيمكننا تقديم خدمة مخصصة. لدينا توصيل سريع ، ونحن دائما نتحقق من المنتجات بعناية قبل الشحن.

500T MBH التسليم
تسليم رافعة السفر

حزمة الكابينة

رفع السفر للبيع

يمكن استخدام رافعة السفر للبيع في الشاطئ أو الخوض في الماء لنقل السفن أو اليخوت ذات الحمولة المختلفة وفقًا للاحتياجات المختلفة للعملاء. إنه مثالي لصيانة وإصلاح العديد من السفن وإطلاق سفن جديدة.

بصفتنا صانع محترف لرافعة القارب ، فإننا نقدم الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية. مصعد السفر 100 طن هو منتجنا الساخن. علاوة على ذلك ، يمكن تخصيص عرض وطول الرافعة لتناسب تطبيقاتك الخاصة. إذا كانت لديك احتياجات ، فيرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن.

"
رفع السفر للبيع

معلمات Aicrane Top Travel Lift

رفع القدرات 10-1200t
طول الامتداد 6.5m-25m
سرعة الرفع 0-3m / دقيقة
سرعة السفر 0-40m / دقيقة
وضعية التشغيل الكابينة / جهاز التحكم عن بعد
الطبقة العاملة A6-A8

الحصول على أسعار مجاني

أطنان مختلفة من مصاعد السفر

تمتلك شركتنا العديد من مصاعد السفر بأطنان وأحجام مختلفة ، مثل مصعد السفر 25 طنًا ، مصعد السفر 40 طنًا للبيع ، مصعد السفر 60 طنًا ، مصعد السفر البحري 70 طنًا للبيع ، 100 طن رافعة سفر، رافعة سفر 150 طن للبيع ، رافعة سفر 500 طن ، إلخ. إذا كنت مهتمًا بالمنتج ، فيرجى الاتصال بنا ، وسيقدم لك موظفونا بعض النصائح لاختيار مصعد سفر مثالي للبيع.

100 طن رافعة سفر
رفع السفر 60 طن

رفع السفر 100 طن
رافعة سفر 100 طن للبيع

رفع السفر 500 طن
رفع السفر 500 طن

أجزاء مختلفة من مصعد السفر

يتكون مصعد السفر للبيع بشكل أساسي من إطار الباب ، وآلية الرفع ، وآلية ضبط نقطة الرفع ، وآلية حركة الرافعة ، وآلية توجيه الرافعة ، ونظام التحكم الكهربائي ، ونظام الطاقة والهيدروليكي ، وجهاز حماية السلامة ، وما إلى ذلك. يمكن أن يساعدك الفيديو التالي في معرفة المزيد المعلومات والتفاصيل.

  • هيكل الباب: إطار الباب الخاص بنا رفع السفر البحري يعتمد هيكل على شكل "C" ، والذي يمكن أن يرفع بسلاسة السفن التي تكون أعلى من الماكينة نفسها. تستخدم العارضة الرئيسية وحزمة النهاية آلية إعادة توحيد الأساس ، والتي يمكن أن تحرر الضغط الالتوائي لإطار الباب. يعتمد إطار الباب على تصميم ثلاثي الأبعاد لتحليل العناصر المحدودة مما يجعل التصميم محسنًا بالكامل.
  • آلية الرفع: تتكون آلية الرفع للآلة من ونش هيدروليكي ، وحبل سلكي ، وكتلة بكرة ، وأحزمة رفع ، وعربة ثابتة ، وعربة متحركة ، وما إلى ذلك. ولديها العديد من نقاط الرفع ويمكن لجميع نقاط الرفع القيام بأعمال الرفع في وقت واحد وبشكل منفصل. يمكن لآلية ترجمة رفع نقطة الرفع الخاصة برافعة السفر ضبط التباعد بين نقطة الرفع بمرونة لتلبية متطلبات الرفع المختلفة للقوة المختلفة للسفن.
  • آلية السفر: تتكون آلية حركة الرافعة الخاصة بـ MBH من عجلات ، والتي يمكن أن تتكيف مع ظروف الطريق المختلفة مع القدرة على التدرج مثل الأسمنت والرمل. سرعة السفر قابلة للتعديل بدون خطوات والسفر سلس وخالي من الصدمات. تتميز آلية توجيه الرافعة بالعديد من طرق السفر مثل السفر المستقيم ثنائي الاتجاه ، والسفر المائل ثنائي الاتجاه ، والتوجيه ثنائي الاتجاه على الفور ، وتوجيه المحور الثابت ، والتواء الرأس والانحناء النهائي ، والتوجيه ثنائي الاتجاه ، إلخ.
  • نظام التشغيل: يعتمد النظام الكهربائي تقنية النقل "CAN". لديها تحديد المواقع بدقة عالية مع مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار. يحتوي اسم جهاز التحكم عن بعد والتحكم على العديد من طرق التحكم والتحكم مريح وموثوق. يحتوي نظام الطاقة والنظام الهيدروليكي على وحدة المحرك ومجموعة المولدات والمحطة الهيدروليكية. يأتي مع مصدر الطاقة والتشغيل في جميع الأحوال الجوية لتلبية متطلبات العملاء التشغيلية إلى أقصى حد.

