معرف Whatsapp
معرف Whatsapp: 18569983079
معرف Wechat
معرف WeChat: 18569983079

ونش بحري

تستخدم الرافعة البحرية بشكل شائع في السفن أو الأرصفة أو الشواطئ ، وذلك بشكل أساسي للرسو والرسو ورفع وسحب الأحمال الثقيلة على السفينة. هناك روافع بحرية مختلفة للرجوع اليها. على أساس نظام الطاقة ، يمكن تصنيفها إلى ونش كهربائي للبيع، ونش هيدروليكي بحري ورافعة ديزل ، إلخ. إذا كنت تخطط للاستثمار في رافعة معينة ، يرجى الاتصال بنا ، وسنخدمك بكل إخلاص.

ونش كهربائي متغير السرعة
الروافع البحرية Aicrane

الحالات الأخيرة

أندونيسيا

ونش هيدروليكي للبيع
ونش هيدروليكي في إندونيسيا

ونش هيدروليكي للبيع
الونش الهيدروليكي البحري

نيجيريا

سحب ونش في نيجيريا
سحب ونش في نيجيريا

سحب ونش للبيع
سحب ونش

فيتنام

ونش رسو في فيتنام
ونش رباط في فيتنام

ونش بحري للبيع
رباط ونش

ما هي مزايا الونش البحري؟

  • الونش البحري لديه عملية سهلة وهيكل مضغوط.
  • عمر خدمة طويل وكفاءة عالية للمنتج.
  • أنواع مختلفة وأطنان من الرافعة للرجوع اليها.
  • تصميم ممتاز وتكنولوجيا متقدمة للرافعة المحددة.
  • إنه مناسب للتركيب والصيانة.
  • يمكن لمجموعتنا توفير ونش القارب البحري بجودة عالية وسعر معقول لعملائنا.
  • يتم توفير خدمة مخصصة.

أنواع مختلفة من الروافع البحرية للبيع

تطبيقات مختلفة

يمكن تقسيم الونش البحري إلى ونش مرساة بحري ، ونش إرساء ، ونش سحب ونش بحري بما يتماشى مع الوظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لشركتنا توفير رافعة مخصصة لمتطلباتك الخاصة.

مرساة ونش

ونش كهربائي للبيع
ونش مرساة البحرية

 

يتم استخدام مرساة ونش لترسيخ السفن ، والتي يمكن فرزها إلى ونش حبل المرساة ورافعة سلسلة المرساة. تعتبر الرافعات المرساة اختيارية لعمليات التثبيت المختلفة. يتم توفير أنواع مختلفة من الرافعات بما في ذلك المنتجات المخصصة لتلبية متطلباتك الخاصة.

معلمات الروافع البحرية

  • قطر سلسلة المرساة / الحبل: ø12mm - ø128mm
  • عدد الغجر: مفرد او مزدوج
  • سعة التحميل: 1 طن - 100 طن
  • السرعة: 9-11 م / دقيقة
  • الشهادة: BV ، ABS ، DNV ، RMRS ، إلخ

سحب ونش

ونش سحب هيدروليكي للبيع
ونش السحب البحري

 

يتم استخدام ونش القطر لسحب القوارب. لذلك ، فإن قوة سحب ونش القطر أكبر بشكل عام (10T-100T) ، وعادة ما تكون السرعة 10m / min. إنها تأتي بنوعين ، ونش سحب كهربائي ورافعة سحب هيدروليكية.

