معرف Whatsapp
معرف Whatsapp: 18569983079
معرف Wechat
معرف WeChat: 18569983079

رافعة الجيب للبيع

تنتمي الرافعة الجيبية إلى أنظمة الرافعات خفيفة الوزن ، وتستخدم على نطاق واسع في ورش العمل الصغيرة والمستودعات والمصانع لعمليات الرفع المحددة. تمتلك شركتنا رافعة ذراعية عمودية ورافعة ذراعية مثبتة على الحائط ورافعة ذراع متحركة على الحائط للبيع ، وكلها يمكن أن تلبي المتطلبات المختلفة لعملائنا. يمكنهم أيضًا توفير مساحة النبات. إذا كنت مهتمًا بالرافعة ، فيرجى الاتصال بنا ، يجب أن تجعلك الرافعة التي صممناها راضيًا.

رافعة الجيب للبيع
رافعة العمود

رافعة الجيب للبيع
رافعة الجيب للبيع

الحصول على أسعار مجاني

ما هي أنواع الرافعات الجيب؟

BZ عمود الجيب

رافعة عمودية للبيع
رافعة العمود BZ

 

رافعة ذراعية مثبتة على عمود هي نوع من الرافعات التي يمكنها رفع وتحريك وخفض المواد المختلفة من خلال ذراع مُركب. يتم دائمًا تثبيت هذا النوع من الرافعة الجيب وتثبيتها على الأرض. قد يدور الذراع ، المركب إما عموديًا على عمود عمود أو بزاوية حادة لأعلى ، على طول محوره المركزي من خلال قوس محدود أو دائرة كاملة. يتكون هذا النوع من الرافعات من عمود ، شعاع ، هيكل دوران ، أجزاء تثبيت ، إلخ.

معلمات عمود الرافعة الجيب

  • قدرة الرفع: 0.5-20 طن
  • نصف القطر الصالح: 3-15 م
  • زاوية الدوران: 0-360 درجة
  • يرفع إرتفاع: 3-8m
  • سرعة الرفع: 0.33-8 م / دقيقة
  • سرعة السفر: 10 / دقيقة
  • سرعة الدوران: 0.4-1r / min
  • فئة العمل: A3، A4

رافعة برجية مثبتة على الحائط BX

رافعة برجية مثبتة على الحائط للبيع
رافعة برجية مثبتة على الحائط BX

 

تتميز الرافعة الجيبية المثبتة على الحائط بميزة مهمة تتمثل في توفير مساحة لك. لا يحتاج هذا النوع من الرافعات إلى دعم الأساس الذي سيستخدم مواد أقل ويوفر التكلفة. يمكن استخدامه في أنواع مختلفة من ظروف العمل. يتم تثبيت الرافعة على الحائط لرفع ونقل المواد.

معلمات رافعة الجيب المثبتة على الحائط

  • قدرة الرفع: 0.5-10 طن
  • نصف القطر الصالح: 3-8 م
  • زاوية الدوران: 0-180 درجة
  • يرفع إرتفاع: 6-30m
  • سرعة الرفع: 0.7-8 م / دقيقة
  • سرعة السفر: 10 / دقيقة
  • سرعة الدوران: 0.4-1r / min
  • سرعة حركة الرافعة: 20 م / دقيقة
  • فئة العمل: A3، A4

BB Wall Travelling Jib Crane

رافعة متنقلة على الحائط للبيع
رافعة السفر BB الجدار

 

الرافعة هي نوع جديد من معدات رفع المواد. تم تثبيت مسار تشغيل الرافعة على جدار الورشة. يمكن للرافعة الجيبية المتحركة على الحائط القيام بحركة طولية على طول المسار. في الوقت نفسه ، يمكن للرافعة الكهربائية أو العربة أن تتحرك بشكل عرضي على طول المسار على ذراع الرافعة ورفع الأحمال الثقيلة عموديًا. توسع الرافعة نطاق التشغيل وتستخدم مساحة المصنع بشكل أكثر فاعلية.

