معرف Whatsapp
معرف Whatsapp: 18569983079
معرف Wechat
معرف WeChat: 18569983079

رافعة جسرية بإطارات مطاطية

تنتمي الرافعة الجسرية ذات الإطارات المطاطية أو الرافعة الجسرية ذات الإطارات المطاطية (رافعة RTG) إلى رافعة جسرية متحركة. إنها المعدات المثالية لاستخدامها في مختلف المشاريع الهندسية لرفع ونقل الكمرات الخرسانية ، وتجميع أو صيانة الأحمال الثقيلة ، وتحديد مواقع خطوط الأنابيب. بشكل عام ، يمكننا تصميمها كعارضة واحدة أو رافعة جسرية مزدوجة العارضة. يمكن أن تناسب خدمة مشروع الرافعة المخصصة تمامًا جميع احتياجاتك.

الرافعات الجسرية ذات الإطارات المطاطية

AQ-YTL رافعة جسرية هيدروليكية بثماني عجلات

واحدة العارضة المطاطية كرين للبيع

RTG كرين العارضة الواحدة الكهربائية للبيع

رافعة جسرية بإطارات مطاطية

الموديل: RTG Crane
  • سعة التحميل: 5 طن -500 طن
  • سبان: 5-35 م
  • يرفع إرتفاع: 6-18m
  • سرعة الرفع: 1-10 م / دقيقة
  • سرعة تشغيل الرافعة: 2-20m / min
  • سرعة تشغيل الرافعة: 3-30 م / دقيقة
  • واجب العمل: A3-A5

تطبيق الإنتاج:

هذه الرافعة الجسرية المطاطية المتعبة من Aicrane تتميز بعملية مرنة. يمكن استخدامه في موقع البناء ، والموانئ ، ومنطقة الخدمات اللوجستية ، ومحطة الصيانة ، إلخ.

حلول الرافعات الجسرية ذات الإطارات المطاطية المناسبة للعملاء

في Aicrane ، يمكنك العثور على الرافعة الجسرية RTG ذات العارضة الواحدة أو العوارض المزدوجة. وفقًا لمصادر الطاقة المختلفة ، هناك رافعة جسرية بإطارات مطاطية كهربائية ورافعة جسرية ذات إطار مطاطي هيدروليكي لاختياراتك. لمتطلبات مختلفة ، يمكننا أيضًا توفير رافعات RTG بألوان مختلفة ، وعادة ما تتبنى Aicrane الأصفر والأزرق.

لرقم الشعاع الرئيسي
  • رافعة الإطارات المطاطية ذات العارضة الواحدة ذات هيكل بسيط ، والذي يحتوي على شعاع رئيسي واحد فقط. إلى جانب ذلك رافعة جسرية عارضة واحدة عادة ما يكون لها ساقان داعمة. تتميز الرافعة RTG ذات العارضة الواحدة بميزة التشغيل الأسهل.
  • تم تكوين الرافعة الجسرية ذات العارضة المزدوجة Aicrane RTG في عارضتين رئيسيتين وأربع أرجل دعم. بالمقارنة مع تصميم العارضة الواحدة ، سيكون تصميم العارضة المزدوجة أكثر توازناً عند رفع الأحمال الطويلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تجهيز الرافعة ذات العارضة المزدوجة بعوارض توازن عندما تحتاج إلى التعامل مع الأحمال الكبيرة والطويلة.

رافعة RTG بعارضة واحدة
رافعة RTG بعارضة واحدة

رافعة جسرية RTG بعوارض ثنائية
رافعة جسرية مزدوجة العارضة RTG

لامدادات الطاقة
  • الرافعة الكهربائية RTG مزودة بنظام كهربائي كامل ، والتي تتميز بكفاءة عالية وتوفير الطاقة وسهولة التشغيل والتجميع. يمكنها العمل مع الرافعات الكهربائية.
  • يتم تشغيل الرافعات الجسرية الهيدروليكية RTG بواسطة نظام هيدروليكي. هذا النوع من الرافعات لديه نظام نقل هيدروليكي.

