معرف Whatsapp
معرف Whatsapp: 18569983079
معرف Wechat
معرف WeChat: 18569983079

مناولة الحاويات الفارغة

تم تصميم مناولة الحاويات الفارغة لرفع ونقل مختلف الحاويات الفارغة. يمكن استخدامه في الميناء أو السكك الحديدية لنقل الحاويات. إذا كنت ترغب في شراء منتج لنقل الحاويات الفارغة ، فإن الماكينة هي الخيار الأمثل. هذا النوع من الآلات مناسب للحاويات الدولية 20 قدمًا و 40 قدمًا ، ويلوكمي للتواصل معنا للحصول عليها.

معالج حاويات فارغ للبيع
مناولة الحاويات الفارغة

معالج حاوية فارغة للبيع
معالج حاوية فارغة للبيع

الحصول على أسعار مجاني

ميزات مختلفة لمعالج الحاويات الفارغة

معالج الحاويات

ذكي وفعال

تعتمد الماكينة نظام هيدروليكي كبير الإزاحة ومضخة مزدوجة متغيرة حساسة للحمل ، ومضخة مزدوجة التقاء وتكنولوجيا تفاضلية لتجديد التدفق. سرعة الرفع أعلى بنسبة 5٪ -10٪ من ماكينات مناولة الحاويات الفارغة المحلية الأخرى.

تحسين معقول للآلة ، وكمية كبيرة من وقود الطاقة الاحتياطية ، وقدرة تشغيل قوية ومستمرة. عمر البطارية 13٪ -19٪ أعلى من منتجات الصناعة.

نظام الكشف والإنذار المبكر عن الحمل المتحيز لإطار الباب: من خلال مستشعر الضغط المثبت في نهاية السلسلة للكشف عن الوزن والحمل على جانبي إطار الباب. خطأ الكشف أقل من 1٪.

نظام الفرامل الذكي: الكشف عن الوضع الخلفي لمعالج الحاويات من خلال الرادار ومسبار الأشعة تحت الحمراء. عندما يكون هناك أشخاص أو عوائق تقترب ، ستقوم الآلة بالتنبيه والفرملة بذكاء.

آمنة وموثوق بها

نظام إطفاء الحريق الأوتوماتيكي الدائري: يتم ترتيب إطفاء الحريق حول غرفة المحرك للكشف الذاتي والبدء التلقائي.

لوحة عالية الجودة ، تحليل التعب لحالة العمل بأكملها ، الموزعة ، الإطار وإطار الباب لديها ضغط معقول.

اعتماد محرك هيدروليكي ذاتي الدوران جيد التوصيل بتقنية تبديد الحرارة المستقلة. درجة حرارة توازن حرارة النظام الهيدروليكي أقل من 80 درجة مئوية ، يمكن للمستخدمين العمل بشكل مستدام في بيئة درجة حرارة عالية دون إيقاف التشغيل ، مما يوفر وقت التشغيل والتكلفة.

الحصول على أسعار مجاني

مكدس الحاويات الفارغ

عملية مريحة

سهل تنفيذه: تخطيط معقول لمكونات التحكم ، غالبًا ما يتم تشغيل الزر في متناول اليد ، وسهل التشغيل.

كابينة مريحة: مكيف هواء بارد ودافئ عالي الطاقة مع ضبط ذكي لدرجة الحرارة ، تخطيط مجاري هواء ثلاثي الأبعاد ، نطاق ضبط درجة حرارة واسع ، سرعة استجابة سريعة. مساحة كبيرة في كابينة السائق ، ريمكن ضبط مقعد التعليق على أوضاع مختلفة، تخطيط متعدد النقاط في الجزء السفلي ، وسادة سطح ملامسة كبيرة ، يقلل من شدة إجهاد السائق.

رؤية واسعة: Pمنظر بانورامي للأمام، مساحة زجاجية كبيرة في الأعلى ، لا يوجد مأوى ، تخطيط خلفي لفتحات المراقبة.