معلمات رافعة الجيب

  • قدرة الرفع: 0.5-16 طن
  • نصف القطر الصالح: 5-12.5 م
  • يرفع إرتفاع: 6-30m
  • سرعة الرفع: 0.35-8 م / دقيقة
  • سرعة سير الرافعة: 10 / دقيقة
  • سرعة حركة الرافعة: 20 م / دقيقة
  • فئة العمل: A3، A4

الحصول على أسعار مجاني

ما هي مزايا رافعة الجيب؟

  • تم تركيب الرافعة بوصلة برغي عالية القوة.
  • إنها مريحة ومرنة للعمل.
  • تتميز الرافعة الجيب لدينا بجودة عالية وأسعار تنافسية وتشغيل آمن.
  • هيكل كامل معقول وبسيط ، خفيف الوزن ، يتوافق مع معايير الدولة.
  • لا تتطلب الرافعة تعديل هيكل المبنى بسبب نظام المناولة غير المكلف.
  • يتم توفير خدمة مخصصة. مرحبا بكم للتشاور منا أولا.

الحالة الأخيرة لك

مجموعتان BX رافعات الجيب المثبتة على الحائط في نيوزيلندا

BX Jib Crane للبيع
رافعة BX

رافعة الجيب للبيع
BX كرين في نيوزيلندا

2BX & 1BZ Jib Crane في المكسيك

2BX & 1BZ جيب كرين
2BX & 1BZ كرين

BZ Jib Crane للبيع
BZ كرين

التصميم المحدد ومكونات الرافعة

بالمقارنة مع غيرها من الشعبية الرافعات العلوية والرافعات الجسرية ، تتميز الرافعات الذراعية بتصميم بسيط للغاية وهي سهلة التشغيل. تتمتع الرافعة أيضًا بصيانة أقل لأن أجزائها الأقل التي قد تتضرر. مجموعتنا لديها فريق تصميم محترف لتصنيع الرافعات الذراعية المثالية لعملائنا. قبل شراء رافعة ذراعية ، من المفترض أن تعرف مكوناتها. فيما يلي بعض الأجزاء الرئيسية للرافعة.

العمود والشعاع
عمود: يتم تثبيت العمود على الأرض ، والذي يدعم ذراع الرافعة للدوران.
شعاع: الشعاع الأفقي الذي تنتقله العربة ذهابًا وإيابًا. يمكن أيضًا تدوير شعاع رافعة الجيب الدورانية.

الرافعة والعربة
رفع: الرافعة يمكن أن تعمل مع رافعة ذراعية لرفع وخفض المواد المثبتة على العارضة الأفقية. يمكن أن تعمل الرافعة على طول المسار الموجود على ذراع الرافعة لرفع الأشياء.
عربة: يمكن للعربة أن تحمل رافعة بطول العارضة الرئيسية بالكامل.

BZ2T Pillar Crane للبيع
رافعة عمودية BZ2T

BX Jib Crane للبيع
BX الجيب كرين

الحصول على أسعار مجاني

كيف تعمل رافعة الجيب؟

تتكون الرافعة الجيبية من ذراع دوار وجهاز قيادة ورافعة كهربائية أو عربة. بالإضافة إلى عمود الرافعة ، يوجد عمود ، ويتم تثبيت العمود على الأرض من خلال البراغي. يمكن أن يدور ذراع الرافعة من خلال مخفض دائري. تعمل الرافعة أو العربة في خط مستقيم للذراع الدوار. إن ذراع الدوران للرافعة مصنوع من الفولاذ المجوف ، وله وزن خفيف ، وامتداد كبير ، ووزن رفع كبير ، ومتانة.

شركتنا لديها هذه الرافعات الرئيسية ، وكلها لها نفس مبدأ العمل. الفرق بينهم هو أن الرافعة الجيبية العمودية يمكنها تدوير شعاعها ويمكن للرافعة الجيبية التي تعمل بالجدار أن تتحرك على الحائط. ستلبي هذه الرافعات الجيب الثلاثة جميع متطلباتك لمشاريعك. لذلك ، قبل شراء الرافعة ، كان من الأفضل لك تحديد ظروف عمل الرافعة.

الحصول على أسعار مجاني

المواصفات الرئيسية للرافعة الجيب

قدرة الرفع: وزن المادة التي يمكن رفعها مع وزن أجهزة الرفع القابلة للفصل.
زاوية الدوران: عند استخدام رافعة ذراعية عمودية ، زاوية الدوران التي يجب أن تعرفها ، تكون دائمًا 360 درجة.
سرعة الدوران: عادة ما تكون سرعة الدوران للرافعة الدورانية للذراع من 0.6 إلى 0.7 دورة / دقيقة.
سبان: هي مسافة مسار الرافعة. الرافعة الجيب لها امتداد طويل نسبيًا.
ارتفاع الرفع: المسافة العمودية من مركز الخطاف إلى الأرض.

