معرف Whatsapp
معرف Whatsapp: 18569983079
معرف Wechat
معرف WeChat: 18569983079

رافعة علوية أوروبية

رافعة علوية أوروبية يتميز بهيكل مدمج وجميل ، وخفيف الوزن ، وضغط صغير للعجلة. الرافعة بأكملها لديها عملية تحويل التردد ، لذلك فهي أكثر استقرارًا وكفاءة لاستخدامك. يمكن لشركة Aicrane توفير حلول الرافعات العلوية القياسية الأوروبية المناسبة لمشاريع العملاء المختلفة.

رافعة AQ-HD الأوروبية القياسية

رافعة قياسية أوروبية في أوزبكستان

الموديل: AQ-HD
  • سعة التحميل: 1-20 طن
  • سبان: 7.5-28.5 م
  • يرفع إرتفاع: 6-18m
  • سرعة الرفع: 0.8 / 5 م / دقيقة
  • سرعة تشغيل الرافعة: 3-30 م / دقيقة
  • واجب العمل: A5
  • يتم تقديم خدمة مخصصة

تفاصيل الحالة: الرافعة القياسية الأوروبية ذات العارضة الواحدة مع عملية تحويل التردد. يستخدمه العميل من أوزبكستان لرفع أدوات منزلية في ورشة التصنيع. العميل هو عميلنا المنتظم ، والذي تعاون مع Aicrane عدة مرات.

حلول الرافعات العلوية الأوروبية المقدمة من Aicrane

يمكن تكوين الرافعة العلوية الأوروبية في تصميم العارضة الواحدة أو تصميم العارضة المزدوجة. تعتبر الرافعة القياسية الأوروبية ذات العارضة الواحدة أكثر ملاءمة للتطبيقات ذات السعة المنخفضة ، بينما تعد الرافعة الأوروبية ذات العارضة المزدوجة خيارًا جيدًا لرفع الأحمال الثقيلة.

  • AQ-HD المجلة الأوروبية رافعة علوية واحدة هي واحدة من أكثر الرافعات العلوية ذات العارضة الواحدة تقدمًا. مع التكنولوجيا المتقدمة والمعايير الأوروبية. يمكن للرافعة العلوية أحادية العارضة الأوروبية AQ-HD ذات الصلابة القوية والوزن الخفيف والهيكل المتميز توفير مساحة المصنع وتكاليف الاستثمار بشكل فعال.
  • AQ-NLX الرافعة العلوية الأوروبية السفلية بقدرة رفع من 0.5 طن إلى 10 طن ، والتي عادة ما تعتمد تكوين العارضة الواحدة. يمكن تعليق هذا النوع من الرافعات مباشرة من هيكل السقف أو عارضة علوية أخرى ، وهي قادرة على الاستفادة الكاملة من الارتفاع المتاح والمساحة الضيقة.
  • AQ-NLH تعتمد الرافعة العلوية الكهربائية ذات العارضة المزدوجة على تصميم معايير FEM الأوروبية المتقدمة. وصل المستوى التقني العام إلى المكانة الرائدة الدولية والمحلية. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الرافعة بهيكل فولاذي معقول يمكنه تلبية متطلبات القوة والصلابة والاستقرار.
  • AQ-QDX الرافعة العلوية الأوروبية ذات العارضة المزدوجة قابلة للتطبيق من أجل التشغيل الثقيل ، وقدرة الرفع هي 5-320 طن. مخفض الرفع لهذه الرافعة عبارة عن مخفض سطح صلب الأسنان ، والذي يتميز بخصائص دقة النقل العالية ، والسلامة العالية ، والحجم الصغير.
  • الرافعات الخاصة الأخرى: يمكن أن تنتج Aicrane أيضًا رافعة قياسية أوروبية مقاومة للانفجار ، ورافعة علوية كهرومغناطيسية ورافعة علوية ، إلخ. يقدم مهندسونا عادةً حلول الرافعات بما يتماشى مع متطلبات العملاء وبيئات العمل.

رافعة علوية AQ-HD

AQ-HD رافعة علوية بعارضة واحدة

السعة: 1-20 طن
  • سبان: 7.5-28.5 م
  • يرفع إرتفاع: 6-18m
  • سرعة الرفع: 0.8 / 5 م / دقيقة
  • سرعة العربة: 2-20 م / دقيقة
  • سرعة تشغيل الرافعة: 3-30 م / دقيقة
  • واجب العمل: A5
  • يتم تقديم خدمة مخصصة

AQ-NLX رافعة جسرية سفلية

رافعة AQ-NLX الأوروبية Underhung

السعة: 0.5-10 طن
  • سبان: 3-22.5 م
  • يرفع إرتفاع: 6-30m
  • سرعة الرفع: 0.7-8 م / دقيقة
  • سرعة العربة: 20 م / دقيقة
  • سرعة تشغيل الرافعة: 20 م / دقيقة
  • واجب العمل: A3-A5
  • يتم تقديم خدمة مخصصة

رافعة AQ-NLH

AQ-NLH رافعة علوية مزدوجة العارضة

السعة: 5-80 طن
  • سبان: 10.5-31.5 م
  • يرفع إرتفاع: 6-18m
  • سرعة الرفع: 0.4-5 م / دقيقة
  • سرعة العربة: 2-20 م / دقيقة
  • سرعة تشغيل الرافعة: 3-30 م / دقيقة
  • واجب العمل: A5
  • يتم تقديم خدمة مخصصة

