معرف Whatsapp
معرف Whatsapp: 18569983079
معرف Wechat
معرف WeChat: 18569983079

ونش هيدروليكي للبيع

ونش هيدروليكي للبيع يستخدم على نطاق واسع في صناعة الهندسة البحرية ، وموقع البناء ، وأماكن العمل الأخرى. بالطبع ، يمكن أن تساعد المستخدمين في رفع وسحب المواد المختلفة. يمكن لآلة الونش أن تلبي المتطلبات المختلفة لاختيارات العملاء. لدينا مختلف أنواع وأطنان. إذا كانت لديك احتياجات ، فيرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن.

ونش AQ-JM 30 طن

تطبيقات واسعة للرافعة الهيدروليكية للبيع

الونش الهيدروليكي هو معدات السحب والسحب المهمة. لديها مصدر هيدروليكي قياسي مثل محرك الونش الهيدروليكي. في الواقع ، فإن الرافعة الهيدروليكية لها أنواع مختلفة بما في ذلك ونش هيدروليكي بحري، ونش هيدروليكي للخدمة الشاقة ، ونش هيدروليكي خفيف ، إلخ. إذا كان لديك احتياجات ، يرجى الاتصال بنا.

الونش الهيدروليكي مناسب لهذه الأماكن التي تفتقر إلى مصدر كهربائي. تتمتع بقوة هيدروليكية قوية يمكن أن تساعد المشغلين على إنهاء بعض المهام الصعبة بسرعة.

أجزاء الونش الهيدروليكي

تشمل معلمات التكنولوجيا الرئيسية الحمل المقنن ، والحمل الداعم ، وسرعة الحبل ، والقدرة على التشغيل. إذا كان العملاء يرغبون في الحصول على مزيد من التفاصيل حول معلمات آلة الرافعة ، فيرجى الاستفسار من موظفينا. لن ندخر جهدا لمساعدتك.

15 طن ونش هيدروليكي
ونش هيدروليكي 15 طن للبيع

15 طن المعلمات الهيدروليكية

  • قدرة التحميل: 1 طن - 100 طن
  • قدرة الحبل: 100-1500 م
  • سرعة العمل: 5-15 م / دقيقة
  • نوع مدفوعة: هيدروليكي

الحصول على أسعار مجاني

محرك الونش الهيدروليكي

يتميز المحرك عالي السرعة بالعديد من المزايا مع الحجم الصغير والوزن الخفيف. ومع ذلك ، لديها قدرة تشغيل عالية السرعة. بالإضافة إلى ذلك ، لديها هيكل بسيط وأداء جيد. لديها عدم حساسية للتلوث بالزيت ، تأثير المقاومة وانخفاض الجمود. المحركات الهيدروليكية والمضخات الهيدروليكية لها ظروف تشغيل مختلفة ومتطلبات أدائها مختلفة ، لذلك لا تزال هناك اختلافات كثيرة بين نفس نوع المحرك الهيدروليكي والمضخة الهيدروليكية.

ونش القطر الهيدروليكي
ونش سحب عالي الجودة للبيع

الحصول على أسعار مجاني

إصلاح الونش الهيدروليكي

المعدات الهيدروليكية تحتاج إلى صيانة منخفضة. ومع ذلك ، عندما تختار استخدام معدات الماكينة الهيدروليكية. يرجى الانتباه إلى كل ونش. كما نعلم ، عندما يتمتع نظام الرافعة بقدرة التشغيل القياسية ، والتي يمكن أن تساعد العملاء على إنهاء العمل بسرعة. شركتنا هو الصانع والمورد المهنية للرافعة. نتعلم إصلاح الرافعة وصيانتها. إذا كان لديك بعض المشاكل ، يرجى الاستفسار منا. نحن متصلون بالإنترنت خلال 24 ساعة. سوف نقوم بالرد على إجابتك في أقرب وقت.