معلمات القطر للرافعات

  • سعة الطبل: 200 م - 1500 م
  • عدد الأسطوانة: مفردة أو مزدوجة
  • سعة التحميل: 1 طن - 300 طن
  • السرعة: 4.5-120 م / دقيقة
  • الشهادة: BV ، ABS ، DNV ، RMRS ، إلخ

رباط ونش

ونش رباط كهربائي
ونش رباط كهربائي

 

رباط ونش يستخدم أثناء عمليات الإرساء أو التحميل والتفريغ لتثبيت السفينة أو الاحتفاظ بها في موضعها على الرصيف دون الانجراف. عادة ما تكون ثابتة على الشاطئ. شكل ونش الإرساء هو في الأساس نفس شكل ونش القطر ، لكن التوتر والحمولة لنش الإرساء أصغر نسبيًا. السرعة بشكل عام 10 م / دقيقة. تلعب أعمال الإرساء دورًا حيويًا في عمليات السفن ، وتتطلب العمليات البحرية معدات قوية وموثوقة.

معلمات رباط الروافع

  • قدرة الحبل: 200 م - 600 م
  • عدد الأسطوانة: مفردة أو مزدوجة
  • سعة التحميل: 1 طن - 100 طن
  • السرعة: ≤15 م / دقيقة
  • مستوى الحماية: IP56

أنواع ونش المرساة

ونش مرساة كهربائي

ونش مرساة هيدروليكي

حبل المرساة / ونش السلسلة

أنواع ونش القطر

ونش السحب الكهربائي

ونش سحب هيدروليكي

مرساة مناولة ونش

أنواع ونش الإرساء

ونش رباط كهربائي

ونش رباط هيدروليكي

ونش رباط مزدوج

عدد مختلف من الطبل

بشكل عام ، تحتوي الرافعات المعروضة للبيع على أسطوانة واحدة ، وطبل مزدوج ، ووضع متعدد الأسطوانات. سيختار العملاء واحدًا لمتطلباتهم الخاصة. لذلك ، يمكننا تزويد عملائنا بـ: ونش ذو أسطوانة واحدة ، ونش طبل مزدوج، ونش طبل متعدد

ونش طبل واحد
ونش سحب أسطوانة واحدة هيدروليكي

5T هيدروليكي مزدوج طبل رباط ونش
5T هيدروليكي مزدوج طبل رباط ونش

نظام طاقة مختلف

تحتوي الرافعات لدينا على أنظمة الطاقة الرئيسية هذه ، وهي محرك كهربائي ومحطة ضخ هيدروليكية ومحرك ديزل. وفقًا لنظام الطاقة ، فإن الرافعة لديها هذه الأنواع: ونش كهربائي بحري ، ونش هيدروليكي بحري ، ونش ديزل بحري

ونش كهربائي بحري ونش هيدروليكي بحري

الونش الكهربائي البحري

الرافعة الكهربائية التي توفرها مجموعتنا تستخدم بشكل عام في القوارب والسفن وكذلك على الشاطئ. يستخدم على نطاق واسع لعمليات التثبيت أو الإرساء أو السحب. لذلك ، على أساس الاستخدامات المختلفة ، فإن الرافعات الكهربائية لها أنواع مختلفة مثل ونش المرساة ، ونش الإرساء ، ونش القطر ، ونش الإرساء ، ونش الكابستان. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لعدد الأسطوانة ، يمكن تقسيم آلة الونش إلى ونش أسطوانة واحدة ومزدوجة ونش طبل. بالمقارنة مع الونش الهيدروليكي للبيع ، فإن الرافعة الكهربائية البحرية لديها عملية أسهل ، وتكلفة أقل ، وصيانة أكثر ملاءمة.

ونش طبل مزدوج
ونش كهربائي للبيع

ونش رباط كهربائي

ونش هيدروليكي بحري

ونش هيدروليكي بحري للبيع ينتمي إلى الروافع الشهيرة ذات الأداء الجيد والمتانة ، والتي تستخدم عادةً في وظيفة التثبيت والقطر والرسو أو الرفع والسحب على القارب. يتكون المنتج من محرك هيدروليكي ، ومحطة ضخ هيدروليكية ، ومكابح هيدروليكية متعددة الألواح ، وقابض ، وعلبة تروس ، وطبل ، وجهاز التخزين المؤقت للإطار ، وعمود الدعم ، وما إلى ذلك. بالمقارنة مع الرافعة البحرية الكهربائية البحرية ، فإن التصميم الهيدروليكي مناسب بشكل مثالي للتطبيقات الثقيلة . شركتنا لديها أطنان مختلفة من الرافعات للقوارب.