عملية سلسة: تم اعتماد نظام استشعار الحمل المزدوج المتغير الذي يتم التحكم فيه بواسطة المضخة لضبط تدفق خرج مضخة الزيت تلقائيًا وفقًا لطلب الحمولة. النسبة الكهربائية للجسر مستقر وتدفق الخرج صغير. الحد الأدنى لسرعة الرفع المستقرة أقل من 1.5 مم / ثانية ، وتكون العملية سلسة.

الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة

نظام هيدروليكي حساس للحمل: يقوم النظام الهيدروليكي تلقائيًا بضبط تدفق خرج مضخة الزيت وفقًا لطلب الحمل ، ويحقق تحكمًا عالي الدقة في التدفق ، والذي يمكن أنخسائر تجاوز باطلة.

تقنية توفير الطاقة المتوافقة مع الطاقة الديناميكية العالمية: من خلال الكشف عن ضغط النظام الهيدروليكي ، وطلب المستخدم لسرعة التشغيل (أي زاوية المقبض وإشارة الخانق) ، والتعرف التلقائي على طلب الطاقة الديناميكي ، والضبط النشط والتحكم في سرعة المحرك ، تجعل المحرك يعمل في أفضل منطقة تشغيل.

الحصول على أسعار مجاني

معالج حاوية فارغة للبيع

معالج الحاوية الفارغة عبارة عن آلة تساعدك على تكديس الحاويات الفارغة. يمكنها تكديس ما يصل إلى 9 طبقات. نظرًا لأن الموزعة الخاصة ترفع عموديًا على طول الصاري ، فإن معالج الحاوية الفارغة يمكنه فقط تكديس الحاويات الخارجية ، ولا يمكنه تنفيذ عمليات الحاوية المتقاطعة.

تتميز الماكينة بخصائص طبقة التراص العالية ، وسرعة التكديس والمعالجة السريعة ، وكفاءة التشغيل العالية ، والمرونة ، وتوفير الموقع. إن مكدس الحاوية مرن وموثوق في الأداء. يمكن استخدامه للنقل الأفقي ، التكديس في الفناء ، التحميل ، التفريغ ، المناولة والتفريغ. إنها بتكلفة منخفضة نسبيًا ، وتشغيل وصيانة مريحة ، والتي تعمل بالديزل والبطارية.

مكدس الحاويات الفارغ
مكدس الحاويات الفارغ

آلة مناولة الحاويات
آلة مناولة الحاويات

آلة نقل الحاويات الفارغة
آلة نقل الحاويات الفارغة

الحصول على أسعار مجاني

مناولة الحاويات الفارغة ومعبئ الوصول للحاويات

تصل الحاوية إلى المعبئ ومعالج الحاويات الفارغة كلها معدات مهمة لنقل الحاويات. مكدس الحاوية الفارغة قادر بشكل أساسي على تكديس الحاويات الفارغة. يمكن بشكل عام تكديس الحاويات من 7-8 طبقات. يمكن لمكدس الوصول إلى الحاوية نقل كل من الحاوية الممتلئة والحاوية الفارغة.

بالمقارنة مع مكدس الوصول إلى الحاوية ، يكون مناولة الحاويات الفارغة للبيع بتكلفة أقل ولا يمكن تشغيلها عبر الحاويات. يختار عملاؤنا عادة آلة وفقًا لظروف عملهم الفعلية.

في شركتنا ، يمكنك العثور على أنواع مختلفة من الرافعات ، وهذه الآلات لها ميزات مختلفة وتعتمد أنواعًا من التقنيات المتقدمة. إذا كنت تخطط لشراء آلة لنقل الحاويات ، فيرجى الاتصال بفريق العمل الماهر لدينا.