الونش الهيدروليكي مقابل الونش الكهربائي

وفقًا لطريقة الاستخدام المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى ونش يدوي ، ونش كهربائي ، ونش هوائي ، ونش هيدروليكي. بشكل عام. وفقًا لشكل تشغيل البكرة ، يمكن تقسيمها إلى نوع ونش بكرة واحدة ونوع ونش بكرة مزدوجة. إذا كنت تريد أنواع أخرى ، فيرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن. بصفتنا الصانع والمورد المحترف ، يمكننا مساعدة العميل على تخصيص الرافعة التي ترغب في الحصول عليها.

20 طن ونش هيدروليكي
ونش سحب هيدروليكي 20 طن للبيع

20 طن معلمات ونش القطر الهيدروليكي

  • قدرة التحميل: 1 طن - 100 طن
  • قدرة الحبل: 100-1500 م
  • سرعة العمل: 5-15 م / دقيقة
  • نوع مدفوعة: هيدروليكي

الحصول على أسعار مجاني

10 طن ونش
10 طن ونش كهربائي للبيع

معلمات الونش الكهربائي 10 طن

  • قدرة التحميل: 10 طن
  • قدرة الحبل: 20 ~ 3600 م
  • سرعة العمل: 5 ~ 20 م / دقيقة ؛ (سرعة واحدة وسرعة مزدوجة)
  • مزود الطاقة: 220-690 فولت ، 50/60 هرتز ، 3 مراحل

الحصول على أسعار مجاني

ونش هيدروليكي

الونش الهيدروليكي بشكل أساسي مع حمولة كبيرة مصنفة. في ظل الظروف العادية ، تم تصميم الرافعة التي تبلغ 10 طن أو أكثر كرافعة هيدروليكية. يمكن تقسيم الرافعة إلى أنواع مختلفة وفقًا للوظائف المختلفة. على سبيل المثال ، هناك ونش بحري ، ونش هندسي ، ونش تعدين ، ونش كابل. نبيع بشكل أساسي نوع الونش البحري مثل ونش السحب ونش الإرساء ونش المرساة ونش السحب وما إلى ذلك.

ونش جيد للبيع
ونش هيدروليكي محترف للبيع

الحصول على أسعار مجاني

ونش كهربائي

ونش كهربائي يستخدم على نطاق واسع في الأماكن التي يكون فيها العمل شاقًا ، أو يرغبون في الحصول على أماكن عمل صديقة للبيئة. النوع الكهربائي مناسب جدًا لنموذج التشغيل والأماكن. يقود محرك الرافعة الكهربائية ذات الأسطوانة الواحدة البكرة عبر المخفض. يتم ترتيب الفرامل بين المحرك وعمود الإدخال للمخفض. من أجل تلبية احتياجات عمليات الرفع والخراطة ، توجد رافعات للبكرات المزدوجة ووحدات الأسطوانة المختلفة. وفقًا للمتطلبات ، يمكننا تخصيص معدات الونش.

ونش كهربائي 10 طن
10 طن ونش كهربائي للبيع

الحصول على أسعار مجاني

مبدأ عمل الونش الهيدروليكي

الزيت المستخدم كوسيط عمل. في الواقع ، يمكن للعديد من البلدان اختيار معدات الماكينة الهيدروليكية. يلتقي بمختلف أماكن العمل. على سبيل المثال ، هناك العديد من البلدان التي تفتقر إلى الطاقة الكهربائية وإمدادات التشغيل الأخرى. لا يلبي الونش الهيدروليكي الاستخدام القياسي فحسب ، بل يمكن أيضًا الانتهاء منه عمل عالي الكفاءة. بالطبع ، هناك عوامل تحتاج إلى مساعدة مبدأ عمل آلة الرافعة المعقولة.

ونش هيدروليكي
ونش هيدروليكي 35 طن للبيع

الحصول على أسعار مجاني

تنتقل الحركة عن طريق تغيير حجم الختم. ويتم نقل الطاقة عن طريق الضغط داخل الزيت.