سعر رافعة الجيب

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر الرافعة. إذا قررت شراء رافعة ذراعية ، فيجب مراعاة العوامل التالية بعناية. نحن شركة تصنيع رافعة مهنية، وقد أنتجوا أنواعًا مختلفة من الرافعات لسنوات عديدة. لذلك ، تتمتع جميع فرقنا بخبرة كبيرة ، ويمكنهم اختيار رافعة فعالة من حيث التكلفة من أجلك. مرحبا بكم في الاتصال بنا.

بعض العوامل

نوع الرافعة الجيب. هناك مجموعة متنوعة من الرافعات الجيب المصممة من قبل شركتنا ، والرافعات المختلفة تنفق تكلفة مختلفة. يجب عليك اختيار رافعة ذراعية مناسبة لعملك.

قدرة الرفع. بشكل عام ، بالمقارنة مع الرافعات الأخرى ، تنتمي الرافعة الذراعية إلى الرافعات البسيطة ، التي تتمتع بقدرة رفع صغيرة نسبيًا. كلما زادت سعة الرفع ، كلما كان السعر أعلى مطلوبًا. لذلك ، فإن الرافعات الجيب لها تكلفة معقولة نسبيًا.

امتداد الرافعة. يعني المدى الأطول أنه يجب عليك إنفاق تكلفة إضافية لبناء الرافعة بمزيد من المواد مثل الفولاذ. إنه عامل مهم يؤثر على تكلفة الرافعة. لذلك ، قبل شراء رافعة ذراعية ، كان من الأفضل لك التواصل مع خبرائنا ، وسوف يساعدونك في اختيار رافعة مناسبة وفقًا لظروف العمل الخاصة بك.

الرافعة. الرافعات المختلفة لها أسعار مختلفة. شركتنا لديها أنواع من الرافعات للبيع. يجب أن تعمل الرافعة برافعة مناسبة.

رافعة الجيب للبيع
رافعة الجيب المحددة

الحصول على أسعار مجاني

كيف تختار رافعة الجيب المثالية؟

تعرف على تفاصيل الرافعة

أولاً ، يجب عليك تحديد نوع الرافعة التي تريدها ، يمكن أن تكون الرافعة مناسبة لبيئة عملك وتفي بمتطلبات مشاريعك.

إلى جانب ذلك ، تحتاج أيضًا إلى معرفة التفاصيل الأخرى للرافعة مثل قدرة الرفع وسرعة الرفع والامتداد وارتفاع الرفع. إذا لم تكن لديك أي فكرة ، يسعد مجموعتنا أن تقدم لك بعض النصائح. يمكنك إخبار خبرائنا أن وزن المواد التي سترفعها الرافعة وظروف عمل الرافعة. سوف يساعدونك في اختيار رافعة مثالية وفقًا للوضع الفعلي.

جودة الرافعة

الغرض من شراء رافعة ذراعية هو تشغيل تأثيرها بشكل أفضل ، وتحسين كفاءة عملك ، والفوز بشكل أفضل بالمنافسة الشرسة للسوق. لذلك ، يجب الانتباه إلى جودة الرافعة أولاً. يمكنك أن تثق في مجموعتنا ، لقد تعاونا مع العديد من العملاء من العديد من البلدان حول العالم. جميعهم راضون عن منتجاتنا ، والتي تمنحنا ثقة كبيرة لمواصلة التحكم الصارم في جودة رافعاتنا. إلى جانب ذلك ، سيتم فحص أجزاء الرافعة من قبل موظفينا بعناية للتأكد من أن الرافعة لا تعاني من مشاكل الجودة قبل شحن الرافعة إلى بلدك.

اختر موردًا ممتازًا

الرافعة عبارة عن معدات رفع ثقيلة ، والتي سيتم استخدامها لفترة طويلة. السعر المرتفع يجعلك تفكر في اختيار مصنع موثوق بعناية. يمكن لمورد الرافعة المثالي أن يوفر لك منتجًا بجودة عالية وأداء من شأنه أيضًا تحسين كفاءة عملك.