لدينا ونش ذو أسطوانة واحدة ونش ذو أسطوانة مزدوجة لتلبية الطلبات المختلفة بما يتماشى مع تكوين الأسطوانة. إذا كنت تخطط لشراء رافعة هيدروليكية لعملك ، فمرحباً بك للتواصل معنا ، سيقدم لك خبراؤنا بعض النصائح حول كيفية اختيار الرافعة.

إلى جانب ذلك ، يتم توفير رافعات الديزل أيضًا لتلبية متطلباتك الخاصة. كل ما تريده هو ونش كهربائي ، ونش هيدروليكي أو ونش ديزل ، من المفترض أن تفعله اتصل بفريق العمل المحترف لدينا لمساعدتك في اختيار نظام الرافعة المناسب. يمكنك دائمًا تصديقنا بسبب الفرق المحترفة.

ونش هيدروليكي بحري للبيع
ونش هيدروليكي بحري للبيع

ما هي البحرية كابستان؟

كشركة مصنعة للرافعات البحرية من ذوي الخبرة ، قامت شركتنا بتصنيع الرافعات البحرية لسنوات عديدة ، لذلك لدينا مجموعة متنوعة من الروافع البحرية لتختارها. . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار التصميم المخصص لمشروعك.

ماين كابستان للبيع هو ونش صغير ، تستخدم على نطاق واسع على سطح السفينة أو من الشاطئ إلى المرسى والمرسى. يمكن أن تكون سرعة الكابستان أحادية السرعة ومزدوجة السرعة وثلاث سرعات. بشكل عام ، يمكن تشغيل أغطية السفن لدينا وفقًا لنظام الطاقة الكهربائية والهيدروليكية.

5T كابستان عمودي كهربائي
5T كابستان عمودي كهربائي

كابستان مرساة هيدروليكية
كابستان مرساة هيدروليكية

الحصول على أسعار مجاني

مواصفات الونش

كل العملاء على استعداد لذلك شراء رافعة مناسبة للقوارب بالنسبة لأعمالهم ، لذلك أثناء الاتصال بمورد الرافعة البحرية ، تحتاج إلى تقديم المعلومات التالية حتى نتمكن من إعطائك خطة معقولة وعرض أسعار.

الحمولة: طن؟

السرعة: م / دقيقة؟

النظام الكهربائي أو الهيدروليكي / وضع طاقة الديزل؟

الجهد التشغيل

بيئة العمل

ما إذا كنت بحاجة إلى جهاز لف للحبل

معلومات أخرى

ما هي المكونات الرئيسية للرافعة البحرية

يتكون الونش البحري من الأسطوانة ، والحبل السلكي / السلسلة ، وفرامل الحزام اليدوي ، والقابض اليدوي ، ونظام الطاقة (المحرك ، ومحطة المضخة الهيدروليكية أو محرك الديزل) ، ونظام التحكم.

طبل: شركتنا لديها مختلف الروافع مع طبل واحدأو أسطوانة مزدوجة أو أسطوانة متعددة ، يمكن للعميل اختيار الرافعة المناسبة لمشروعه من خلال التحدث معنا.

نظام الطاقة: الونش البحري لديه ثلاثة أنظمة طاقة ، بما في ذلك المحرك الكهربائي ومحطة المضخة الهيدروليكية ومحرك الديزل. وفقًا لنظام الطاقة ، عادةً ما يتم تقسيم ونش القوارب إلى ونش كهربائي بحري ، ونش بحري هيدروليكي ورافعة وضع الديزل. يمكننا توفير كل هذه الأنواع الثلاثة من الرافعات لعملائنا.