تصميم مصعد السفر

قدرة الرفع المقدرة لرافعة السفر للبيع هي 10 ~ 1200 طن. إنه محرك هيدروليكي بالكامل ، باستخدام حزام الرفع الناعم لتثبيت قاع السفينة. إذا كنت ترغب في شراء آلة تعمل بالكهرباء ، فيمكننا تقديم خدمة مخصصة لك. تحتوي المعدات على نقاط رفع متعددة ويمكنها القيام بأعمال الرفع في وقت واحد.

تتميز رافعة القارب المتنقلة بمجموعة متنوعة من العمليات وأساليب التوجيه ، مثل التوجيه الخطي المستقيم ، والخط المائل ، وتوجيه أكرمان ، والتوجيه المحوري ، والتي يمكن اختيارها وفقًا للاحتياجات المختلفة للعملاء. إذا كنت بحاجة إلى ملف رافعة سفر بحرية للبيع، كان من الأفضل أن تخبرنا بمتطلباتك.

في شركتنا ، يمكنك العثور على أطنان مختلفة من مصاعد السفر. الرافعات من 25 طنًا إلى 100 طن مناسبة للمراسي الصغيرة أو المتوسطة الحجم أو أحواض بناء السفن التي تحتوي على قوارب صغيرة ومتوسطة الحجم. تم تصميم مصاعد السفر الثقيلة الأخرى مثل رافعة السفر 150 طنًا أو رافعة السفر 300 طن أو رافعة السفر 600 طن لتحريك السفن الثقيلة أو اليخوت. إلى جانب ذلك ، لدينا مصاعد سفر بعدد مختلف من عجلات - أربع عجلات رافعة سفر ، وثماني عجلات رافعة سفر ، وست عشرة عجلة رفع سفر واثنان وثلاثون عجلة رفع.

يمكننا تقديم خدمة مخصصة حول احتياجات عملائنا. إذا كنت ترغب في الاستثمار في آلة مناسبة لحديقتك أو المرسى ، فيرجى الاتصال بنا. أخبرنا بحالة العمل الفعلية الخاصة بك ، ويمكن لفريق التصميم الماهر لدينا تصميم آلة خاصة بعرض وارتفاع مناسبين لك.

أربع عجلات MBH للبيع
أربع عجلات MBH

ثماني عجلات رافعة قارب للبيع
ثماني عجلات قارب مرفاع

رفع السفر بستة عشر عجلة

رافعة القارب مع اثنين وثلاثين عجلة
رافعة القارب مع اثنين وثلاثين عجلة

الحصول على أسعار مجاني

تطبيقات رافعة السفر للبيع

مصعد السفر للبيع مع تطبيقات ووظائف مختلفة. يستخدم بشكل عام لنقل ورفع السفن الثقيلة في المارينا أو أحواض بناء السفن. هناك العديد من العملاء الذين يشترون هذه الآلة لصيانة وإصلاح سفنهم ، مما يساعدهم على العمل بكفاءة أكبر. إذا كان لديك بعض السفن أو اليخوت التي تريد نقلها ، فيرجى الاتصال بنا.

تم تسليم مصاعد السفر عالية الجودة الخاصة بنا إلى العديد من البلدان لعمل تطبيقات مختلفة. إذا كانت لديك احتياجات ، فيمكن لشركتنا مساعدتك في الحصول على أنواع مصاعد السفر المخصصة وفقًا لمتطلبات عملك. مرحبًا بكم في زيارة مصنعنا للحصول على معلومات أكثر احترافية.