بالإضافة إلى ذلك ، الكمال خدمة ما بعد البيع سوف يعرض. لدينا فريق محترف لمساعدتك في التركيب والصيانة وتصحيح الأخطاء للرافعة. إذا اخترت منتجاتنا ، يمكنك الاستمتاع بضمان لمدة عام على الرافعة الخاصة بك. من أفضل توقعاتنا أن يكون عملائنا راضين عن منتجاتنا وخدمة شركتنا. خدمة من الدرجة الأولى هي أيضًا تجسيد لنزاهة العمل والخدمة المخلصة.

كيفية تثبيت عمود الجيب؟

لقد تعاونت شركتنا مع الكثير من العملاء حول العالم ، لذلك لدينا ثروة من الخبرة لمساعدة عملائنا على تركيب الرافعة. إذا كان لديك بعض المشاكل حول التثبيت ، يرجى الاتصال بنا ، وسوف يساعدك خبراؤنا.

تركيب اللوح الأساسي: تتمثل الخطوة الأولى في وضع اللوح الأساسي الكبير في الموقع المحدد من قبل العميل. وفقًا لموضع فتحة الترباس في الجزء السفلي من الرافعة ، قم بحفر ثقوب في الأرض ثم قم بتنظيف الثقوب باستخدام منفاخ. يتم ترتيب البراغي الكيميائية في الثقوب لجعل اللوح ثابتًا مع الأرض.

تركيب العمود: استخدم معدات الرفع الكبيرة الأخرى لتحريك العمود مباشرة إلى اللوح الأساسي. اضبط اتجاه العمود وفقًا لفتحات المسامير المقابلة على اللوح الأساسي والعمود. بعد تأكيد الاتجاه ، تقوم الرافعة بخفض العمود ببطء إلى اللوح الأساسي وتثبيت العمود بإحكام على اللوح الأساسي باستخدام البراغي. يمكن فك خطاف آلة الرفع الكبيرة فقط بعد تثبيت العمود واللوح الأساسي بإحكام.

تركيب الشعاع: قبل تثبيت الحزمة ، يجب تثبيت الرافعة الكهربائية وتثبيتها على العارضة. عندما يتم تثبيت الحزمة ، يجب محاذاة العمود مع الفتحة الدوارة في نهاية الحزمة ، بحيث يتم إنزال الأسطوانة ببطء على المسار الدائري للعمود. أثناء وجود كل جزء في مكانه ، اربط مسمار التثبيت.

قم بتثبيت قوس الكبل المسطح على ذراع الرافعة من خلال مشبك توصيل السكة الفولاذية H ومقطع توصيل مسار الكبل ، ثم ضع مسمار الكابل في قوس الكبل وقم بتثبيت مشبك تثبيت الكبل على طرفي قوس الكبل. أخيرًا ، اسحب الشعاع بحبل لجعله يدور لمدة أسبوع ، يجب أن يكون الدوران مرنًا وليس له ظاهرة غير طبيعية.

رافعة عمودية للبيع
BZ 7.5T رافعة الجيب

رافعة برجية مثبتة على الحائط للبيع
رافعة الجيب المثبتة على الحائط

الحصول على أسعار مجاني

كيف تقوم بتشغيل الرافعة الجيب؟

يجب أن يكون المشغل على دراية بهيكل الرافعة وأدائها وتشغيلها. استخدام الحمولة الزائدة ممنوع منعا باتا.

قبل التشغيل ، يجب على الموظفين التحقق والتأكد مما إذا كان زر البدء في وضع الإيقاف وما إذا كانت الأجهزة الكهربائية والأجزاء الميكانيكية آمنة وسهلة الاستخدام.

قم بتشغيل الرافعة بدون أحمال لاختبار الرافعة يمكن أن تعمل بشكل طبيعي قبل رفع المواد الثقيلة. تحقق مما إذا كان الزر يمكنه التحكم بشكل موثوق في رفع وتشغيل الرافعة وما إذا كان هناك صوت غير طبيعي ورائحة غريبة أثناء التشغيل.

يجب رفع الأشياء الثقيلة في وضع عمودي.

أثناء عملية الرفع بأكملها ، يُحظر رفع الأحمال على الشخص ولا يُسمح لأي شخص بالتواجد تحت الشيء مباشرة.