محرك ومحطة مضخة هيدروليكية للرافعة البحرية

محرك

المحرك هو نظام طاقة للرافعة الكهربائية البحرية ، وهو جزء مهم وأيضًا الجزء الأغلى من الرافعة. في حالة تلف المحرك ، ستكون تكلفة الصيانة أو الاستبدال مرتفعة. لذلك ، نود تذكير عملائنا بالعناية الجيدة بالمحرك.

  1. يجب أن تظل البيئة جافة دائمًا ، ويجب أن يظل سطح المحرك نظيفًا ، ويفترض ألا يعوق الغبار والألياف مدخل الهواء.
  2. عندما تستمر الحماية الحرارية للمحرك في العمل ، يجب معرفة ما إذا كان العطل ناتجًا عن المحرك أو الحمل الزائد أو أن قيمة الإعداد لجهاز الحماية منخفضة جدًا. بعد التخلص من الخطأ ، يمكن تشغيل المحرك.
  3. يجب ضمان التزييت الجيد للمحرك أثناء التشغيل. يصل تشغيل المحرك العام إلى حوالي 5000 ساعة ، يجب استبدال الشحوم. عند ارتفاع درجة حرارة المحمل أو تدهور التزييت أثناء التشغيل ، يجب أن يغير الضغط الهيدروليكي الشحم في الوقت المناسب. أثناء استبدال الشحم ، يجب عليك إزالة التشحيم القديم وتنظيف أخدود الزيت للمحمل وغطاء المحمل بالبنزين.
  4. عندما ينتهي عمر المحمل ، سيزداد اهتزاز وضوضاء المحرك بشكل كبير.
  5. عند استبدال اللف ، من الضروري تدوين الشكل والحجم ومقياس السلك وعدد لفات الملف الأصلي ، وما إلى ذلك. بينما فقدت هذه البيانات ، يجب عليك الحصول عليها من الصانع. غالبًا ما يتسبب تغيير التصميم الأصلي للملف في بعض تدهور أداء المحرك ، أو حتى لا يمكن استخدامه.

محرك
محرك
محطة ضخ هيدروليكية

عادة ما تعمل محطة الضخ الهيدروليكية مع الرافعات الهيدروليكية البحرية. تنتمي محطة المضخة الهيدروليكية والمحرك إلى نظام الطاقة الخاص بالرافعة. تسمى محطة المضخة الهيدروليكية أيضًا بالمحطة الهيدروليكية. يقود المحرك مضخة الزيت للدوران. تضخ المضخة الزيت من الخزان ثم تضخ الزيت ، وتحول الطاقة الميكانيكية إلى طاقة ضغط من الزيت الهيدروليكي. وبالتالي التحكم في تغير اتجاه وقوة وسرعة دافع المائع.

المحطة الهيدروليكية عبارة عن جهاز هيدروليكي مستقل وهي تزود الزيت وفقًا لمتطلبات جهاز القيادة وتتحكم في اتجاه التدفق وضغط وتدفق الزيت. إنها مناسبة لأنواع الآلات الهيدروليكية التي يفصلها المضيف والجهاز الهيدروليكي. يتم تشغيل مضخة الزيت بواسطة المحرك.

سواء كنت تشتري رافعة كهربائية بحرية أو رافعة بحرية هيدروليكية ، يجب مراعاة كل من المحرك ومحطة المضخة الهيدروليكية.

محطة ضخ هيدروليكية
محطة ضخ هيدروليكية

مضخة هيدروليكية
مضخة هيدروليكية

كيف يعمل الونش البحري؟

نظام الونش الكهربائي

المحرك الكهربائي هو نظام الطاقة للرافعة الكهربائية البحرية ، والتي تدفع العمود الرئيسي للدوران بعد أن تحقق التروس الكبيرة والصغيرة في صندوق التخفيض تباطؤًا متعدد المراحل.