رافعة AQ-QDX

رافعة AQ-QDX الأوروبية مزدوجة العارضة

السعة: 5-320 طن
  • سبان: 10.5-31.5 م
  • يرفع إرتفاع: 6-24m
  • سرعة الرفع: 0.2-10.7 م / دقيقة
  • سرعة العربة: 2.4-33 م / دقيقة
  • سرعة تشغيل الرافعة: 4.2-68 م / دقيقة
  • واجب العمل: A3-A5
  • يتم تقديم خدمة مخصصة

مشاريع أو حالات الرافعات العلوية الأوروبية

لقد قمنا بتسليم العديد من الرافعات العلوية الأوروبية إلى العديد من البلدان والمناطق حول العالم. على سبيل المثال ، رافعة أوروبية بعارضة واحدة 3 طن في بوليفيا ، ورافعة أحادية العارضة 5 طن AQ-HD إلى كازاخستان ، و 30 طن رافعة أوروبية مزدوجة العارضة إلى نيجيريا ، و AQ-NLH رافعة بعارضة مزدوجة في أوزبكستان ، و 2 طن AQ-NLXB رافعة مقاومة للانفجار رافعة في أوزبكستان ، إلخ.

يمكن أن توفر Aicrane أنواعًا من حلول الرافعات للعملاء. إلى جانب ذلك ، إذا احتاج العملاء إلى بعض المستندات أو الشهادات ، فيمكننا أيضًا تقديمها. أثناء الاتصال ، نتوقع أنه يمكنك معرفة متطلباتك الخاصة وبعض المطالب المخصصة. تهدف Aicrane إلى اختيار آلة مثالية لعملك.

كرين لأوزبكستان

تصدير AQ-NLH 10T رافعة أوروبية مزدوجة العارضة إلى أوزبكستان

قامت شركة Aicrane بتصدير رافعة علوية أوروبية بعارضة مزدوجة AQ-NLH سعة 10 طن إلى أوزبكستان. تستخدم هذه الرافعة في الصناعة التحويلية. لقد تعاونا مع cutomer من قبل ، وقد أعرب عن تقديره لرافعاتنا وخدماتنا ، ثم قدم هذا الطلب.

رافعة علوية AQ-NLH في أوزبكستان
رافعة علوية AQ-NLH في أوزبكستان

2T AQ-NLXB كرين سفلي مقاوم للانفجار في أوزبكستان

الرافعة التالية مقاومة للانفجار أوروبية AQ-NLXB رافعة جسر underhung في أوزبكستان. الرافعة تعمل برافعة مقاومة للانفجار. قال العميل إنه يحتاج إلى رافعة ذات مستوى حماية أعلى ، ويجب أن يتم تطبيقها على البيئة المتفجرة. لذلك أوصناه بشراء هذه الرافعة الخاصة.

رافعة أوروبية مقاومة للانفجار
رافعة أوروبية مقاومة للانفجار

كرين لنيجيريا

رافعة علوية أوروبية 10 طن AQ-HD في نيجيريا

تم تركيب الرافعة العلوية الأوروبية ذات العارضة الواحدة AQ-HD بسعة 10 طن بنجاح في نيجيريا. يمكن لمهندسينا الرد بشكل احترافي على بعض أسئلة التثبيت المعقدة ، بما في ذلك تركيب الرافعة وتركيب مسار الرافعة. الآن ، هذا رافعة علوية في نيجيريا يساعد عملائنا على العمل بكفاءة أكبر في ورشة عمل العميل.

رافعة علوية أوروبية Aicrane
رافعة علوية 10 طن AQ-HD في نيجيريا

 

30 طن أوروبية مزدوجة العارضة كرين والهيكل الصلب لنيجيريا

  • قامت شركة Aicrane بتسليم رافعة ذات عارضة مزدوجة أوروبية 30 طنًا و الهيكل الصلب للرافعة الى نيجيريا. يبلغ طول هذه الرافعة 17 مترًا. يتم استخدام هذه الرافعة في ورشة الهياكل الفولاذية ، ويتم توفير الهيكل الفولاذي أيضًا بواسطة Aicrane.
  • صمم مهندسونا ورشة الهياكل الفولاذية وفقًا للتطبيقات ، والبناء القاعدي ، وسعة الرافعة والمتطلبات الخاصة الأخرى التي يطرحها العميل. بعد التركيب ، أعرب العميل عن أن الرافعة تناسب هيكل الرافعة الفولاذي بشكل جيد للغاية.

30T NLH كرين
30T NLH كرين

NLH كرين
NLH كرين

30T تسليم كرين
30T تسليم كرين

عمود الصلب
عمود الصلب

الهيكل الصلب
الهيكل الصلب

تسليم الهيكل الصلب
تسليم الهيكل الصلب

كرين لكازاخستان

تم تسليم رافعة 5 طن AQ-HD الأوروبية القياسية إلى كازاخستان

  • قامت Aicrane بتسليم رافعة علوية أحادية العارضة 5 طن AQ-HD إلى كازاخستان ، ودورة إنتاج هذا رافعة علوية 5 طن 45 يومًا. يتم استخدامه لرفع أغطية الزجاجات البلاستيكية الجاهزة وتشكيلات PET في مصنع التعبئة. إرتفاع الرفع لهذه الرافعة هو 12 م ، والامتداد 21.8 م.
  • في التواصل المبكر ، علمنا أن القاطع يولي اهتمامًا أكبر لتركيب الرافعة. يمكن أن توفر Aicrane إرشادات التثبيت المجانية عبر الإنترنت ، ولدينا حالات تثبيت ناجحة في كازاخستان. جعلت حالات التثبيت الخاصة بنا في المنطقة المحلية العميل أكثر رضاءًا وراحة.