رافعة كهربائية RTG
رافعة كهربائية

رافعة هيدروليكية مطاطية للبيع
رافعة RTG الهيدروليكية

لعدد العجلات
  • عادة ما يتم تكوين الرافعة الجسرية المطاطية في تصميم أربعة إطارات وثمانية إطارات. يمكن تصميم الرافعة RTG ذات العارضة الواحدة بأربعة إطارات وثمانية إطارات ، وعادة ما تكون الرافعة ذات العارضة المزدوجة مزودة بثمانية إطارات. بالإضافة إلى الإطار ، يمكن أيضًا تخصيص أجهزة الرفع لتناسب عملك.

RTG كرين بأربع عجلات من Aicrane
رافعة مطاطية متعبة بأربع عجلات

إيكرين ثماني إطارات رافعة جسرية
رافعة جسرية RTG بثمانية عجلات

الحصول على أسعار مجاني

رافعة جسرية ذات إطارات مطاطية للبيع

نظرًا للكفاءة العالية والسلامة الفائقة والأداء الجيد ، فإن الرافعة الجسرية ذات الإطارات المطاطية للبيع من Aicrane تحظى بشعبية متزايدة في جميع أنحاء العالم. رافعة RTG منا لديها أنواع وأطنان مختلفة. يمكن تصميم كل رافعات Aicrane RTG لتناسب متطلبات عملك. إلى جانب ذلك ، نصمم وننتج رافعة جسرية وفقًا للمعايير الدولية.

قامت شركة Aicrane بتسليم العديد من الرافعات القنطرية RTG إلى دول ومناطق مختلفة. لا تقدم Aicrane أنواعًا من الحلول المناسبة فحسب ، بل توفر أيضًا دعم ما بعد البيع. لدى عملائنا من مختلف البلدان انطباع بأن Aicrane موثوقة ومحترفة وفعالة من حيث التكلفة. نتطلع إلى رسالتك لمزيد من التعاون.

الرافعة الجسرية ذات الإطارات المطاطية ذات العارضة الواحدة في الإمارات العربية المتحدة

قامت شركة Aicrane بتصدير رافعة جسرية أحادية العارضة RTG سعة 10 طن إلى الإمارات العربية المتحدة. هذه رافعة جسرية 10 طن يستخدم لصيانة الصمام في ال نووي مصنع. بمساعدة مهندسي Aicrane ، تم تركيب الآلة بسلاسة. الآن ، يعمل بشكل جيد في الإمارات العربية المتحدة ، مما أدى إلى تحسين كفاءة عمل العميل.

وجد هذا العميل Aicrane من خلال البحث عن "رافعة جسرية بإطارات مطاطية"في Google. في عملية الاتصال ، أخبرنا العميل أنه بحاجة إلى رافعة RTG 10 طن. نصحه مندوب مبيعاتنا بشراء هذه الآلة بعد الحصول على معلومات محددة عن المنتج مثل تطبيق الرافعة والأحمال المراد رفعها وما إلى ذلك ، ثم حدد مهندسونا الأبعاد والتكوينات المناسبة للرافعة القنطرية.

10 طن RTG رافعة جسرية
10 طن RTG رافعة جسرية

الرافعات ذات الإطارات المطاطية في الإمارات العربية المتحدة
الرافعات ذات الإطارات المطاطية في الإمارات العربية المتحدة

الحصول على أسعار مجاني

تطبيقات واسعة للرافعة الجسرية ذات الإطارات المطاطية

يمكن استخدام الرافعة الجسرية Aicrane RTG في ظروف عمل مختلفة ، مثل موقع البناء ، ومنطقة الخدمات اللوجستية ، ومصنع الخرسانة سابقة الصب ، وما إلى ذلك. رافعات عادة ما يتم تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء.