تطبيق رافعة السفر للبيع

لماذا تختار Aicrane؟

هل تريد شراء رافعة سفر مثالية للبيع؟ يرجى الاتصال بنا لمناقشة كيف يمكننا تزويد آلة بالمواصفات التي تبحث عنها بالضبط. مجموعة إيكرين هي شركة مصنعة ومصدرة موثوقة لمصعد السفر. مع تطور سنوات عديدة ، لدينا فريق مصمم محترف وفريق إنتاج وفريق عمل وفريق خدمة.

بالمقارنة مع المصدرين الآخرين ، تمتلك شركتنا مصنعًا خاصًا بها ، ويمكننا أن نقدم لك أسعارًا تنافسية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصنيع أجهزتنا بواسطة موظفين مدربين في المصنع. أثناء عملية الإنتاج ، يلاحظون دائمًا الجودة. بعض الأجزاء الهامة من منتجاتنا هي من مصنع مشهور. جودة المنتج هي أساس تطوير الشركة.

مصنع عيكران
مصنع عيكران

مصنع عيكران
مصنع

خدمة ما بعد البيع

إذا اشتريت الجهاز من Aicrane ، فسوف تستمتع بممتازنا خدمة ما بعد البيع. جميع منتجاتنا بضمان لمدة سنة واحدة. في حالة تلف أي أجزاء أو عطل ناتج عن مشاكل الجودة في غضون عام واحد ، فسنوفر قطع غيار مجانية. يمكننا توفير 1 سنة من قطع الغيار مجانا. إلى جانب ذلك ، يمكن تقديم إرشادات التثبيت والتشغيل والصيانة المجانية عبر الإنترنت.

الأسئلة الـمتداولة

ماذا عن سعر رفع السفر؟

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر مصعد السفر للبيع. حول العوامل الداخلية ، هناك أطنان مختلفة من مصاعد السفر بأسعار مختلفة. على سبيل المثال ، مصعد السفر 500 طن له سعر أعلى من مصعد السفر 100 طن.

إلى جانب ذلك ، يمكن أن يؤثر امتداد رافعة القارب أيضًا على السعر. يحتاج بعض العملاء عادةً إلى خدمة مخصصة ، سيكون السعر مختلفًا. عندما يتعلق الأمر بالعوامل الخارجية ، فإن تكلفة النقل وسعر المواد الخام تؤثر دائمًا على سعر رفع السفر.

ما هي مميزات رافعات السفر للبيع?
  • الشعاع الرئيسي والشعاع النهائي مفصليان لإزالة الضغط الناجم عن طريق وعرة عند السير.
  • يمكن تخصيص عرض وطول الماكينة لتلبية متطلباتك.
  • لديها عملية تحكم عن بعد بالكامل ، نقل ورافعة آمنة من الفشل.
  • تحتوي الماكينة على مادة متينة ، وتكنولوجيا متقدمة ، وعمر خدمة طويل ، وأداء مستقر ، وضوضاء منخفضة ، وبدء ونهاية سلسة. 
  • يتم استخدام حزام الرفع الناعم والثابت ، والذي لن يتسبب في تلف سطح وبنية الجزء السفلي من جهازك. يعتمد نظام التوجيه الهيدروليكي على التحكم في الأسطوانة أو الدودة التوربينية.  
  • إنها تتمتع بقدرة 4٪ على التسلق ، مما يمكنها من التعامل مع القوارب بسهولة ومرونة على الشاطئ. يمكن للآلة ترتيب القوارب بسرعة في وقت واحد وتوفير المساحة بشكل فعال.
  • مصعد السفر هذا للبيع ينتمي إلى معدات غير قياسية. تعتمد آلية الرفع نظامًا هيدروليكيًا حساسًا للحمل ، ويمكن تعديل مسافة نقطة الرفع ، ويمكن أن تقلل طاقة الإخراج وفقًا لحالة الحمل مع الحفاظ على الرفع المتزامن لنقاط الرفع المتعددة من استهلاك الطاقة للآلة بأكملها.
ما هي مواصفات رافعة السفر البحري؟

عندما تخطط للاستثمار في رافعة للقارب ، يجب أن تضع في اعتبارك مواصفات مصعد السفر البحري. تشمل مواصفات مصعد السفر للبيع قدرة الرفع ، وقاعدة العجلات ، والمدى ، وسرعة السفر ، وسرعة الرفع ، ونموذج التشغيل ، وما إلى ذلك. إذا كنت بحاجة إلى معرفة هذه التفاصيل ، فيرجى الاتصال بفريق العمل لدينا ، وسوف يساعدونك في اختيار آلة مثالية وفقًا لـ ظروف العمل الخاصة بك.