رافعة العارضة الواحدة إلى كازاخستان
رافعة أوروبية 5 طن إلى كازاخستان

شعاع نهاية 5 طن رافعة علوية
شعاع نهاية 5 طن رافعة علوية

الرافعة الأوروبية
الرافعة الأوروبية

صندوق التحكم الكهربائي
صندوق التحكم الكهربائي

كرين لبوليفيا

3 طن Euoprean رافعة علوية لبوليفيا

قامت شركة Aicrane بتصدير رافعة علوية أوروبية بعارضة واحدة 3 طن إلى بوليفيا. بتوجيه من مهندسينا المهرة عبر الإنترنت ، كانت عملية التثبيت سلسة. تم توفير صور التثبيت ومقاطع الفيديو التالية من قبل عملائنا ، والتي عبرت عن رضا العميل عن الرافعة الأوروبية والخدمة التي نقدمها.

رافعة علوية أوروبية للبيع
3T رافعة أوروبية إلى بوليفيا

3 طن كرين لبوليفيا
3 طن كرين لبوليفيا

تطبيقات الرافعات العلوية الأوروبية

يمكن أن تقدم Aicrane حلول رافعة متنوعة تتماشى مع ظروف العمل المختلفة. يمكنك العثور على الرافعات العلوية من Aicrane في صناعة الصلب ، ومحطة معالجة النفايات ، والصناعة التحويلية ، وصناعة الورق ، وما إلى ذلك. وستلبي الخدمة المخصصة الخاصة التي توفرها Aicrane متطلباتك.

NO.1

صناعة الفولاذ

NO.2

محطة معالجة النفايات

NO.3

الصناعة التحويلية

NO.4

صناعة الورق

NO.5

صناعة الطاقة

NO.6

صناعة معالجة الزجاج

  • صناعة الفولاذ: الرافعة الجسرية الأوروبية ذات البيع الساخن المستخدمة في مصنع تصنيع المنتجات الفولاذية هي نموذج AQ-QDX. الفيديو التالي عبارة عن رافعة علوية بمعيار أوروبي AQ-QDX 10 طن لرفع لفائف الصلب في أوزبكستان. إلى جانب ذلك ، يمكننا أيضًا توفير رافعة المسابك ، الرافعة الكهرومغناطيسية والخطاف رافعة علوية لاحتياجات الإنتاج الأخرى في صناعة الصلب.
  • محطة معالجة النفايات: يمكن استخدام الرافعة القياسية الأوروبية الخاصة بنا في معالجة القمامة. وهي مسؤولة بشكل أساسي عن تغذية ومعالجة وخلط وجمع ووزن القمامة. يمكن أن توفر Aicrane رافعة ذات خطاف مناسب لموادك.
  • الصناعة التحويلية: الصناعة التحويلية هي الصناعة الرئيسية حيث تقدم Aicrane حلول مناولة المواد. يمكن أن تكون الرافعة الأوروبية الخاصة بنا قابلة للتطبيق على أنواع الصناعات التحويلية التي تنتج منتجات خفيفة أو منتجات ثقيلة لزيادة الإنتاجية والسلامة.
  • صناعة الورق: إذا كان لديك مصنع ورق ، فإن الرافعة الجسرية القياسية الأوروبية من Aicrane هي خيار جيد لك. إنها مناسبة لمناولة الورق في الصناعات الورقية ، والتي تعمل بأجهزة رفع مصممة خصيصًا.

رافعة في مصنع متفجر
رافعة في مصنع متفجر

كرين لمصنع الإنتاج
كرين لمصنع الإنتاج

الرافعة العلوية الأوروبية المستخدمة في الهياكل الفولاذية

يتم تثبيت الرافعة العلوية الأوروبية Aicrane على نطاق واسع في ورشة عمل الهيكل الصلب. يمكننا توفير الهيكل الفولاذي مع الرافعة العلوية. لدى Aicrane مهندسين محترفين ، وسوف يقدمون الهيكل الصلب المناسب وحلول الرافعة للعملاء.

بالإضافة إلى ورشة الهيكل الفولاذي ، يمكن لـ Aicrane أيضًا توفير هيكل شبكي فولاذي للحمل ، جسر فولاذي ، بيوت تربية المواشي والدواجن ، ومباني المكاتب ، إلخ. يمكن أن تكون الصور التالية هي مرجعك.

  • هيكل صلب للبيع
    رافعة قياسية أوروبية في ورشة الهيكل الصلب

لماذا يختار العملاء عادة الرافعة القياسية الأوروبية؟

  • 1. هيكل مدمج: مزايا الرافعة الجسرية الأوروبية هي أن الهيكل معقول وصلب. تم دمج الرافعة والجناح السفلي للحزمة الرئيسية بإحكام ، ولا توجد مشكلة أمنية. يمكن للرافعة الأوروبية زيادة ارتفاع الرفع الفعال ، وبالتالي زيادة مساحة العمل الفعالة. بالإضافة إلى ذلك ، الرافعة الأوروبية لديها ضغط صغير للعجلة ، لذلك سيتم تقليل شعاع السكة.
  • 2. الحجم المكاني الخاص: مظهر الرافعة العلوية الأوروبية مضغوط ، ويمكنها الاستفادة بشكل معقول وفعال من المساحة المحدودة للورشة. المسافة المحدودة بين الخطاف وجانبي الجدار صغيرة نسبيًا والإرتفاع أقل.
  • 3. نظام تحكم ذكي: يمكن لمجموعة من أنظمة المراقبة الكاملة مراقبة استخدام أجزاء الرافعة في أي وقت وتعكس تشغيل المعدات في الوقت المناسب بحيث يقوم المشغلون بإجراء الاستعدادات مسبقًا. إلى جانب ذلك ، يتم استخدام محول التردد لضبط سرعة كل آلية لتقليل تأثير القصور الذاتي ، بحيث يمكن تحسين سلاسة تشغيل الرافعة ورفعها بشكل كبير.
  • 4. انخفاض استهلاك الطاقة: تتميز الرافعة القياسية الأوروبية بطاقة منخفضة أثناء التشغيل ، مما يوفر تكاليف التشغيل للعملاء. بالإضافة إلى ذلك ، يتماشى أيضًا مع السياسة الصناعية الوطنية لتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات.
  • 5. ميزات أخرى: تحديد المواقع بسرعة ، وتصميم مريح ، وتشغيل مريح ؛ مجموعة واسعة من التطبيقات ؛ انخفاض تكلفة بناء المصنع ودقة التثبيت.