NO.1

موقع البناء

NO.2

اللوجستية بارك

NO.3

مصنع الخرسانة سابقة الصب

NO.4

مصنع التجميع والصيانة

NO.5

ميناء

NO.6

سكك حديد القطار

  • 1. موقع البناء: عادة ما تستخدم الرافعة الجسرية ذات الإطارات المطاطية في مواقع البناء المختلفة لرفع الكتل والعوارض الخرسانية ، إلخ.
  • 2. حديقة الخدمات اللوجستية: يمكن أيضًا استخدام الرافعة الجسرية RTG في الخدمات اللوجستية لنقل أنواع الأحمال الثقيلة ، وهو أمر مناسب. التشغيل السهل والحركة السريعة سيساعدان العميل على العمل بكفاءة أكبر.
  • 3. إنه قادر على التعامل مع عارضة الصندوق الخرساني الجاهزة والمكونات الخرسانية الأخرى في مصنع الخرسانة سابقة الصب. يمكن أيضًا استخدام الرافعة لتحريك الهيكل العظمي لتقوية العارضة الصندوقية والقالب الداخلي للمصنع الجاهز.
  • 4. مصنع التجميع والصيانة: يحتاج مصنع التجميع والصيانة إلى آلات لنقل أجزاء كبيرة من الآلات المختلفة. لذلك ، تعتبر الرافعة الجسرية ذات الإطارات المطاطية خيارًا جيدًا.

RTG Crane لرفع الكتل في مواقع البناء
رفع الكتل في مواقع البناء

RTG جسرية كرين لبناء الجسور
لبناء الجسور

RTG كرين للتعامل مع الاسطوانة في المصنع
مناولة الاسطوانة في المصنع

تستخدم كرين RTG لتحميل عارضة صندوق الخرسانة سابقة الصب
لتحميل العارضة صندوق الخرسانة سابقة الصب

خدمة AICRANE

في الوقت الحاضر ، تم تصدير الرافعات الجسرية المتعبة من المطاط إلى أكثر من 30 دولة ، وهي توفر حلول رفع فعالة للعديد من العملاء. أنشأت AICRANE مراكز الخدمة والمكاتب الفرعية في الفلبين ، ماليزيا ، إندونيسيا ، باكستان ، أوزبكستان ، إلخ ، والتي يمكن أن توفر خدمات ما بعد البيع بشكل أسرع وأفضل. تحقق من أدناه للتعرف على شبكة خدماتنا.

فريق إيكرين

فريق خدمة Aicrane

كيف تعمل الرافعة الجسرية RTG؟

بدلاً من السفر على القضبان ، تحتوي رافعة RTG على مجموعة إطارات كآلية تنقل. تسمح الإطارات للرافعة بالسير في أي اتجاه. هذه الخاصية تجعل عمل الرافعة الجسرية RTG أكثر مرونة. فيما يتعلق بعملية الرفع ، يمكن لهذا النوع من الرافعات التعامل مع مواد مختلفة من خلال اعتماد أجهزة رفع خاصة.

علاوة على ذلك ، هذه الرافعة لديها نظام توجيه ، والذي يمكن أن يضمن توجيه سلس. تتضمن طريقة التوجيه لرافعة RTG الحركة المستقيمة ، والحركة المائلة ، والحركة الجانبية بزاوية 90 درجة ، وتوجيه أكرمان ، والتوجيه المحوري ، والتأرجح إلى الأمام ، والتأرجح الرجعي. مقاطع الفيديو التالية تدور حول عمليات الرافعة الكهربائية ذات العارضة الواحدة والرافعة الهيدروليكية أحادية العارضة.

مزايا محددة للرافعة الجسرية ذات الإطارات المطاطية

  • هذا النوع من الرافعات الجسرية يتحرك بسرعة.
  • لها وظيفة تحديد المواقع بدقة.
  • تتميز الرافعة RTG بقدرة عالية على الحركة ، والتي يمكن أن تتحرك من الداخل أو الخارج.
  • تم تقليل عملية التشغيل بشكل كبير.
  • الرافعة الجسرية المطاطية خاصة للأشياء الطويلة والقصيرة.
  • تتميز بتصميم رائع وهيكل بسيط لضمان سهولة النقل والتشغيل والصيانة.
  • تتميز الرافعة بكفاءة تحميل وتفريغ عالية ، ويمكن إنهاء عملية الرفع بواسطة مشغل واحد فقط ، مما يوفر تكلفة العمالة.
  • تتميز الرافعة بتكوينات عالية ، وأنواع وأطنان مختلفة ، وجودة عالية.