ما الذي يجب فحصه قبل العملية؟

قبل البدء في أي رفع ، قم بإجراء الفحوصات التالية:

  • مستوى زيت المحرك قبل بدء التشغيل وضغط الزيت بعد التشغيل.
  • مستوى الوقود قبل البدء.
  • أغلال الرفع بها دبابيس مشقوقة آمنة في مكانها.
  • أحزمة الرفع ليست بالية و / أو ممزقة.
  • يتم تعشيق دبابيس الشريط بكل أصابع الحزام.
  • تحتوي دبابيس الشريط على أقفاص أمان في مكانها وتواجه بعيدًا عن القارب ومثبتة بدبوس الأمان.

  • تقع كتل كابلات الموانئ والميمنى على نفس الارتفاع.
  • عجلات القيادة متزامنة.
  • الإطارات منفوخة بشكل صحيح.
  • الكبل السلكي غير مهترئ و / أو ملتوي.
  • يتم تخزين الكبل السلكي بشكل صحيح.
  • يكون فصل الشريط صحيحًا للوعاء ويتم مزامنة أسطوانات الفصل الهيدروليكية.

كيف يعمل مصعد السفر؟
  • مع توجيه من المراقب ، يحرك المشغل رافعة السفر مع المحرك بما لا يزيد عن ربع دواسة الوقود ، إلى موضع متمركز فوق القارب ليتم رفعه مع فصل الرافعات إذا لزم الأمر. يساعد وضع عصي العلامة المقاسة مسبقًا بشكل عمودي من الخط المركزي للسفينة ، والأمام والخلف ، في تمركز رافعة السفر فوق الخط المركزي للقارب.
  • يتم وضع الرافعات أسفل القارب ، محاذاة رأسيًا مع نقاط الرفع لهذا القارب ، ويتم ربطها باستخدام دبابيس الشريط مع أقفاص الأمان في مكانها وتواجه بعيدًا عن القارب ومثبتة بدبوس الأمان.
  • يتم رفع الرافعات إلى الأمام والخلف ببطء (متوسط ​​مستوى الخانق) لتناسب بشكل مريح ، فقط بأخذ جزء صغير من الحمولة.
  • يتم إرفاق خطوط الأمان التي تعمل للأمام من الرافعة الخلفية والخلف من الرافعة الأمامية ويتم تثبيتها على مستوى سطح السفينة بالقارب على جانبي الميناء والجانبين stbd. سيمنع هذا الرافعات من الانزلاق للأمام أو للخلف على الأسطح المائلة.
  • يتم رفع جميع نقاط الرفع الأربعة حتى يتم التخلص منها من الدعامات وتكون عالية بما يكفي لإزالة أي عوائق على طول المسار المؤدي إلى رطل الرفع. أثناء النقل من مستوى منخفض إلى قريب من مستوى الأرض كلما أمكن ذلك. اضبط الإمالة والتشذيب حسب الضرورة باستخدام نقاط الرفع الفردية.
  • مع توجيه من المراقب ، يقوم المشغل بتحريك رافعة السفر مع المحرك بما لا يزيد عن ربع دواسة الوقود ، إلى موضع متمركز فوق رطل الإطلاق. بمجرد أن يتم إنزال القارب في الماء حتى يخرج الحمل من الرافعات. لاحظ أن هناك حاجة إلى أيدي إضافية في هذه المرحلة للمساعدة في توجيه كتل الرفع فوق واقي عجلة الجنيه. قبل خفض الرافعات إلى النقطة التي يمكن للقارب أن يزيلها ويخرج من الجنيه ، يجب على مالك القارب أو ممثله أن يصعد على متنه للتحقق من وجود تسربات ، ورمي القوس وخطوط المؤخرة إلى الشاطئ وفك خطوط الأمان من القارب.
  • بمجرد أن يصبح القارب الذي تم إطلاقه واضحًا ، يتم رفع الرافعات إلى مستوى أعلى بقليل من مستوى الأرض. مرة أخرى ، هناك حاجة إلى أيدي إضافية في هذه المرحلة للمساعدة في توجيه كتل الرفع على طول الجدران الداخلية للرطل وفوق واقي العجلة.
هل يمكننا تقديم خدمة التثبيت؟
إذا قمت بشراء مصعد سفر بحري من Aicrane ، فيمكننا تقديم إرشادات التثبيت المجانية عبر الإنترنت لك. لدينا مهندسين محترفين وصبور لمساعدتك على الإنترنت. إذا كنت قادمًا من هذه البلدان ، مثل باكستان وأوزبكستان والفلبين وإندونيسيا وماليزيا. يمكننا إيفاد مهندسين لتقديم خدمة التركيب محليًا. لقد قمنا ببناء سيرتر الخدمة في هذه البلدان.