العوامل المؤثرة في سعر الرافعة العلوية الأوروبية

  • نوع الرافعة - قد تحتاج إلى عارضة مفردة أو رافعة مزدوجة العارضة ، رافعة جسرية علوية أو سفلية ، رافعة أو رافعة مع أجهزة رفع عادية ، إلخ. بشكل عام ، الرافعة الجسرية ذات العارضة المزدوجة تكون بسعر أعلى.
  • التكوينات الخاصة - يحتاج بعض العملاء إلى المحرك الذي يتم إنتاجه بواسطة علامة تجارية محددة أو أجهزة رفع خاصة ، وما إلى ذلك ، مما يؤدي إلى تغيير سعر الرافعة.
  • امتداد الرافعة - يعد طول الامتداد أيضًا عاملاً يؤثر على سعر الرافعة. الرافعة ذات الامتداد الأطول ستكلف أكثر.
  • رفع القدرات - يمكن أن تؤثر قدرات الرفع المختلفة للرافعات العلوية على سعر الرافعة. على سبيل المثال ، سعر الرافعة الجسرية الأوروبية 50 طنًا أعلى من الرافعة 10 طن.
  • واجب العمل - يرتبط واجب العمل بكيفية ساعات عمل الرافعة في اليوم. بشكل عام ، الرافعة ذات واجب العمل الأعلى تكون بسعر أعلى.
  • عوامل خارجية أخرى - بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكلفة المواد الخام وتكلفة النقل والسياسة جميعها لها تأثيرات على الرافعة.

لماذا تحظى Aicrane بشعبية لدى العملاء؟

لا تستطيع Aicrane توفير حلول رافعة رائعة فحسب ، بل توفر أيضًا خدمة ممتازة. لذلك ، هناك عملاء يشترون الرافعات من إيكرين.

منتجات ذات جودة عالية

عادة ما يهتم عملاؤنا بجودة المنتجات. لجعل ثقة العملاء في Aicrane أكثر ، نرحب بهم لزيارة مصنعنا والاطلاع على عملية الإنتاج. بعد قيام العميل بتقديم طلب من Aicrane ، سوف نرسل بانتظام صور إنتاج إلى عملائنا. إلى جانب ذلك ، قبل الشحن ، اجتازت جميع رافعاتنا الفحص الدقيق.

حلول الرافعات المناسبة

لدى Aicrane مهندسين محترفين لتقديم حلول رافعة مناسبة للعملاء. يمكن لمهندسينا مساعدة العميل في اختيار رافعة مثالية وفقًا للتكوينات والأداء والمتطلبات المخصصة الأخرى التي يطرحها العملاء.

سعر تنافسى

Aicrane هي شركة تصنيع رافعات علوية قوية ولها مصنع خاص بها. يتم تقديم عرض الأسعار بناءً على سعر المصنع. إلى جانب ذلك ، لدى Aicrane فريق شراء محترف ، يمكنه شراء المواد الخام بكميات كبيرة لضمان الجودة وأسعار المواد الخام التنافسية. مرحبًا بكم في الاتصال بنا للحصول على عرض أسعار مجاني.

كادر Aicrane

عملية الإنتاج

تكوين الرافعة

مصنع إيكرين

مصنع

استشر مستشار الرافعة لدينا للحصول على حلول مناسبة للرافعات العلوية

إذا كنت ترغب في الحصول على حلول الرافعات العلوية المثالية لمشاريعك ، فمرحباً بك لاستشارة مستشاري Aicrane المحترفين. يمكنهم تقديم توصيات بناءً على احتياجات تطبيق الرفع الخاصة بك. هدفنا هو تزويد العملاء بالآلات المناسبة والخدمة الممتازة. نتطلع إلى التعاون معك في المستقبل القريب.