لا تعلق الأحمال الثقيلة في الهواء لفترة طويلة. عند رفع الأحمال ، يجب أن تكون عملية الرفع مستقرة.

إذا وجد المشغل أي ظاهرة غير طبيعية في عملية التشغيل ، فيجب أن يتوقف على الفور ويبلغ موظفي الصيانة لمعرفة سبب المشاكل.

رافعة الجيب للبيع
رافعة الجيب للبيع

الحصول على أسعار مجاني

تنتمي الرافعة الجيبية إلى رافعة معينة يمكنها تلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا. شركتنا هي مورد ومصدر محترف لإنتاج آلات الرفع ، ولدينا أنواع مختلفة من الرافعات الجيب للرجوع إليها. نظرًا للمنتجات عالية الجودة وخدمة ما بعد البيع المثالية ، فإن عملائنا جميعًا يفكرون بشكل كبير في مجموعتنا. إلى جانب ذلك ، سوف تجد أيضًا معدات رفع أخرى من شركتنا ، مثل الرافعة العلوية ، الرافعة الجسرية ، إلخ. إذا كنت ترغب في الحصول على رافعة مثالية ، من فضلك تواصل معنا كإبن ممكن.

    تواصل معنا
    فرقنا على استعداد لتزويدك بحلول الرفع المناسبة.
    بعض النصائح
    1.الحمولة: طن؟
    2.مدى الرافعة: م؟
    3.الأعلى. ارتفاع الرفع للرافعة: م؟
    4.ما هي المواد التي سيتم التعامل معها:؟
    5.كم ساعة ستعمل الرافعة في اليوم؟
    6.مقدمة عن المشروع: موقع عمل المشروع ، ميزانية المشروع ، إلخ

Jib Crane For Sale

Jib crane belongs to lightweight crane systems, widely used in small workshops, warehouses and factories for specific lifting operations. Our company has pillar jib crane, wall-mounted jib crane and wall travelling jib crane for sale, all of them can meet the various demands of our customers. They can also save the space of the plant. If you are interested in the crane, please contact us, the crane designed by us must make you satisfied.

jib crane for sale
Pillar  Crane

jib crane for sale
Jib Crane For Sale

Get a Free Quote

What Are The Types Of Jib Crane?

BZ Pillar Jib Crane

pillar jib crane for sale
BZ Pillar  Crane

 

Pillar mounted jib crane is a type of crane, which can lift, move and lower various materials through a mounted arm. This type jib crane is always installed and fixed on ground. The arm, mounted either perpendicular to or an acute angle upwards from a column(pillar), may rotate along its central axis trough a limited arc or a full circle. This kind of crane consists of column, beam, rotation structure, fixing parts, etc.

Pillar Jib Crane Parameters

  • Lifting capacity: 0.5-20t
  • Valid Radius: 3-15m
  • Slewing Angle: 0-360°
  • Lifting height: 3-8m
  • Lifting speed: 0.33-8m/min
  • Traveling Speed: 10/min
  • Slewing Speed: 0.4-1r/min
  • Working class: A3,A4

BX Wall-Mounted Jib Crane

wall-mounted jib crane for sale
BX Wall-Mounted Jib Crane

 

Wall-mounted jib crane has the important advantage of saving space for you. This type crane does not need foundation support that will use less materials and save the cost. It can be used in sorts of working conditions. The crane is fixed on the wall to lift and move materials.

Wall-Mounted Jib Crane Parameters

  • Lifting capacity: 0.5-10t
  • Valid Radius: 3-8m
  • Slewing Angle: 0-180°
  • Lifting height: 6-30m
  • Lifting speed: 0.7-8m/min
  • Traveling Speed: 10/min
  • Slewing Speed: 0.4-1r/min
  • Crane travelling speed: 20m/min
  • Working class: A3,A4

BB Wall Travelling Jib Crane

wall travelling crane for sale
BB Wall Travelling Crane

 

The crane is a new type of material lifting equipment. The running track of the crane is installed on the wall of the workshop. Wall travelling jib crane can do longitudinal movement along the track. At the same time, the electric hoist or the trolley can move transversely along the track on the jib and lift heavy loads vertically. The crane expands the scope operation and uses the space of plant more effectively.