قسم الطاقة. يتم تحويل الطاقة الميكانيكية للمحرك الرئيسي إلى طاقة ضغط الزيت.

قسم التنفيذ. يتم تحويل مدخلات الضغط الهيدروليكي من المضخة الهيدروليكية إلى طاقة ميكانيكية. يمكن أن تدفع ميكانيكي العمل. هناك اسطوانات هيدروليكية ومحرك هيدروليكي.

قسم الرقابة. يمكن استخدامه للتحكم في ضغط واتجاه تدفق السائل وتنظيمه ، مثل صمامات التحكم في الضغط وصمامات التحكم في التدفق وصمامات التحكم في الاتجاه.

القسم المساعد. هناك العديد من أجزاء الونش الهيدروليكي ، والتي تتكون من أنظمة التشغيل. لديهم العديد من الوظائف مع تخزين الزيت ، والترشيح ، والقياس ، والختم.

مضخة هيدروليكية
محطة ضخ هيدروليكية

ونش هيدروليكي صغير للبيع

ونش هيدروليكي صغير العديد من المزايا. أولاً ، لديها هيكل بسيط ونموذج تشغيل سهل. ثانيًا ، سعره معقول للعملاء. يمكن نقل الحجم الصغير وفقًا لمتطلبات العمل. لذلك إذا كنت مهتمًا بالرافعة الهيدروليكية ، فيمكننا تخصيص الحجم الصغير. يرجى الاستفسار لنا. لدينا فريق عمل محترف يساعدك. إذا كنت ترغب في زيارة مصنعنا ، فيمكننا مساعدتك في الحصول على معلومات أكثر فائدة.

    تواصل معنا
    فرقنا على استعداد لتزويدك بحلول الرفع المناسبة.
    بعض النصائح
    1.ما الذي سيتم استخدام الرافعة من أجله:؟
    2.الحمولة المقدرة (T) أو قوة السحب (KN):؟
    3.سعة الاسطوانة (مم × م):؟
    4.3 مراحل امدادات الطاقة (v / hz):؟
    5.سرعة العمل (م / دقيقة):؟
    6.مقدمة عن المشروع: موقع عمل المشروع ، ميزانية المشروع ، إلخ

Hydraulic Winch for Sale

Hydraulic winch for sale is widely used in the marine engineer industry, construction site, and other working places. Of course, it can help users lifting and pulling different materials. The winch machine can meet various requirements for customers’ choices. We have various types and tons. If you have needs, please get in touch with us as soon as possible.

hydraulic winch
35 Ton Hydraulic Winch for Sale

Get a Free Quote

 

Wide Applications of Hydraulic Winch for Sale

Hydraulic winch is the important towing and pulling equipment. It has standard hydraulic source like hydraulic winch motor. In fact, the hydraulic winch has various types including the marine hydraulic winch, heavy duty hydraulic winch, light duty hydraulic winch, etc. If you have needs, please contact us.

Hydraulic winch is suitable for these places which lack of electric source. It has strong hydraulic power that can help operators fast finish some harsh tasks.

Hydraulic Winch Parts

The main technology parameters include the rated load, supporting load, rope speed, capacity and son on. If the customers want to l;earn more details about the winch machine parameters, please inquiry our staff. We will spare no effort to help you.

15 ton hydraulic winch
15 Ton Hydraulic Winch for Sale

15 Ton Hydraulic parameters

  • Loading capacity: 1ton- 100 ton
  • Rope capacity: 100- 1500m
  • Working speed: 5- 15 m/min
  • Driven type: hydraulic

Get a Free Quote

Hydraulic Winch Motor

The high speed motor has many advantages with small size and light weight. However, it has high speed operation ability. In addition, it has simple structure and good performance. It has insensitivity to oil contamination, impact resistance and low inertia. The hydraulic motors and hydraulic pumps have different operating conditions and their performance requirements are different, so there are still many differences between the same type of hydraulic motor and hydraulic pump.

hydraulic towing winch
High Quality Towing Winch for Sale

Get a Free Quote

Hydraulic Winch Repair

Hydraulic equipment needs low maintenance. However, when you choose to use the hydraulic machine equipment. Please pay attention to every winch. As we know, when the winch system has the standard operation ability, which can help the customers quickly finish work. Our company is the professional winch manufacturer and supplier. We learn the winch repair and maintenance. If you have some problems, please inquiry us. We are online in 24 hours. We will reply your answer sooner.