نظام الونش الهيدروليكي

ونش بحري هيدروليكي للبيع يتم تشغيله بواسطة محرك كهربائي لتشغيل محطة ضخ هيدروليكية ، ويقوم ضغط الزيت المتولد بتحريك محرك الزيت ، ثم من خلال مخفض لتشغيل الرافعة.

عند تشغيل الرافعات ، يجب على المشغل توخي الحذر لتجنب أخطاء التشغيل. تقدم شركتنا عادة إرشادات التشغيل لعملائنا.

ونش رباط كهربائي للبيع
ونش رباط مع نظام كهربائي

ونش هيدروليكي للبيع
ونش هيدروليكي للبيع

كيف تختار مصنعًا موثوقًا به للرافعة البحرية؟

التمسك بمبدأ التكنولوجيا الرائعة ، ومعدات المعالجة الدقيقة والرقابة الصارمة على الجودة ، تقدم شركتنا منتجات وخدمات ممتازة لعملائنا ، ونحن على استعداد للتعاون معكم بإخلاص لخلق مستقبل مثالي.

شهادة ISO

لقد حصلت الرافعات البحرية الخاصة بنا للبيع على شهادة ISO. في عملية الإنتاج ، يتم تصنيع الرافعة وفقًا للمعايير الدولية. بصفتنا موردًا للرافعة البحرية يتمتع بخبرة غنية ، فقد قمنا بتصنيع الرافعة البحرية لسنوات عديدة ، يمكنك دائمًا تصديقنا.

خدمة المورد

حول خدمات ما قبل البيع ، تضم مجموعتنا بائعًا صبورًا ومصممًا محترفًا ومهندسين. إذا كنت مهتمًا بالرافعات الخاصة بنا ، فنحن نرحب بك للتواصل مع موظفينا ، وسوف يساعدونك في اختيار ونش ممتاز لمتطلباتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أيضًا تزويدك بمنتجات مخصصة ، مع خبرة غنية ، نعدك بأننا نتحكم بشكل صارم في جودة المنتجات أثناء عملية الإنتاج.

لدينا ثمانية فروع في الخارج ، وهذا يعني في الأساس أن العملاء في جميع أنحاء العالم يمكنهم الحصول عليها خدمات رائعة بعد البيع. عملائنا لديهم الكثير من خدمات ما بعد البيع.

  • ضمان لمدة سنة للمنتج.
  • نحن نقدم تدريبًا عمليًا مجانيًا ومهنيًا لعملائنا.
  • سيتم تقديم التثبيت وتصحيح الأخطاء للأجهزة.
  • مهما كانت المشاكل التي يواجهها عملاؤنا ، سنكون هنا لمساعدتك ، بما في ذلك فحص المنتجات وصيانتها.

شركتنا هي واحدة من مصدري معدات الرفع في الصين ، ونركز على التصميم والبحث والإنتاج والبيع لأنواع مختلفة من الآلات الثقيلة بما في ذلك الونش البحري. تم تصميم جميع الروافع من قبل مهندسين ذوي خبرة. لذلك ، يمكننا التأكد من أن جميع أنواع منتجاتنا ذات جودة عالية وأداء جيد ، وسوف تستمتع بخدمة ممتازة منا. إذا كنت تفكر في شراء شركة رافعة بحرية ، فنحن خيار ممتاز. مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على منتج موثوق.

    تواصل معنا
    فرقنا على استعداد لتزويدك بحلول الرفع المناسبة.
    بعض النصائح
    1.ما الذي سيتم استخدام الرافعة من أجله:؟
    2.الحمولة المقدرة (T) أو قوة السحب (KN):؟
    3.سعة الاسطوانة (مم × م):؟
    4.3 مراحل امدادات الطاقة (v / hz):؟
    5.سرعة العمل (م / دقيقة):؟
    6.مقدمة عن المشروع: موقع عمل المشروع ، ميزانية المشروع ، إلخ

Marine Winch

Marine winch is commonly used on ships, docks or shores, mainly for anchoring, mooring, lifting and pulling heavy loads on the ship. There are different marine winches for your reference. On the basis of power system, it can be classified into electric winch for sale, marine hydraulic winch and diesel winch, etc. If you are planning to invest in a specific winch, please contact us, we will serve you wholeheartedly.