    تواصل معنا
    فرقنا على استعداد لتزويدك بحلول الرفع المناسبة.
    بعض النصائح
    1.الأعلى. أبعاد القارب (L * W * H):؟
    2.الأعلى. وزن القارب:؟
    3.هل قمت ببناء رصيف الإطلاق؟ ما هو العرض؟
    4.مقدمة مشروعك: موقع عمل المشروع ، ميزانية المشروع ، إلخ.

Whatsapp ID
Whatsapp ID: 18569983079
Wechat ID
WeChat ID: 18569983079

Travel Lift for Sale

Travel lift for sale is popular with plenty of customers. It is designed for loading, unloading and moving boats or yachts efficiently, safely and easily. It is widely used in the shipyard, port, dock, wharf, water sports meeting, construction site, and aquatic clubs, etc. Besides, there are multiple types of travel lift for sale with lifting capacities from 25 to 1200 ton. This kind of machine is an ideal choice for you to improve your working efficiency.

Aicrane travel lift for sale

Recent Cases For You

500 Ton Travel Lift Shipped To Nigeria

Recently, a 500 ton travel lift has been shipped to Nigeria, and then the machine will arrive in Nigeria on time. The lifting capacity of this boat hoist is 500 ton, which is suitable for making heavy operations. Our customer will use it to move large vessels in marina. If you come from Nigeria, this case can be your reference. Please don’t hesitate to contact us.

Package And Delivery Of Travel Lift For Sale

In order to ensure that these marine boat hoists delivered to other countries remain undamaged, our products are all packed well. Generally, we adopt color band cloth to pack large part like door frame, which is waterproof. What’s more, the cab, electrical devices and other small parts are packed in wooden box. If the customer has other specific package needs, we can provide custom service. We have fast delivery, and we always check the products carefully before shipment.

500T MBH Delivery
Travel Lift Delivery

Cab Package

Travel Lift For Sale

Travel lift for sale can be applied in the shore or wade into the water to carry different tonnage vessels or yachts according to the different needs of customers. It is ideal for maintenance, repair of many vessels and launching of new ships.

As a professional boat hoist crane manufacturer, we provide electric or hydraulic power. 100 ton travel lift is our hot product. What is more, the width and length of the crane can be customized to fit your special applications. If you have needs, please get in touch with us as soon as possible.

"<yoastmark
Travel Lift For Sale

Aicrane Top Travel Lift Parameters

Lifting capacity 10-1200t
Span length 6.5m-25m
Lifting speed 0-3m/min
Travelling speed 0-40m/min
Operation mode cabin/remote control
Working class A6-A8

Get a Free Quote

Different Tons Of Travel Lifts

Our company has various travel lifts with different tons and sizes, such as 25 ton travel lift, 40 ton travel lift for sale, 60 ton travel lift, 70 ton marine travel lift for sale, 100 ton travel lift, 150 ton travel lift for sale, 500 ton travel lift, etc. If you have interest in the product, please put in touch with us, our staffs will give you some advice to choose an ideal travel lift for sale.

100 ton travel lift
60 Ton Travel Lift

100 Ton Travel Lift
100 Ton Travel Lift For Sale

500 Ton Travel Lift
500 Ton Travel Lift

Various Parts Of Travel lift

Travel lift for sale is mainly composed of door frame, lifting mechanism, lifting point adjusting mechanism, crane travelling mechanism, crane steering mechanism, electrical control system, power and hydraulic system, safety protection device, etc. The Following video can help you know more information and details.