Reach Stacker 45 Ton للبيع
ريتش ستكر 45 طن

معالج حاويات للبيع
معالج الحاويات

الحصول على أسعار مجاني

سعر معالج الحاوية الفارغة

 

تؤثر بعض العوامل على سعر معالج الحاوية الفارغة

  • بسبب بعض العمليات المحدودة ، فإن مكدس الحاويات الفارغ ليس مكلفًا مثل وصول الحاوية إلى المعبئ. على سبيل المثال ، بيعنا الساخن 45 طن تصل إلى المعبئ سعره أعلى من هذا الجهاز.
  • إلى جانب ذلك ، يتأثر سعر هذا النوع من الآلات أيضًا بعوامل أخرى. يمكن أن تؤثر قدرة الرفع ، وارتفاع الرفع ، والنماذج المختلفة على سعر مكدس الحاويات الفارغ.
  • يؤثر سعر الأجزاء المختلفة من الماكينة على سعرها. يتم توفير مكونات منتجاتنا من قبل شركات موثوقة.
  • علاوة على ذلك ، يجب أيضًا مراعاة تكلفة النقل وتكلفة المواد الخام.
  • يجب على العملاء اختيار الآلة المناسبة وفقًا لظروف العمل الفعلية والميزانية.
  • إذا كنت تريد معرفة السعر المحدد لمعالج الحاويات الفارغة ، من فضلك للتواصل، وستحصل على عرض أسعار مجاني.

الحصول على أسعار مجاني

لماذا تختار شركتنا؟

باعتبارها موثوقة تصل إلى مورد مكدس ومصدر، لقد تعاونا مع العديد من العملاء من مختلف البلدان. إذا اخترت آلة من شركتنا ، فلن تحصل فقط على المنتج عالي الجودة والخدمة الممتازة. لقد قمنا بالفعل ببناء خمسة فروع خارجية ، مثل باكستان وأوزبكستان والفلبين وإندونيسيا وماليزيا.

معلومات عنا خدمة ما بعد البيع، يمكننا تزويد العملاء بإرشادات التثبيت والصيانة عبر الإنترنت. جميع أجهزتنا هي ضمان لمدة سنة واحدة ، في حالة تلف أي أجزاء أو عطل بسبب مشاكل الجودة في غضون عام واحد ، سوف نقدم قطع غيار مجانية. إلى جانب ذلك ، سوف نقدم 1 سنة من قطع الغيار مجانا. النقل المريح والتسليم السريع من المزايا أيضًا. اتطلع للعمل معك.

الأسئلة الـمتداولة

ما هو معالج الحاويات الفارغة؟

بشكل عام ، هناك بعض الحاويات الفارغة في الموانئ أو على السكك الحديدية والتي يجب نقلها. يعتبر معالج الحاوية الفارغة خيارًا جيدًا لنقل هذه الحاويات. علاوة على ذلك ، تم تصميم هذه الآلة للحاويات الفارغة ، وهي غير مناسبة للحاويات الممتلئة بسبب الموزعة الخاصة بها.

يمكن أن يساعدك هذا النوع من الآلات على العمل بكفاءة. يمكنه رفع الحاويات حتى 9 طبقات ، ويمكنك اختيار ارتفاع الرفع بما يتماشى مع عملك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مكدس الحاويات emptycontainer بسعر منخفض نسبيًا ، ومرحبًا بكم في الاتصال بنا.

معالج الحاويات
معالج الحاويات

مكدس الحاوية
مكدس الحاوية

الحصول على أسعار مجاني

ما هو نظام معالجة الحاويات الفارغة؟

يتكون نظام الرفع لمناولة الحاوية الفارغة بشكل أساسي من الصاري الداخلي ، والصاري الخارجي ، وأسطوانة الرفع ، وأسطوانة الإمالة ، والناشرة. إنه نظام مهم لمعالج الحاوية الفارغة ، والذي يعكس قدرة الرفع وكفاءة التحميل والتفريغ ، وهو عامل مهم في تحديد إنتاجية تشغيل الرافعة.