Wall Travelling Jib Crane Parameters

  • Lifting capacity: 0.5-16t
  • Valid Radius: 5-12.5m
  • Lifting height: 6-30m
  • Lifting speed: 0.35-8m/min
  • Hoist traveling Speed: 10/min
  • Crane travelling speed: 20m/min
  • Working class: A3,A4

Get a Free Quote

What Are The Advantages Of A Jib Crane?

  • The crane is installed with high strength bolt connection.
  • It is convenient and flexible to operate.
  • Our jib crane has high quality, competitive price and safe operation.
  • Reasonable and simple whole structure, light self-weight, conform to the state standards.
  • The crane doesn’t require modification of the building structure because of its inexpensive handling system.
  • Customized service is provided. Welcome to consult from us first.

Recent Case For You

Two Sets BX Wall-Mounted Jib Cranes In New Zealand

BX Jib Crane for sale
BX Jib Crane

jib crane for sale
BX Crane In New Zealand

Specific Design And Components Of The Crane

Compared with other popular overhead cranes and gantry cranes, jib cranes have a very simple design and it is easy to operate. The crane also has less maintenance because its less parts that will be damaged potentially. Our group has professional design team to manufacture ideal jib cranes for our customers. Before purchasing a jib crane, you are supposed to know its components. Below are some of the main parts of the crane.

Column & Beam
Column: The column is installed on ground, which support the jib of the crane to rotate.
Beam: The horizontal beam that the trolley travels back and forth on. The beam of pillar slewing jib crane can also rotate.

Hoist & Trolley
Hoist: The hoist can work with jib crane to lift and lower materials, which is installed on the horizontal beam. The hoist can run along the track on the jib to lifting objects.
Trolley: The trolley can carry a hoist along the entire length of the main beam.

BZ2T Pillar Crane for sale
BZ2T Pillar Crane

BX Jib Crane for sale
BX Jib Crane

Get a Free Quote

How Does Jib Crane Work?

Jib crane is composed of rotary arm, driving device and electric hoist or trolley. Besides pillar jib crane has a column, and the column is fixed on the ground through bolts. The jib can rotate through cycloid reducer. The hoist or trolley runs in a straight line of the rotating arm. The slewing arm of the crane is made of hollow steel, and it has light weight, large span, large lifting weight and durability.

Our company has these main jib cranes, they are all have similar working principle. The difference of them is that the pillar jib crane can rotate its beam and wall running jib crane can travel on the wall. These three jib cranes will meet all your requirements of your projects. Therefore, before purchasing a crane, you had better determine the working conditions of the crane.

Get a Free Quote

Main Specifications Of A Jib Crane

Lifting capacity: The weight of the material that can be lifted, together with the weight of the separable lifting devices.
Slewing Angle: When you use a pillar jib crane, the slewing angle you should know, it is always 360.
Slewing speed: The slewing speed of our pillar slewing jib crane is usually 0.6-0.7 r/min.
Span: It is the distance of the track of the crane. Jib crane has relatively long span.
Lifting height: The vertical distance from the center of the hook to the ground.

Jib Crane Price

There are so many factors that affect the price of the crane. If you determine to purchase a jib crane, the following factors you need to consider carefully. We are a professional crane manufacturer, and have produced different kinds of cranes for many years. Therefore, our teams all have a wealth of experience, they can choose a cost-effective crane for you. Welcome to contact us.

Some Factors

The type of jib crane. There are a variety of jib cranes designed by our company, and different cranes spend different cost. You should choose a suitable jib crane for your business.

The lifting capacity. Generally, compared to other cranes, jib crane belongs to simple cranes, which has relatively small lifting capacity. The larger the lifting capacity is, the higher price is required. Therefore, Jib cranes have relatively reasonable cost.

The span of the crane. Longer span means that you should spend extra cost to build the crane with more materials like steel. It is an important factor that influences the cost of a crane. Therefore, before buying a jib crane, you had better communicate with our experts , they will help you select a suitable crane according to your working conditions.

The hoist. Different hoists have various price. Our company has kinds of hoists for sale. The crane should work with a suitable hoist.

jib crane for sale
Specific Jib Crane

Get a Free Quote

How Do You Select An Ideal Jib Crane?