Recent Cases

Indonesia

Hydraulic winch for sale
Hydraulic winch in Indonesia

Hydraulic winch for sale
Hydraulic Marine Winch

Nigeria

Towing Winch In Nigeria
Towing Winch In Nigeria

Towing Winch for sale
Towing Winch

Vietnam

mooring winch in Vietnam
Mooring Winch In Vietnam

marine winch for sale
Mooring Winch

Get a Free Quote

What Are The Advantages Of Marine Winch ?

  • Marine winch has easy operation and compact structure.
  • Long service life and high efficiency of the product.
  • Various types and tons of the winch for your reference.
  • Excellent design and advanced technology of the specific winch.
  • It is convenient to install and maintain.
  • Our group can provide marine boat winch with high quality and reasonable price for our clients.
  • Customized service is provided.

Different Types Of Marine Winches For Sale

Different Applications

Marine winch can be divided into marine anchor winch, mooring winch, towing winch and marine capstan in line with the function. In addition, our company can provide customized winch for your specific demands.

Anchor Winch

electric anchor winch for sale
Marine Anchor Winch

 

Anchor winch is used for anchoring ships, which can be sorted into anchor rope winch and anchor chain winch. Anchor winches are optional for various anchoring operations. Different types of the winches including customized products are provided to meet your specific demands.

Marine Anchor Winches Parameters

  • Dia of anchor chain/rope: ø12mm – ø128mm
  • No. of gypsy: single or double
  • Load capacity: 1ton- 100ton
  • Speed: 9-11 m/min
  • Certificate: BV, ABS, DNV, RMRS, etc

Towing Winch

hydraulic towing winch for sale
Marine Towing Winch

 

A towing winch is used to tug boats. Therefore, the pull force of towing winch is generally larger(10T-100T), and the speed is usually 10m/min. It comes in two types, electric towing winch and hydraulic towing winch.

Towing Winches Parameters

  • Drum capacity: 200m– 1500m
  • No. of drum: single or double
  • Load capacity: 1ton- 300ton
  • Speed: 4.5-120m/min
  • Certificate: BV, ABS, DNV, RMRS, etc

Mooring Winch

mooring winch for sale
Marine Mooring Winch

 

Mooring winch is used during mooring or loading and unloading operations to hold or keep a ship in position on dock without drifting. It is usually fixed on the shore. The shape of mooring winch is basically the same as towing winch, but the tension and tonnage of mooring winch is smaller relatively. The speed is generally 10m/min. Mooring work plays a vital role in the operations of ships, and offshore operations require robust and reliable equipment.

Mooring Winches Parameters

  • Rope capacity: 200m– 600m
  • No. of drum: single or double
  • Load capacity: 1ton- 100ton
  • Speed: ≤15m/min
  • Protection level: IP56

Get a Free Quote

Types Of Anchor Winch

Electric Anchor Winch

Hydraulic Anchor Winch

Anchor Rope/Chain Winch

Types Of Towing Winch

Electric Towing Winch

Hydraulic Towing Winch

Anchor Handling Winch

Types Of Mooring Winch

Electric Mooring Winch

Hydraulic Mooring Winch

Double Drum Mooring Winch

Get a Free Quote

Different Number Of Drum

Commonly, the winches for sale have single drum, double drum and multiple drum mode. The customers will select one for their specific requirements. Therefore, we can provide our clients with: Single Drum Winch, Double Drum Winch, Multiple Drum Winch