لماذا تُرضي Aicrane العملاء دائمًا؟

يمكن أن توفر Aicrane العديد من حلول الرافعات الرائعة لتناسب مشاريع العملاء. إلى جانب ذلك ، تجذب الفوائد التالية لـ Aicrane أيضًا انتباه العملاء.

شهادات الجودة

تتبنى شركة Aicrane تقنيات وآلات متطورة لتصنيع الرافعات. عادة ما نكمل التصحيح والاختبار في مصنعنا بعد اكتمال إنتاج الرافعة ، وبعد ذلك سنقدم تقرير الاختبار الخاص بنا. عادة ما يعبر عملاؤنا عن ذلك إيكرين المنتجات جديرة بالثقة ، وهم على استعداد للتعاون طويل الأمد مع Aicrane.

دعم التركيب والصيانة

سنوفر أيضًا مقاطع فيديو للتثبيت ثلاثي الأبعاد وأدوات التثبيت التي تحتاج إلى التحضير بعد شحن الرافعة. إلى جانب ذلك ، يمكن لمهندسينا تقديم إرشادات التركيب والصيانة مجانًا عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، سيساعد موظفونا العملاء على تركيب الرافعات في مواقع التثبيت إذا كان لدى عملائنا متطلبات خاصة ، والتي تحتاج إلى نفقات إضافية. هدفنا هو توفير خدمات ما بعد البيع الممتازة.

مصنع محترف

Aicrane هي شركة تصنيع ومورد ، ولديها مصنع واسع النطاق. يمكن للمصنع المحترف أن يضمن الإنتاج والتسليم السريع. يقوم عملاؤنا عادة بزيارة المصنع لتحقيق عملية الإنتاج وجودة المنتجات. نرحب بجميع العملاء لزيارة المصنع. إذا لم يكن من المناسب لك القدوم إلى مصنعنا ، فيمكنك إرسال طرف ثالث لفحص البضائع.

أسئلة

ما العوامل التي يمكن أن تؤثر على سعر رافعة RTG؟
  • أنواع الرافعة: لدى Aicrane أنواع عديدة من الرافعات. لذلك ، يجب أن تخبرنا ما إذا كنت بحاجة إلى رافعة بعارضة واحدة أو عارضة مزدوجة ، أو أربع عجلات أو ثماني عجلات. أنواع الرافعات المختلفة لها أسعار مختلفة.
  • ارتفاع الرفع: يمكن أن يتأثر السعر بارتفاع الرفع للرافعة الجسرية RTG. 
  • التكوينات الخاصة: يمكن تصميم وإنتاج الرافعة الجسرية وفقًا لاحتياجات العملاء ، وقد يحتاج بعض العملاء إلى تكوينات خاصة مثل أجهزة الرفع المخصصة.
  • أبعاد الرافعة: سيؤثر حجم رافعة RTG على سعر الرافعة. لأن إنتاج الرافعة الكبيرة يحتاج إلى المزيد من المواد الفولاذية.
  • بعض العوامل الخارجية: تعتبر تكلفة المواد الفولاذية وتكلفة النقل والسياسة من العوامل المهمة التي تؤثر على سعر الرافعة.
ما هي أجزاء الرافعة الجسرية المتعبة من المطاط؟

تتكون الرافعة الجسرية ذات الإطارات المطاطية من الهيكل المعدني ، وآلية تشغيل الرافعة ، وآلية تشغيل العربة ، وآلية الرفع. يتضمن الهيكل المعدني عارضة رئيسية ، عارضة توازن ، أرجل داعمة ، وعوارض سفلية. العارضة الرئيسية هي الجزء الرئيسي الذي يحمل القوة للرافعة ، والتي تتبنى هيكلًا على شكل صندوق.

تتكون آلية تشغيل الرافعة من مجموعة العجلات ، وآلية النقل ، ونظام التوجيه ، وجهاز حماية السلامة مثل محدد الحمل الزائد ، ومفتاح الحد ، وإيقاف التشغيل في حالات الطوارئ ، وما إلى ذلك. إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول أجزاء الرافعة الجسرية ذات الإطارات المطاطية ، فيرجى الاتصال مع Aicrane ، وسوف يجعلك موظفونا المحترفون راضيًا.