  • مستشار مشروع الرافعة لدينا
    مستشار مشروع الرافعة لدينا

أسئلة

ما هي الرافعات التي تعمل بها الرافعات العلوية الأوروبية؟
  • حبل سلك ND رافعة كهربائية تم تصميمه وفقًا لمعايير FEM الأوروبية ، والتي تتميز بمفهوم متقدم ومظهر جميل. يتم استيراد أجهزة محرك الرافعة من ألمانيا. هيكل مدمج ومعقول ، عملية بسيطة ومريحة ، حركة آمنة وفعالة ، تمشيا مع الضوضاء الحالية المنخفضة ، توفير الطاقة ومتطلبات حماية البيئة. يمكن أن يحقق تصميم التحكم في سرعة تحويل التردد تحديد المواقع بدقة.
  • إن الرافعة ذات الحبل السلكي ND مجهزة بمسجل مراقبة عمليات السلامة الذكي على غرار "الصندوق الأسود" للطائرات ، والذي يمكنه تسجيل مواقع العمل للرافعة باستمرار ومنع الرافعة من التشغيل غير القانوني. تعتمد الرافعة على تصميم لا يحتاج إلى صيانة ولديها أجزاء تآكل أقل وصيانة سهلة.
  • يمكن تقسيم الرافعة ذات الحبل السلكي ND إلى رافعة تروللي أحادية الخط منخفضة البناء (ND ، مناسبة للرافعة العلوية أحادية القضيب أو الرافعة الكهربائية أحادية العارضة) ، رافعة عربة أحادية السكة المزدوجة (NDS ، مناسبة للرافعة العلوية ذات العارضة المزدوجة)
  • الرافعة الكهربائية ذات السلسلة الأوروبية هي نوع من معدات الرفع الخفيفة والصغيرة. تتكون رافعة السلسلة من محرك وآلية نقل وعجلة ضرس. يتم إنتاجها وفقًا للمعايير الدولية ، والتي تتمتع بمظهر ممتاز وهيكل متين. يتم إخماد جميع التروس الداخلية في درجات حرارة عالية مما يزيد من مقاومة التآكل وصلابة التروس.
ما الذي يجب ملاحظته عند صيانة الرافعة؟
  • بادئ ذي بدء ، عند استخدام الرافعات الأوروبية ، فإن النقطة التي يجب الانتباه إليها هي أن المشغل يجب أن يكون قد تلقى تدريبًا وتوجيهًا رسميًا من الشركة المصنعة ، ويجب أن يكون لديه فهم كامل لهيكل الماكينة وأدائها. من المفترض أيضًا أن يتمتع المشغل بخبرة التشغيل والصيانة ، وذلك لتقليل أضرار الرافعة بشكل مباشر.
  • أثناء العملية ، يجب أن تلاحظ عبء العمل في فترة التشغيل ، يمكن أن يتجاوز عبء العمل لفترة التشغيل 80 ٪ من عبء العمل بشكل عام. يجب ترتيب عبء العمل المناسب لمنع حدوث ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة الناتجة عن التشغيل المستمر للآلة لفترة طويلة.
  • انتبه إلى فحص كل آلية ، واختر زيت التشحيم المناسب. يجب أن تلاحظ أيضًا جودة زيت التشحيم والزيت الهيدروليكي والمبرد وما إلى ذلك. لمنع الغبار من الدخول عند ملء الزيت. يوصى في فترة التشغيل بإضافة الشحوم إلى التشحيم في كل وردية.
  • في نهاية فترة التشغيل ، يجب أن تخضع الماكينة للصيانة القسرية ، ومن المفترض أن يقوم المشغل بفحص الرافعة لأول مرة. في الوقت نفسه ، يجب ملاحظة استبدال الزيت وجودته. لأن جودة زيت التشحيم تؤثر على التشغيل العادي وكفاءة العمل للرافعة العلوية الأوروبية. من الضروري تجنب تقليل كفاءة العمل.
ما هي وظيفة حماية السلامة للرافعة؟
  • تمتلك الرافعات الأوروبية معدات حماية من الحمولة الزائدة. عندما يحدث الحمل الزائد ، تنطلق الآلة لأسفل من أجل الهبوط الآمن للمواد الثقيلة.
  • حد الرفع للرافعة. المنتج لديه نوع دوارة كام ، 4 مستويات قابلة للتعديل ، أوتوماتيكي ، تحكم تسلسلي دقيق.
  • الرافعات لديها جهاز ميكانيكي مضاد للتصادم ، كتلة عازلة مطاطية.
  • حماية المحموم. محرك الرفع مجهز بثرمستور ، والذي لديه وظيفة حماية جيدة من الحرارة الزائدة.
  • الحد اللاسلكي المضاد للتصادم للرافعة ، حد مستشعر الأشعة تحت الحمراء حساس وموثوق.
  • حماية سلامة الفرامل للرافعة. تتكون من فرامل كهربائية وفرامل ميكانيكية.
ماذا عن طرق الدفع لدينا؟
يمكننا قبول طريقة الدفع هي T / T ، L / C ، ويسترن يونيون ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، نقبل الدفع ببطاقات الائتمان ، يدعم حساب Paypal الدفع ببطاقة الائتمان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا إجراء الصفقة من خلال ضمان التجارة علي بابا الذي يدعم الدفع ببطاقات الائتمان.
ما هي العلامة التجارية التي تختارها Aicrane للأجهزة الكهربائية؟
بالنسبة لمنتجات التصدير ، نختار بشكل عام Schneider و Siemens و ABB والعلامات التجارية الأخرى ، لأن جودة هذه العلامات التجارية مضمونة. من السهل العثور على مركز خدمة ما بعد البيع في المنطقة المحلية ، كما يسهل شراء قطع الغيار.

    تواصل معنا
    فرقنا على استعداد لتزويدك بحلول الرفع المناسبة.
    بعض النصائح
    1.الحمولة: طن؟
    2.مدى الرافعة: م؟
    3.الأعلى. ارتفاع الرفع للرافعة: م؟
    4.ما هي المواد التي سيتم التعامل معها:؟
    5.كم ساعة ستعمل الرافعة في اليوم؟
    6.مقدمة عن المشروع: موقع عمل المشروع ، ميزانية المشروع ، إلخ

Whatsapp ID
Whatsapp ID: 18569983079
Wechat ID
WeChat ID: 18569983079
Promotion

European Overhead Crane

European overhead crane is with much compact and beautiful structure, light dead weight, and small wheel pressure. The whole crane has frequency conversion operation, so it is more stable and efficient for your use. Aicrane can supply suitable European standard overhead crane solutions for different customers’ projects.