  • Door Frame: The door frame of our marine travel lift adopts “C” shape structure, which can smoothly lift the ships that are higher than the machine itself. The main girder and the end beam use reunite foundation mechanism, which can release the torsional stress of the door frame. The door frame adopts three dimension design finite element analysis make the design fully optimized.
  • Lifting Mechanism: The hoisting mechanism of the machine consists of hydraulic winch, wire rope, pulley block, lifting belts, fixed trolley, and mobile trolley, etc. It has many lifting points and all the lifting points can do the lifting work simultaneously and separately. The lifting point lifting translation mechanism of the travel lift can adjust the spacing of lifting point flexibly to meet different lifting requirements of different strength of ships.
  • Travelling Mechanism: The crane travelling mechanism of MBH is composed of wheels, which can adopt to different road conditions with grade ability such as cement, sand. The travelling speed is step-less adjustable and the travelling is smooth and shock free. The crane steering mechanism has many travelling methods such as bidirectional straight travelling, bidirectional oblique travelling, bidirectional steering on the spot, fixed axle steering, head snaking and end snaking, bidirectional “splay” steering, etc.
  • Power System: The electrical system adopts “CAN” bussing technique. It has high precision positioning with a variety of sensors. The remote controller and control name have many controlling ways and the control is convenient and reliable. The power and hydraulic system has engine unit, generator set and hydraulic station. It comes with the power source and all-weather operation to meet the customers’ operational requirements to the greatest extent.

Travel Lift Design

The rated lifting capacity of our travel lift for sale is 10~1200t. It is fully hydraulic drive, using soft lifting belt to hold the bottom of the ship. If you want to buy a machine powered by electric, we can provide customized service for you. The equipment has multiple lifting points and can do the lifting work simultaneously.

The mobile boat hoist is with a variety of operations and steering methods, such as straight linear steering, oblique line, Ackerman steering, pivot steering, which can be selected according to the different needs of customers. If you need a marine travel lift for sale, you had better tell us your requirements.

In our company, you can find different tons of travel lifts. Hoists from 25 ton to 100 ton is suitable for small or mid–size marinas or shipyards having small and mid-sized boats. Other heavy travel lifts like 150 ton travel lift, 300 ton travel lift or 600 ton travel lift are designed to move heavy vessels or yachts. Besides, we have travel lifts with different number of wheels-four wheels travel lift, eight wheels travel lift, sixteen wheels travel lift and thirty-two wheels travel lift.

We can provide customized service around the needs of our customers. If you want to invest in a right machine for your yard or marina, please contact us. Telling us your actual working condition, and our skilled design team can design a special machine with suitable width and height for you.

Four Wheels MBH for sale
Four Wheels MBH

Eight Wheels Boat Hoist for sale
Eight Wheels Boat Hoist

Travel Lift With Sixteen Wheels

Boat Hoist With Thirty Two Wheels
Boat Hoist With Thirty Two Wheels

Get a Free Quote

Applications Of Travel Lift For Sale

Travel lift for sale is with different applications and functions. It is generally used for moving and lifting heavy ships in marina or shipyards. There are many customers buying this machine to maintain, repair their vessels, which help them work more efficiently. If you have some ships or yachts to be moved, please put in touch with us.

Our high-quality travel lifts have been delivered to many countries to make different applications. If you have needs, our company can help you get the customized travel lift types according to your business demands. Welcome to visit our factory to get more professional information.

Application Of Travel Lift For Sale

Why Do You Choose Aicrane?

Are you panning to purchase an ideal travel lift for sale? Please contact us to discuss how we can provide a machine with exactly the specifications you are looking for. Aicrane group is a reliable travel lift manufacturer and exporter. With the development of many years, we have professional designer team, production team, business team and service team.

Compared to other exporters, our company has own factory, and we can provide you with competitive price. In addition, our machines are manufactured by trained factory staffs. During production process, they always notice the quality. Some important parts of our products are from popular manufacturer. Product quality is the foundation of company development.

Aicrane Factory
Aicrane Factory

Aicrane-Factory
Factory

After-Sales Service

If you buy the machine from Aicrane, you will enjoy our excellent after-sales service. All of our products are with one year warranty. If any parts damaged or breakdown caused by quality problems within 1 year, we will provide free replacement parts. We can provide 1 year of wearing parts for free. Besides, free installation, operation and maintenance guidance online can be offered.

FAQ

What About Travel Lift Price?

There are many factors affecting the price of travel lift for sale. About internal factors, different tons of travel lifts are with various prices. For example, 500 ton travel lift has higher price than 100 ton travel lift.