ما هي وظيفة الرافعة الجسرية ذات الإطارات المطاطية؟

رافعة RTG هي عبارة عن معدات رفع محددة ذات أداء عالٍ. يجعل عملية المناولة أسهل وأكثر راحة. يمكن للرافعة الجسرية ذات الإطارات المطاطية رفع الحاويات والبلاطات الخرسانية والأسطوانة ، كما أنها قادرة على تركيب هياكل كبيرة غير متوازنة وتجميع مكونات تصنيع كبيرة.

باختصار ، تتناسب التصميمات المختلفة مع التطبيقات المختلفة. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت رافعة Aicrane RTG مناسبة لمشاريعك ، فيرجى الاتصال بـ Aicrane. سيقوم مهندسونا بتقديم وظائف منتجاتنا بالتفصيل.

كيف تحصل على رافعة RTG مثالية؟

أثناء الاتصال ، كان من الأفضل لك تحديد هذه التفاصيل: الأبعاد ، وقاعدة العجلة ، وطول العجلة الإجمالي ، والارتفاع الكلي ، والعرض الكلي ، وارتفاع الرفع ، والارتفاع الواضح ، والعرض الواضح. إلى جانب ذلك ، نحتاج إلى معرفة تطبيق الرافعة التي تريدها. ما هو أكثر من ذلك ، إذا كان بإمكانك إخبارنا بمزيد من المعلومات حول مشاريعك ، فسنقدم لك حلول رافعة تقدر بسرعة ودقة أكبر.

ماذا عن عملية اللحام؟
  • أثناء عملية اللحام ، نستخدم بشكل أساسي اللحام القنطري المزدوج ، اللحام الأوتوماتيكي واللحام اليدوي.
  • عادة ما يتم استخدام اللحام القنطري مزدوج المسدس لخط اللحام الكبير والطويل ، والذي يمكن أن يقلل من تشوه اللحام وله كفاءة عالية.
  • عادةً ما يعني اللحام الأوتوماتيكي (القوسي) اللحام بالقوس المغمور ، والذي عادة ما يكون مناسبًا لخط اللحام الصغير والزوايا. تتميز هذه الطريقة بكفاءة الإنتاج العالية ، وجودة اللحام العالية والاستقرار ، وتوفير المواد واستهلاك الطاقة ، وتحسين ظروف العمل وتقليل كثافة اليد العاملة ، وما إلى ذلك.
  • يستخدم اللحام اليدوي بشكل أساسي في بعض الأماكن التي لا يستطيع اللحام التلقائي الوصول إليها.
ما الذي يجب ملاحظته أثناء تشغيل الرافعة؟
  • يجب تدريب المشغلين وإلمامهم بطريقة التشغيل وخصائص الهيكل واحتياطات السلامة للرافعة الجسرية RTG. يجب أن يكون لديهم شهادة مؤهلة قبل العملية.
  • عند استخدام رافعة جسرية RTG لرفع الأحمال ، لا يمكن إمالة الأحمال.
  • يحظر وضع أشياء ثقيلة في الهواء لفترة طويلة أثناء تشغيل الرافعة.
  • قم بإيقاف التشغيل عند الصيانة ، وقم بتعليق علامة الصيانة ، وذلك لتجنب الحوادث الكبيرة في حالة فشل التشغيل.
ما هو الفرق بين رافعة جسرية محمولة على السكك الحديدية ومتعبة المطاط؟
لديهم هيكل ونظام رافعة مماثل. وهم مختلفون في طريقة السفر. تعمل الرافعة الجسرية ذات الإطارات المطاطية بإطارات مطاطية بينما تعمل الرافعة الجسرية المثبتة على السكك الحديدية (رافعة RMG) على طول القضبان. كل نوع من الرافعات له مميزاته ومزاياه. تطبيقات واحتياجات مختلفة تتطلب رافعات جسرية مختلفة. اختر الرافعة الجسرية المناسبة ثم استفد من عملك.