Hydraulic Winch vs Electric Winch

According to different using way, it can divided into manual winch, electric winch, air winch, and hydraulic winch. Generally speaking. According to the reel operation form, it can be divided into single reel winch and double reel winch type. If you want to other types, please get in touch with us as soon as possible. As the professional manufacturer and supplier, we can help the customer customize the winch who want to get.

20 ton hydraulic winch
20 Ton Hydraulic Towing Winch for Sale

20 ton hydraulic towing winch parameters

  • Loading capacity: 1ton- 100 ton
  • Rope capacity: 100- 1500m
  • Working speed: 5- 15 m/min
  • Driven type: hydraulic

Get a Free Quote

10 ton winch
10 Ton Electric Winch for Sale

10 ton electric winch parameters

  • Loading capacity: 10 ton
  • Rope capacity: 20~3600 m
  • Working speed: 5~20 m/min;(single speed and dual speed)
  • Power supply: 220-690V, 50/60HZ, 3Phase

Get a Free Quote

Hydraulic Winch

Hydraulic winch is mainly with a large rated load. Under normal circumstances, the winch of 10 ton or more is designed as hydraulic winch. The winch can be divided into various types according to different functions. For example, there are marine winch, engineering winch, mining winch, and cable winch. We mainly sell the marine winch type such as drag winch, mooring winch, anchor winch, towing winch and so on.

good winch for sale
Professional Hydraulic Winch for Sale

Get a Free Quote

Electric Winch

Electric winch is widely used in places where work is heavy, or they want to have the friendly environmental working places. The electric type is very suitable for these operation model and places. The motor of the single roller electric winch drives the reel through the reducer. A brake is arranged between the motor and the input shaft of the reducer. In order to meet the needs of lifting and turning operations, there are winches for double reels and various roll units. According to the requirements, we can customize the winch equipment.

10 ton electric winch
10 Ton Electric Winch for Sale

Get a Free Quote

Hydraulic Winch Working Principle

The oil used as the working medium. In fact, many countries can choose the hydraulic machine equipment. It meets various working places. for example, there are many countries which are lack of electric power and other operation supply. The hydraulic winch not only meets the standard usage, but also can finish high efficiency work. Of course, there factors need the reasonable winch machine working principle’s help.

The movement is transmitted by the change of the sealing volume. And the power is transmitted by the pressure inside the oil.

Power section. The mechanical energy of the prime mover is converted into the pressure energy of the oil.

Execution section. The hydraulic pressure input from the hydraulic pump is converted into mechanical energy. It can drive the working mechanical. There are hydraulic cylinders and hydraulic motor.

Control Section. It can be used to control and regulate the pressure and flow direction of the fluid, such as pressure control valves, flow control valves and direction control valves.

Auxiliary Section. There are many hydraulic winch parts, which are consist of the operation systems. They have many functions with oil storage, filtration, measurement and sealing.

hydraulic pump
Hydraulic Pump Station

Small Hydraulic Winch for Sale 

Small hydraulic winch has many advantages. First, it has simple structure and easy operation model. Second, it has reasonable price for customers. Small size can be moved according to the work requirements. So if you are interested in our hydraulic winch, we can customize the small size. Please inquiry us. We have the professional staff help you. If you want to visit our factory, we can help you get more useful information.

Leave your message below, and we will be glad to reply to you as quickly as possible.

Requirement