Know The Details Of The Crane

First, you should determine which type of crane you want, the crane can be suitable for your working environment and meet the demands of your projects.

Besides, other details of the crane like lifting capacity, lifting speed, the span and lifting height you also need to know. If you have no idea, our group is glad to give you some advice. You can tell our experts that the weight of materials the crane will lift and working conditions of the crane. They will help you choose an ideal crane in accordance with actual situation.

Quality Of The Crane

The purpose of purchasing a jib crane is to better play its effect, improve the efficiency of your business, and better win the fierce competition of the market. Therefore, you must pay attention to the quality of the crane first. You can have faith in our group, we have cooperated with various customers from so many countries around the world. All of them are satisfied with our products, which give us us great confidence to continue to strictly control the quality of our cranes. Besides, The parts of the crane will be checked by our staff carefully to make sure that the crane has no quality problems before shipping the crane to your country.

Choose An Excellent Supplier

The crane is a heavy lifting equipment, which will be used for a long time. The high price makes you consider to choose a reliable manufacturer carefully. An ideal crane supplier can provide a product for you with high quality and performance that also will improve the efficiency of your business.

In addition, perfect after-sales service will be offered. We have professional team to help you with installation, maintenance and debugging of the crane. If you choose our products, you can enjoy one year warranty of your crane. One of our best expectations is that our customer will be satisfied with our products and the service of our company. First-class service is also the embodiment of business integrity and sincere service.

our team
Our Team

How To install The Pillar Jib Crane?

Our company has cooperated with lots of clients around the world, so that we have a wealth of experience to help our customers install the crane. If you have some problems about installation, please contact us, our experts will assist you.

Baseboard installation: The first step is to place the large baseboard at the location specified by the customer. According to the position of the bolt hole on the bottom of the jib crane, drill holes in the ground and then clean the holes with a blower. Chemical bolts are arranged in the holes to make the baseboard firm with the ground.

Column installation: Use the other large lifting equipment to move the column straight to the baseboard. Adjust the direction of the column according to the corresponding screw holes on the baseboard and the column. After the direction is confirmed, the crane slowly lower the column to the baseboard and firmly fix the column to the baseboard with bolts. The hook of the large lifting machine can be loosened only after the column and the baseboard are firmly fixed.

Beam installation: Before installing the beam, the electric hoist should be installed and fixed on the beam. When the beam is installed, the column needs to be aligned with the rotary hole of the end of the beam, so that the roller will be slowly lowered on the circular track of the column. While each part is in place, tighten the fixing bolt.

Fix the flat cable bracket on the jib through H steel rail connecting clip and cable track connecting clip, then put the cable tackle into the cable bracket and install the cable fixing clip at both ends of the cable bracket. Finally, pull the beam with a rope to make it rotate a week, the rotation should be flexible and have no abnormal phenomenon.

pillar jib crane for sale
BZ 7.5T Jib Crane

wall-mounted jib crane for sale
Wall-Mounted Jib Crane

Get a Free Quote

How Do You Operate The Jib Crane?

The operator needs to be familiar with the structure, performance and operation of the crane. The use of overload is strictly prohibited.

Before operation, The staff should check and confirm whether the start button is in the stop position and whether the electrical devices and mechanical parts are safe and easy to use.

Start the crane without loads to test the crane can operate normally before lifting heavy materials. Check out whether the button can reliably control the lifting and running of the hoist and whether there is abnormal sound and peculiar smell during operation.

Heavy objects must be lifted in a vertical position.

During the whole lifting process, it is forbidden to lift the loads over a person and no one is allowed to be directly under the object.

Do not suspend heavy loads in the air for a long time. When lifting loads, the lifting operation must be stable.

If the operator finds any abnormal phenomenon on the operation process, it should stop immediately and notify the maintenance personnel to fin out the cause of problems.

jib crane for sale
Jib Crane For Sale

Get a Free Quote

Jib crane belongs to a specific crane which can meet various needs of our customers. Our company is a professional supplier&exporter producing lifting machines, and we have different types of jib cranes for your reference. Due to the high-quality products and perfect after-sales service, and our customers all think highly of our group. Besides, you also will find other lifting equipment from our company, like overhead crane, gantry crane, etc. If you wish to have an ideal crane, please put in touch with us as son as possible.

    Leave your message below, and we will be glad to reply to you as quickly as possible.