    تواصل معنا
    فرقنا على استعداد لتزويدك بحلول الرفع المناسبة.
    بعض النصائح
    1.الحمولة: طن؟
    2.مدى الرافعة: م؟
    3.الأعلى. ارتفاع الرفع للرافعة: م؟
    4.ما هي المواد التي سيتم التعامل معها:؟
    5.كم ساعة ستعمل الرافعة في اليوم؟
    6.مقدمة عن المشروع: موقع عمل المشروع ، ميزانية المشروع ، إلخ

Whatsapp ID
Whatsapp ID: 18569983079
Wechat ID
WeChat ID: 18569983079
Promotion

Rubber Tyred Gantry Crane

Rubber tyred gantry crane or rubber tire gantry crane (RTG crane) belongs to a mobile gantry crane. It is the ideal equipment to be used in various engineering projects to lift and transfer concrete beams, assembling or maintaining heavy loads, and positioning pipelines. Commonly, we can design it as single girder or double girder gantry crane. Absolutely customized crane project service can fit all your needs.

Rubber Tyred Gantry Cranes

AQ-YTL Hydraulic Gantry Crane with eight wheels

single girder rubber tire crane for sale

Electric Single Girder RTG Crane For Sale

Rubber Tyred Gantry Crane

Model: RTG Crane
  • Load capacity: 5t-500t
  • Span: 5-35m
  • Lifting height: 6-18m
  • Lifting speed: 1-10m/min
  • Hoist running speed: 2-20m/min
  • Crane running speed: 3-30m/min
  • Work duty: A3-A5

Production Application:

This rubber tired gantry crane from Aicrane is with flexible operation. It can be used in construction site, port, logistics park, and maintenance plant, etc.

Suitable Rubber Tyred Gantry Crane Solutions For Customers

In Aicrane, you can find the RTG gantry crane with single beam or double beams. In accordance with different power source, there are electric rubber tyre gantry crane and hydraulic rubber tyre gantry crane for your choices. For different requirements, we can also provide RTG cranes with different nuvarious colors, and Aicrane usually adopts yellow and blue.

For Main Beam Number
  • Single girder rubber tyre crane is with simple structure, which only has one main beam. Besides, this single girder gantry crane usually has two support legs. Single girder RTG crane has the advantage of  easier operation.
  • Aicrane RTG double girder gantry crane is configured in two main beams and four support legs. Compared with single girder design, double girder design will be more balanced when lifting long loads. In addition, the double girder crane can be equipped with two balance beams when it needs to handle large and long loads.

RTG crane with one beam
Single Girder RTG Crane

RTG gantry crane with two beams
Double Girder RTG Gantry Crane

For Power Supply
  • Electric RTG crane is with full electric system, which has high efficiency and energy saving, easy operation and assembly. It can work with electric hoists.
  • Hydraulic RTG gantry cranes are powered by hydraulic system. This kind of crane has hydraulic transmision system.

Electric RTG crane
Electric Driven Crane

hydraulic rubber tired crane for sale
Hydraulic RTG Crane

For The Number Of Wheels
  • Rubber tired gantry crane is usually configured in four tires design and eight tires design. The single girder RTG crane can be designed with four tires and eight tires, and the double girder crane is usually equipped with eight tires. In addition to the tire, the lifting devices can also be customized to be suitable for your business.

RTG Crane With Four Wheels From Aicrane
Rubber Tired Crane With Four Wheels

Aicrane eight tires gantry crane
RTG Gantry Crane With Eight Wheels

Get a Free Quote

Rubber Tyred Gantry Crane For Sale

Due to the high efficiency, superior safety, and good performance, rubber tyred gantry crane for sale from Aicrane is more and more popular around the world. The RTG crane from us has various types and tons. Each of the Aicrane RTG cranes can be designed to fit your business requirements. Besides, we design and produce gantry crane according to international standard.

Aicrane has delivered various RTG gantry crane to different countries and regions. Aicrane provides not only kinds of suitable solutions but the after-sales support. Our customers from different countries have the impression that Aicrane is reliable, professional and cost-effective. Looking forward to your message for further cooperation.

Single Girder Rubber Tyred Gantry Crane In UAE

Aicrane has exported a 10 ton RTG single girder gantry crane to UAE. This 10 ton gantry crane is used for valve maintenance at the nuclear plant. Under the help of Aicrane engineers, the machine was installed smoothly. Now, it works well in UAE, which has improved the customer’s working efficiency.