Single Drum Winch for sale
Single Drum Winch

double drum winch for sale
Double Drum Winch

Get a Free Quote

Different Power System

Our winches have these main power system, they are electric motor, hydraulic pump station, diesel engine. In accordance with power system, The winch have these there types: Marine Electric Winch, Marine Hydraulic Winch, Marine Diesel Winch

Marine Electric Winch & Marine Hydraulic Winch

Marine Electric Winch

The electric winch that our group supplies is commonly applied on boats, ships, as well as on the shore. It is widely used for anchoring, mooring or towing operations. Therefore, on the basis of various uses, electric winches have different types like anchor winch, mooring winch, towing winch, anchor mooring winch and capstan winch. In addition, according to the number of drum, the winch machine can be divided into single drum winch and double drum winch. Compared with hydraulic winch for sale, marine electric winch has easier operation, lower cost and more convenient maintenance.

electric marine winch
Electric Winch For Sale

mooring winch for sale
Electric Mooring Winch

Get a Free Quote

Marine Hydraulic Winch

Hydraulic marine winch for sale belongs to popular winches with good performance and durability, which is usually used for anchoring, towing, and mooring function or lifting and pulling on boat. The product is composed of hydraulic motor, hydraulic pump station, hydraulic multi-plate brake, clutch, gearbox, drum, frame spooling device and support shaft, etc. Compared with marine electric marine winch, the hydraulic design is ideally suitable for heavy duty applications. Our company has various tons of the winch for boats.

We have single drum winch and double drum winch to meet different requests in line with the drum configuration. If you are planning to purchase a hydraulic winch for your business, welcome to communicate with us, our experts will give you some advice about how to choose a winch.

Besides these, diesel winches are also provided to meet your specific requirements. Whatever you want electric winch, hydraulic winch or diesel winch, you are supposed to contact our professional staffs to help you choose a right winch system. You can always believe us because of professional teams.

marine hydraulic winch for sale
Marine Hydraulic Winch For Sale

Get a Free Quote

What is Marine Capstan?

As an experienced marine winch manufacturer, our company has manufactured marine winches for many years, so we have a variety of marine capstans for you to select.In accordance with the purpose of capstans, the marine capstan can be divided into anchor capstan and mooring capstan. In addition, you can choose the customized design for your project.

Maine capstan for sale is a small winch, widely used on deck or shore to moor and anchor. The speed of the capstan can be single speed, double speed and three speed. Commonly, our capstans can run according to electric and hydraulic power system.

electric vertical capstan
Electric Vertical Capstan

electric capstan for sale
Electric Capstan Winch

Get a Free Quote

Specifications Of The Winch

Every customers are willing to purchase a right winch for boats for their business, so while communicating with a marine winch supplier, you need to provide the following information so that we can give you a reasonable plan and quotation.

Load capacity:ton?

Speed:m/min?

Electric or hydraulic system/diesel power mode?

Operating voltage

Working environment

Whether you need a rope spooling device

Other information

What Are The Main Components Of Marine Winch

Marine winch consists of drum, wire rope/chain, manual belt brake, manual clutch, power system (motor, hydraulic pump station or diesel engine), and control system.

Drum: Our company has various winches with single drum, double drum, or multiple drum, the customer can choose a right winch for their project through talking with us.

Power system: Marine winch has three power system, including electric motor, hydraulic pump station and diesel engine. According to power system, winch for boats are usually divided into marine electric winch, hydraulic marine winch and diesel mode winch. We can provide all of these three types of winches for our customers.

Get a Free Quote

Motor And Hydraulic Pump Station Of Marine Winch

Motor

Motor is power system of marine electric winch, it is an important part and also the most expensive part of the winch. If the motor is damaged, then the cost of maintenance or replacement will be high. Therefore, we want to remind our customers to take good care of the motor.