Besides, the span of a boat hoist can also influence the price. Some customers usually need customized service, the price will be different. When it comes to external factors, transportation cost and the price of raw materials always affect travel lift price.

What Are The Features Of Travel Lift For Sale?
  • The main beam and end beam are articulated to eliminate the stress caused by rough road when travelling.
  • Machine width and length can be customized to meet your demands.
  • It has fully remote control operation, fail-safe transmission and winching.
  • The machine has durable material, advanced technology, long service life, stable performance, low noise, smooth starting and ending. 
  • The soft and firm lifting belt is used, which will not cause damage to the surface and structure of the bottom of your machine. Hydraulic steering system adopts cylinder or turbo worm control.  
  • It is with 4% climbing ability, which can handling of boats Conveniently and flexibly on the shore. The machine can quickly arrange the boats at a time and effectively save space.
  • This travel lift for sale belongs to non-standard equipment. The lifting mechanism adopts load-sensitive hydraulic system, the lifting point distance can be adjusted, and the output power according to the load condition while keeping the synchronous lifting of multiple lifting points can reduce the energy consumption of the whole machine.
What Are Marine Travel Lift Specifications?

When you are planning to invest in a hoist for boat, you should consider the marine travel lift specifications. The specifications of travel lift for sale include lifting capacity, wheelbase, span, travelling speed, lifting speed, operation model, etc. If you need to know these details, please contact our staffs, and they will help you choose an ideal machine according to your working conditions.

What Should Be Checked Before Operation?

Before commencing any lift perform the following checks:

  • Engine oil level prior to starting and oil pressure after starting.
  • Fuel level prior to starting.
  • Lifting shackles have safety split pins in place.
  • Lifting straps are not frayed and/or torn.
  • Strap pins are engaged with all strap fingers.
  • Strap pins have their safety cages in place and are facing away from the boat and secured with the safety pin.

  • Port and starboard cable blocks are at the same elevation.
  • Steering wheels are synchronized.
  • Tires are properly inflated.
  • Wire cable is not frayed and/or kinked.
  • Wire cable is spooling properly.
  • Strap separation is correct for the vessel and the hydraulic separation cylinders are synchronized.

How Does A Travel Lift Work?
  • With direction from the spotter, the operator moves the travel-lift with the engine at no more than quarter throttle, into position centred over the boat to be lifted with slings separated if necessary. Placing pre-measured marker sticks perpendicular from the vessels centre line, fwd and aft, helps with centring travel-lift over boat’s centre line.
  • Slings are positioned underneath the boat, aligned vertically with lifting points for that boat, and joined using strap pins with their safety cages in place and are facing away from the boat and secured with the safety pin.
  • Forward and aft slings are raised slowly (mid throttle level) to a snug fit, just taking a small portion of the load.
  • Safety lines are attached running forward from the aft sling and aft from the fwd sling and attached at deck level to the boat on both port and stbd sides. This will prevent slings from slipping fwd or aft on sloped surfaces.
  • All four lifting points are raised until clear from supports and just high enough to clear any obstacles along the path to the lifting pound. While in transit lower to near ground level whenever possible. Adjust tilt and trim as necessary using individual lift points.
  • With direction from the spotter, the operator moves the travel-lift with the engine at no more than quarter throttle, into position centred over the launch pound. Once in position the boat is lowered into the water until the load just comes off the slings. Note that additional hands are needed at this point to help guide lifting blocks over pound wheel guard. Before lowering the slings to the point where the boat can clear them and move out of the pound, the boat owner or representative is to go aboard to check for leaks, throw bow and stern lines ashore and untie the safety lines from the boat.
  • Once the launched boat is clear, the slings are raised to just above ground level. Again additional hands are needed at this point to help guide lifting blocks along inside walls of the pound and over the wheel guard.
Can We Provide Installation Service?
If you purchase a marine travel lift from Aicrane, we can provide free installation guidance online for you. We have professional and patient engineers to help you online. If you come from these countries, such as Pakistan,Uzbekistan, Philippines, Indonesia, and Malaysia. We can dispatch engineers to provide installation service locally. We have built service certer in these coutries.

    Get In Touch
    Our teams are on hand to provide you with the right lifting solutions.
    FEW TIPS
    1.Product applications: ?
    2.Max. dimension of the boat(L*W*H): ?
    3.Max. weight of the boat: ?
    4.Have you constructed the launching pier? What's the width?