This customer found Aicrane through searching “rubber tyred gantry crane” at Google. In the communication process, the customer told us he needed a 10 ton RTG crane. Our salesman advised him to purchase this machine after getting specific product information like the crane application, the loads to be lifted, etc, and then our engineers determined the suitable dimensions and configurations of the gantry crane.

10 Ton RTG Gantry Crane
10 Ton RTG Gantry Crane

Rubber Tyred Cranes In UAE
Rubber Tyred Cranes In UAE

Get a Free Quote

Wide Applications Of Rubber Tyred Gantry Crane

Aicrane RTG gantry crane can be applied in various working conditions, such as construction site, logistics park, concrete precast plant, etc. Our gantry cranes are usually customized in accordance with customers’ requirements.

NO.1

Construction Site

NO.2

Logistics Park

NO.3

Concrete Precast Plant

NO.4

Assembly & Maintenance Plant

NO.5

Port

NO.6

Railway

  • 1. Construction site: Rubber tyred gantry crane is usually used in different construction sites to lift concrete blocks and beams, etc.
  • 2. Logistics park: RTG gantry crane can also be applied in logistics to transfer kinds of heavy loads, which is convenient. Easy operation and fast move will help the customer work more efficiently.
  • 3. It is capable to handle the prefabricated concrete box girder and other concrete components in concrete precast plant. The crane can also be used for the moving of the box girder reinforcement skeleton and the inner mold of the prefabricated plant.
  • 4. Assembly & maintenance plant: The assembly and maintenance plant needs machines to move large parts of different machines. Therefore, rubber tire gantry crane is a good choice.

RTG Crane For Lifting Blocks In Construction Sites
Lifting Blocks In Construction Sites

RTG Gantry Crane For Bridge Construction
For Bridge Construction

RTG Crane For Handling Cylinder In Plant
Handling Cylinder In Plant

RTG Crane Used For Loading Precast Concrete Box Girder Beam
For Loading Precast Concrete Box Girder Beam

AICRANE Service

Nowadays, our rubber tired gantry cranes have been exported to more than 30 countries, and provide efficient lifting solutions for many customers. AICRANE has established  serivce centers and branch offices in the Philippines, Malaysia, Indonesia, Pakistan, Uzbekistan, etc, which can provide after-sales faster and better. Check out below to learn about our service network.

Aicrane Team

Aicrane Service Team

How Does The RTG Gantry Crane Work?

Instead of traveling on rails, RTG crane has tire group as travelling mechanism. The tires allow the crane to travel at any directions. This characteristic makes RTG gantry crane work more flexible. About lifting operation, this kind of crane can handle different materials through adopting special lifting devices.

Moreover, this crane has steering system, which can ensure smooth steering. The steering method of RTG crane includes straight movement, oblique movement, 90° lateral movement, Ackerman steering, pivot steering, forward swing, and retral swing. The following videos are about the single girder electric crane and hydraulic single girder crane operations.

Specific Advantages Of Rubber Tyred Gantry Crane

  • This kind of gantry crane is with fast move.
  • It has the function of precise positioning.
  • RTG crane has high mobility, which can move from indoor or outdoor.
  • The operation process has been greatly reduced.
  • Rubber tired gantry crane is special for long objects and short objects.
  • It has wonderful design and simple structure to ensure easy transportation, operation, and maintenance.
  • The crane has high loading and unloading efficiency, and the lifting operation can be finished by only one operator, which can save labor cost.
  • The crane has high configurations, various types and tons, and superior quality.

Why Aicrane Always Makes Customers Satisfied?

Aicrane can provide various great crane solutions to be fit to the customers’ projects. Besides, the following benefits of Aicrane also attract customers’ attention.

Quality Assurance

Aicrane adopts advanced technologies and machines to manufacture cranes. We usually complete the debugging and testing in our factory after the production of the crane is completed, and then we will provide our test report. Our customers usually express that Aicrane products are trustworthy, and they are willing to have long-term cooperation with Aicrane.

Installation and Maintenance Support

We will also provide 3D installation videos and installation tools that need to be prepared after the crane is shipped. Besides, our engineers can provide free installation and maintenance guidance online. What’s more, our staffs will help customers install cranes in installation sites if our clients have special requirements, which needs extra expenses. Providing excellent after-sales is our aim.