AQ-HD European Standard Crane

European Standard Crane In Uzbekistan

Model: AQ-HD
  • Load capacity: 1-20t
  • Span: 7.5-28.5m
  • Lifting height: 6-18m
  • Lifting speed: 0.8/5m/min
  • Crane running speed: 3-30m/min
  • Work duty: A5
  • Customized service provided

Case Details: The single girder European standard crane is with frequency conversion operation. The customer from Uzbekistan uses it to lift household aplliances in the manufacturing workshop. The customer is our regular customer, which has cooperated with Aicrane many times.

European Overhead Crane Solutions Provided By Aicrane

European overhead crane can be configured in single girder design or double girder design. Single girder European standard crane is more suitable for lower-capacity applications, while double girder European crane is a good choice for lifting heavier loads.

  • AQ-HD European single girder overhead crane is one of the most advanced single girder overhead cranes. It is with advanced technology and European standard. AQ-HD European single girder overhead crane with strong rigidity, light weight and outstanding structure can effectively save the plant space and investment costs.
  • AQ-NLX European underhung overhead crane is with lifting capacity from 0.5t to 10t, which usually adopts the single girder configuration. This kind of crane can be suspended directly from the roof structure or other overhead beam, and it is capable of making full use of the available height and the tight space.
  • AQ-NLH electric double girder overhead crane adopts advanced European FEM standards design. The overall technical level has reached the international advanced and domestic leading position. In addition, the crane has reasonable steel structure which can meet the requirements of strength, stiffness and stability.
  • AQ-QDX double girder European overhead crane is applicable to make heavy operation, and the lifting capacity is 5-320t. The lifting reducer of this crane is a hard-tooth surface reducer, which has the characteristics of high transmission accuracy, high safety, and small size.
  • Other Special Cranes: Aicrane can also produce European standard explosive-proof crane, electromagnetic overhead crane and grab overhead crane, etc. Our engineers commonly provide crane solutions in line with customers’ requirements and working environments.

AQ-HD overhead crane

AQ-HD Single Girder Overhead Crane

Capacity: 1-20t
  • Span: 7.5-28.5m
  • Lifting height: 6-18m
  • Lifting speed: 0.8/5m/min
  • Trolley speed: 2-20m/min
  • Crane running speed: 3-30m/min
  • Work duty: A5
  • Customized service provided

AQ-NLX underslung bridge crane

AQ-NLX European Underhung Crane

Capacity: 0.5-10t
  • Span: 3-22.5m
  • Lifting height: 6-30m
  • Lifting speed: 0.7-8m/min
  • Trolley speed: 20m/min
  • Crane running speed: 20m/min
  • Work duty: A3-A5
  • Customized service provided

AQ-NLH crane

AQ-NLH Double Girder Overhead Crane

Capacity: 5-80t
  • Span: 10.5-31.5m
  • Lifting height: 6-18m
  • Lifting speed: 0.4-5m/min
  • Trolley speed: 2-20m/min
  • Crane running speed: 3-30m/min
  • Work duty: A5
  • Customized service provided

AQ-QDX crane

AQ-QDX European Double Girder Crane

Capacity: 5-320t
  • Span: 10.5-31.5m
  • Lifting height: 6-24m
  • Lifting speed: 0.2-10.7m/min
  • Trolley speed: 2.4-33m/min
  • Crane running speed: 4.2-68m/min
  • Work duty: A3-A5
  • Customized service provided

European Overhead Crane Projects Or Cases

We have delivered various European overhead cranes to many countries and regions around the world. For example, 3 ton single girder European crane in Bolivia, 5 ton AQ-HD single girder crane to Kazakhstan, 30 ton European double girder crane to Nigeria, AQ-NLH double girder crane in Uzbekistan, and 2 ton AQ-NLXB explosion-proof crane in Uzbekistan, etc.

Aicrane can provide kinds of crane solutions for customers. Besides, if the customers need some ducuments or certificates, we can also offer. During communication, we expect that you can tell your special requirements and some custom demands. Aicrane aims at selecting an ideal machine for your business.

Crane For Uzbekistan

AQ-NLH 10T Double Girder European Crane Exported to Uzbekistan

Aicrane has exported a 10 ton AQ-NLH double girder European overhead crane to Uzbekistan. This crane is used for manufacturing industry. We have cooperated with the cutomer before, and he thought highly of our cranes and services, and then he placed this order.

AQ-NLH Overhead Crane In Uzbekistan
AQ-NLH Overhead Crane In Uzbekistan

2T AQ-NLXB European Explosion-Proof Underhung Crane In Uzbekistan

The following crane is an AQ-NLXB European explosion-proof underhung bridge crane in Uzbekistan. The crane works with an explosion proof hoist. The customer said that he needed a crane with higher protection level, and it should be applied to explosive environment. Therefore, we recommended him to purchase this special crane.

European Explosion-Proof Crane
European Explosion-Proof Crane

Crane For Nigeria

10 Ton AQ-HD European Overhead Crane In Nigeria

The 10 ton AQ-HD single girder European overhead crane was installed successfully in Nigeria. Our engineers can respond professionally to some complicated installation questions, including crane installation and crane track installation. Now, this overhead crane in Nigeria helps our customer work more efficiently in the customer’s workshop.