  1. The environment should always be kept dry, the surface of the motor should be kept clean, and the air inlet is supposed to not be hindered by dust and fibers.
  2. When the thermal protection of the motor continues to operate, it should be found out whether the fault comes from the motor or overload or the setting value of the protection device is too low. After the fault is eliminated, the motor can be put into operation.
  3. Good lubrication of the motor should be ensured during operation. General motor running  reaches about 5000 hours, the grease should be replaced. When the bearing is overheating or the lubrication is deteriorated in the operation, the hydraulic pressure should change the grease in time. While replacing the grease, you should remove the old lubricating and clean the oil groove of the bearing and bearing cover with gasoline.
  4. When the life of the bearing comes to an end, the vibration and noise of the motor will increase significantly.
  5. When replacing the winding, it is necessary to write down the form, size, wire gauge, and number of turns of the original winding, etc. While these data ate lost, you should obtain from the manufacturer. Changing the original design of the winding at will often causes some performance deterioration of the motor, or even cannot be used.

motor
Motor
Hydraulic Pump Station

The hydraulic pump station usually works with marine hydraulic winches. Hydraulic pump station and motor all belongs to power system of the winch. Hydraulic pump station is also called hydraulic station. The motor drives the oil pump to rotate. The pump pumps oil from the tank and then pumps oil, converting mechanical energy into pressure energy of hydraulic oil. Thus controlling the change of the direction, the force and the speed of the fluid motive.

Hydraulic station is independent hydraulic device and it supply oil according to the requirements of driving device and control the flow direction, pressure and flow of the oil. It is suitable for kinds of hydraulic machinery that the host and the hydraulic device separate. The oil pump is driven by motor.

Whether you buy marine electric winch or hydraulic marine winch, the motor and hydraulic pump station all should be considered.

hydraulic pump station
Hydraulic Pump Station

hydraulic pump
Hydraulic Pump

How Does Marine Winch Work?

Electric Winch System

Electric motor is the power system of marine electric winch, which drives the main shaft to rotate after the large and small gears in the reduction box realize multi-stage deceleration.

Hydraulic Winch System

Hydraulic marine winch for sale is driven by an electric motor to drive a hydraulic pump station, the generated oil pressure drives the oil motor, and then through a reducer to make the winch run.

When operating the winches, the operator should be cautious to avoid operation errors. Our company usually provide operation guidance for our customers.

electric mooring winch for sale
Mooring Winch With Electric System

Hydraulic Winch For Sale
Hydraulic Winch For Sale

Get a Free Quote

How To Choose A Reliable Marine Winch Manufacturer?

Adhering to the principle of exquisite technology, precise processing equipment and strict quality control, our company provides excellent products and services for our customers, we are willing to sincerely cooperate with you to create an ideal future.

ISO Certificate

Our marine winches for sale have obtained ISO certificate. In the process of production, the winch is manufactured in accordance with international standards. As a marine winch supplier with rich experience, we have manufactured marine winch for many years, you can always believe us.

The Service Of The Supplier

About pre-sales services, our group have patient salesman, professional designer and engineers. If you are interested in our winches, welcome to communicate with our staff, they will help you select an excellent winch for your requirement. In addition, we also can provide you with customized products.With rich experience, we promise you that we strictly control the quality of the products during the production process.

We have eight overseas branches, that basically means customers around the world can get superb after-sale services. Our clients have lots of after-sale services.

  • One year warranty of the product.
  • We provide free and professional operation training for our clients.
  • Installation and debugging of the devices will be offered.
  • Whatever problems our customers have, we will be here to help you, including checking and maintenance of the products.

Our Service Team

Our Service Team

Our company is one of the lifting equipment exporters in China, and we focus on the design, research, production and selling of different kinds of heavy machines including marine winch.     All winches are designed by experienced engineers. Therefore, we can make sure that all kinds of our products have high quality and good performance, and you will enjoy excellent service from us. If you are considering a company to buy a marine winch, we are an excellent choice. Welcome to contact us for a reliable product.

    Leave your message below, and we will be glad to reply to you as quickly as possible.