Professional Factory

Aicrane is a manufacturer and supplier, which has a large-scale factory. The professional factory can ensure fast production and delivery. Our customers usually visit the factory to realize the production process and products quality. All customers are welcome to visit our factory. If it is not convenient for you to come to our factory, you can send a third party to inspect the goods.

FAQs

What Factors Can Affect RTG Crane Price?
  • Types of the crane: Aicrane has many types of cranes. Therefore, you should tell us whether you need a crane with single girder or double girder, four wheels or eight wheels. Different crane types have different prices.
  • Lifting height: The price can be influenced by the lifting height of RTG gantry crane. 
  • Special configurations: Gantry crane can be designed and produced by customers’ needs, and some customers may need special configurations such as customized lifting devices.
  • Dimension of the crane: The size of an RTG crane will affect the crane price. Because producing the large crane needs more steel materials.
  • Some external factors: The cost of steel materials, transportation cost, and policy are also important factors influencing the crane price.
What Are The Parts Of Rubber Tired Gantry Crane?

Rubber tyred gantry crane consists of metal structure, crane running mechanism, trolley running mechanism, and lifting mechanism. Metal structure includes main beam, balance beam, support legs, and bottom beams. The main beam is the main force-bearing part of the crane, which adopts a box-shaped structure.

Crane running mechanism is composed of wheel set, transmission mechanism, steering system, and safety protection device like overload limiter, limit switch, emergency power off, etc. If you want to know more details about rubber tyred gantry crane parts, please put in touch with Aicrane, and our professional staffs will make you satisfied.

What Is The Function Of Rubber Tyred Gantry Crane?

RTG crane is a specific lifting equipment with high performance. It makes the handling operation easier and more convenient. Rubber tyre gantry crane can lift containers, concrete slab, cylinder, and it is also capable to install large unbalanced structures and assemble large manufacturing components.

In a word, different designs are fit to various applications. If you want to know whether Aicrane RTG crane is right for your projects, please contact Aicrane. Our engineers will introduce the functions of our products to you in detail.

How To Get An Ideal RTG Crane?

During communication, you had better determine these details: dimension, wheel base, overall wheel length, overall height, overall width, lifting height, clear height, clear width. Besides, we need to know the application of the crane you want. What’s more, if you can tell us more information about your projects, we will provide appreciate crane solutions for you more quickly and accurately.

What About The Welding Process?
  • During welding process, we mainly use double gun gantry welding, automatic welding and manual welding.
  • Double gun gantry welding is usually used for big and long welding line, which can reduce welding deformation and have high efficiency.
  • Automatic (arc) welding usually means submerged arc welding, which is usually fit to small welding line and corners. This way has the advantages of high production efficiency, high welding quality and stability, saving material and power consumption, improving working conditions and reduce labor intensity, etc.
  • Manual welding is mainly used for some places that automatic welding can not reach.
What Should Be Noticed During Crane Operation?
  • Operators should be trained and familiar with the operation method, structure characteristics and safety precautions of RTG gantry crane. They must have a qualified certificate before operation.
  • When using RTG gantry crane to lift loads, the loads can not be tilted.
  • It is forbidden to place heavy objects in the air for a long time during operation of the crane.
  • Power off when maintenance, and hang maintenance brand, in order to avoid major accidents in the case of failure operation.
What Are The Difference Of Rubber Tired And Rail Mounted Gantry Crane?
They have a similar crane structure and system. And they are different in the travelling method. Rubber tyred gantry crane runs by rubber tires while rail mounted gantry crane(RMG crane) runs along rails. Every type of crane has its own features and advantages. Different applications and needs to require different gantry cranes. Choose the right gantry crane and then benefit your business.

    Get In Touch
    Our teams are on hand to provide you with the right lifting solutions.
    FEW TIPS
    1.Load capacity: ton?
    2.Span of the crane: m?
    3.Max. lifting height of the crane: m?
    4.What materials will be handled: ?
    5.How many hours will the crane work per day?
    6.Project introduction: project working site, project budget, etc