Aicrane European Overhead Crane
10 Ton AQ-HD Overhead Crane In Nigeria

 

30 Ton European Double Girder Crane & Steel Structure To Nigeria

  • Aicrane delivered a 30 ton European double girder crane and crane steel structure to Nigeria. The span of this crane is 17m. This crane is used in the steel structure workshop, and the steel structure is also provided by Aicrane.
  • Our engineers designed the steel structure workshop in accordance with the apllication, buiding dimention, crane capacity and other special requirements raised by the customer. After installation, the customer expressed that the crane suited the crane steel structure very well.

30T NLH Crane
30T NLH Crane

NLH Crane
NLH Crane

30T Crane Delivery
30T Crane Delivery

Steel Colomn
Steel Colomn

Steel Structure
Steel Structure

Steel Structure Delivery
Steel Structure Delivery

Crane For Kazakhstan

5 Ton AQ-HD European Standard Crane Delivered To Kazakhstan

  • Aicrane has delivered a 5 ton AQ-HD single girder overhead crane to Kazakhstan, and the production cycle of this 5 ton overhead crane is 45 days. It is used to lift finished plastic bottle caps and PET preforms in packing plant. The lifting height of this crane is 12m, and the span is 21.8m.
  • In early communication, we knew that the cutomer paid more attention to crane installation. Aicrane can provide free installation guidance online, and we have successful installation cases in Kazakhstan. Our installation cases in local area made the customer more satisfied and relieved.

Single Girder Crane To Kazakhstan
5 Ton European Crane To Kazakhstan

End Beam Of 5 Ton Overhead Crane
End Beam Of 5 Ton Overhead Crane

European Hoist
European Hoist

Electric Control Box
Electric Control Box

Crane For Bolivia

3 Ton Euoprean Overhead Crane For Bolivia

Aicrane has exported a 3 ton single girder European overhead crane to Bolivia. Under the guidance of our skilled engineers online, the installation process was smooth. The following installation pictures and operation video were provided by our customer, which expressed that the customer was satisfied with our European crane and service.

European overhead crane for sale
3T European Crane To Bolivia

3 Ton Crane To Bolivia
3 Ton Crane To Bolivia

European Overhead Crane Applications

Aicrane can offer various crane solutions in line with different working conditions. You can find Aicrane overhead cranes in steel industry, waste treatment plant, manufacturing industry, and paper industry, etc. The special custom service Aicrane provide will meet your requirements.

NO.1

Steel Industry

NO.2

Waste Treatment Plant

NO.3

Manufacturing Industry

NO.4

Paper Indutry

NO.5

Power Industry

NO.6

Glass Processing Industry

  • Steel Industry: The hot-sale European bridge crane used in steel products manufacturing plant is AQ-QDX model. The following video is a 10 ton AQ-QDX European standard overhead crane for steel coil lifting in Uzbekistan. Besides, we can also provide foundry crane, electromagnetic crane and grab overhead crane for other production needs in steel industry.
  • Waste Treatment Plant: Our grab European standard crane can be used for garbage handling. It is mainly responsible for the feeding, handling, mixing, picking and weighing of garbage. Aicrane can provide a crane with suitable grab for your materials.
  • Manufacturing Industry: Manufacturing industry is the main industry where Aicrane provides material handling solutions. Our European crane can be applicable to kinds of manufacturing industries producing light products or heavy products to increase the productivity and safety.
  • Paper Industry: If you have a paper mill, Aicrane European standard bridge crane is a good choice for you. It is suitable for paper handling in paper industries, which works with special designed lifting devices.

Crane In Explosive Plant
Crane In Explosive Plant

Crane For Production Plant
Crane For Production Plant

European Overhead Crane Used In Steel Structure

Aicrane European overhead crane is widely installed in steel structure workshop. We can provide steel structure together with the overhead crane. Aicrane has professional engineers, and they will offer the suitable steel structure and crane solutions for customers.

In addition to steel structure workshop, Aicrane can also supply hanger steel grid structure, steel bridge, livestock and poultry breeding houses, and office buildings, etc. The following pictures can be your reference.

  • Steel Structure For Sale
    European Standard Crane In Steel Structure Workshop

Why Do Customers Usually Choose European Standard Crane?

  • 1. Compact Structure: The advantages of the European bridge crane are that the structure is reasonable and solid. The hoist and the lower wing of the main beam are firmly combined, and there is no security trouble. The European crane can increase the effective lifting height, thus increasing the effective working space. In addition, European crane has small wheel pressure, so the rail beam will be reduced.
  • 2. Special Spatial Size: The appearance of the European overhead crane is compact, and it can make reasonable and effective use of the limited space of the workshop. The limit distance between the hook and both sides of the wall is relatively small and the headroom is lower.
  • 3. Intelligent Control System: A set of complete monitoring system can monitor the use of the parts of the crane at any time and reflect the operation of the equipment in time so that operators will make preparations in advance. Besides, The frequency converter is used to adjust the speed of each mechanism to reduce the influence of inertia, so that the smoothness of crane operation and lifting can be greatly improved.
  • 4. Low Energy Consumption: European standard crane has low energy during operation, which can save operating costs for customers. In addition, it is also in line with the national energy-saving and emission-reduction industrial policy.
  • 5. Other Features: Fast positioning, ergonomic design, and comfortable operation; Wide range of applications; Low plant construction cost and installation accuracy.

Factors Affecting European Overhead Crane Price

  • Type of the crane – You may need a single girder or double girder crane, top running or underslung bridge crane, grab crane or crane with normal lifting devices, etc. Generally, double beam bridge crane is with higher price.
  • Special configurations – Some customers need the motor produced by specified brand or special lifting devices, etc, which will change the crane price.
  • Span of the crane – The length of the span is also a factor affecting the price of a crane. The crane with longer span will cost more.
  • Lifting capacity – Different lifting capacities of overhead cranes can influence the crane price. For example, 50 ton European bridge crane has higher price than 10 ton crane.
  • Work duty – The work duty is related to that how hours the crane will work per day. Generally, the crane with higher work duty is with higher price.
  • Other external factors – In addition, the cost of raw material, transportation cost, and policy all have effects on the crane.

Why Is Aicrane Popular With Customers?

Aicrane can not only provide great crane sollutions but excellent service. Therefore, there are customers purchasing cranes from Aicrane.

High-Quality Products

Our customers usually pay attention to the quality of products. To make clients trust Aicrane more, we welcome them to visit our factory and see the production process. After the customer placing an order from Aicrane, we will regularly send prodution pictures to our customers. Besides, before shipment, all of our cranes have passed the strict inspection.

Suitable Crane Solutions

Aicrane has professional engineers to provide suitable crane solutions for customers. Our engineers can help the customer choose an ideal crane according to the configurations, performance and other custom requirements raised by customers.

Competitive price

Aicrane is a powerful overhead crane manufacturer with own factory. The quotation is offered based on factory price. Besides, Aicrane has professional purchase team, which can purchase raw materials in bulk to ensure quality and competitive raw material prices. Welcome to contact us to get a free quotation.

Aicrane staffs

production process

crane configuration

Aicrane factory

Factory

Consult Our Crane Advisor For Suitable Overhead Crane Solutions

If you want to get ideal overhead crane solutions for your projects, welcome to consult Aicrane professional advisors. They can offer recommendations based on your specific lifting-application needs. Providing customers with suitable machines and excellent service is our aim. Looking forward to cooperating with you in the near future.

  • Our Crane Project Consultant
    Our Crane Project Consultant

FAQs

What Hoists European Overhead Crane Works With?
  • ND wire rope electric hoist is designed in accordance with European FEM standards, which has advanced concept and beautiful appearance. The drive devices of the hoist is imported from Germany. Compact and reasonable structure, simple and convenient operation, safe and efficient movement, in line with the current low noise, energy saving and environment protection requirements. The frequency conversion speed control design can achieve precise positioning.
  • ND wire rope hoist is equipped with intelligent safety operation monitoring recorder similar to aircraft “black box”, which can continuously record the working positions of the crane and prevent the crane from illegal operation. The hoist adopts maintenance free design and it has less wearing parts and easy maintenance.
  • ND wire rope hoist can be divided into low building monorail trolley hoist(ND , suitable for monorail or electric single girder overhead crane), double monorail trolley hoist (NDS, suitable for double girder overhead crane)
  • European chain electric hoist is a kind of light and small lifting equipment. The chain hoist is composed of motor, transmission mechanism and sprocket. It is produced according to international standards, which has excellent appearance and durable structure. Its internal gears are all quenched at high temperature that increases wear resistance and toughness of the gears.
What Should Be Noticed For The Crane Maintenance?
  • First of all, in the use of European cranes, the point we should pay attention to is that the operator must have received formal training and guidance from the manufacturer, they should have a full understanding of the structure and performance of the machine. The operator also is supposed to have the experience of operation and maintenance, so as to directly reduce the damage of the crane.
  • During the operation, you should notice the workload of the running-in period, the workload of the running-in period can exceed 80% of the workload generally. The appropriate workload should be arranged to prevent the occurrence of overheating phenomenon caused by the continuous operation of the machine for a long time.
  • Pay attention to the inspection of each mechanism, choose the suitable lubricating oil. You should also notice the quality of lubricating oil, hydraulic oil.and coolant and so on. To prevent dust from entering when filling oil. It is recommended that in the running-in period, grease should be added to the lubricating in each shift.
  • At the end of the running-in period, the machine should be forced maintenance, and the operator is supposed to inspect debut the crane. At the same time, the replacement and quality of the oil should be noticed. Because the quality of the lubricating oil affects the normal operation and work efficiency of the European overhead crane. It is necessary to avoid the reduction of work efficiency.
What Is The Safety Protection Function Of The Crane?
  • European cranes have overload protection equipment. When the overload occurs, the machine runs down for the safe landing of heavy materials.
  • Lifting limit of the crane. The product has cam rotary type, 4-level adjustable, automatic, precise phase sequence control.
  • The cranes have mechanical anti-collision device, rubber buffer block.
  • Overheating protection. The hoisting motor is equipped with thermistor, which has a good overheating protection function.
  • The wireless anti-collision limit of the crane, the infrared sensor limit is sensitive and reliable.
  • Brake safety protection of the crane. It consists of Electric brake and mechanical brake.
What About Our payment Methods?
We can accept the payment method is T/T, L/C, Western Union, etc. Besides, we accept credit card payment, our Paypal account supports credit card payment. In addition we can make the deal through Alibaba trade assurance that supports credit card payment.
What Brand Does Aicrane Choose For Electrical Appliances?
For export products, we generally choose Schneider, Siemens, ABB and other brands, because the quality of these brands is guaranteed. It is easy to find an after-sales service center in the local area, and replacement parts are also easy to buy.

    Get In Touch
    Our teams are on hand to provide you with the right lifting solutions.
    FEW TIPS
    1.Load capacity: ton?
    2.Span of the crane: m?
    3.Max. lifting height of the crane: m?
    4.What materials will be handled: ?
    5.How many hours will the crane work per day?
    6.Project introduction: project working site, project budget, etc