على وجه التحديد ، فإن آلة تكديس الحاوية الفارغة تدرك تكديس ومناولة الحاويات من خلال الحركة لأعلى ولأسفل لنظام الرفع. يعتمد ارتفاع التكديس على ارتفاع الرفع الأقصى لنظام الرفع ، وتعتمد إنتاجية التشغيل على سرعة الرفع وخفض نظام الرفع.

أنظمة مناولة الحاويات
أنظمة مناولة الحاويات

نظام مكدس الحاويات
نظام مكدس الحاويات

الحصول على أسعار مجاني

التفتيش قبل العملية

التفتيش قبل التشغيل يلعب دورًا حيويًا في سلامة تشغيل المعبئ ، والذي لا يمكن تجاهله.

قم بتنفيذ الإجراءات التالية قبل فحص وحدة التجميع:

أ. قم بإيقاف الرافعة في مكان آمن ومستقر أولاً

ب. أوقف المحرك ، واسحب فرامل اليد ، واضبط جميع أذرع التحكم في الوضع المحايد.

ج. ضع الصاري بشكل عمودي على الخط الأفقي ، واحتفظ بالشوكة في اتصال مع الأرض.

بدء التفتيش

افحص حول الرافعة بحثًا عن تسرب الزيت أو الماء. تحقق مما إذا كان ضغط الإطارات طبيعيًا ، وإعادة هناك أي تخفيضات في المداس؟ ما إذا كانت الحلقة الفولاذية مشوهة أو تالفة ، و wإذا كانت المسامير مقفلة بشكل صحيح. تحقق من ضيق سلسلة الصاري. تحقق مما إذا كان نظام المصباح تالفًا وما إذا كان غطاء السقف مشوهًا أو متصدعًا.

افتح الغطاء وتحقق من مستوى مياه التبريد. افحص مستوى زيت المحرك. افحص حزام المروحة بحثًا عن الشقوق والتآكل. افحص مستوى إلكتروليت البطارية. افحص مستوى الزيت الهيدروليكي. فحص مستوى زيت الفرامل.أسقط غطاء المحرك ، واجلس في المقعد. اضبط المقعد في موضعه. اضبط زاوية إمالة عجلة القيادة على الوضع الأمثل. تحقق مما إذا كانت وظيفة البوق طبيعية. اختبر دواسة الفرامل لمعرفة ما إذا كانت تعمل. اختبر دواسة الوقود لمعرفة ما إذا كانت طبيعية.

أدر المفتاح الرئيسي إلى ON للتحقق مما إذا كان مستوى الوقود كافياً. تحقق من جميع مصابيح وأدوات التحذير على لوحة العدادات للتشغيل العادي. تحقق مما إذا كان ذراع المؤشر يعمل بشكل طبيعي. تحقق مما إذا كانت مصابيح الفرامل تعمل بشكل صحيح. ابدأ تشغيل المحرك واتركه يسخن لمدة 5 دقائق للتحقق من وجود أصوات غير طبيعية أو اهتزازات غير طبيعية. تحقق مما إذا كان رفع الصاري والميل للأمام والخلف سلسًا. افحص أسطوانة وأنابيب ضغط الزيت بحثًا عن تسرب الزيت. انقل الرافعة ببطء إلى المنطقة الآمنة. تأكد من أن قوة الكبح كافية. تأكد من أن عجلة القيادة تدور بشكل صحيح.

يمكن ملاحظة أن أعمال التفتيش تحتاج إلى عشرات العناصر ، وهو أمر ممل. ومع ذلك ، فإن السلامة هي الأهم. بمجرد وقوع حادث للرافعة ، يكون تأثيرها وأضرارها كبيرة. من أجل تحقيق أقصى قدر من السلامة وتقليل المخاطر ، يجب على المشغلين إيلاء المزيد من الاهتمام لهذه الجوانب.

كيف نحافظ على معالج الحاوية؟

بالإضافة إلى أعمال الفحص قبل كل استخدام ، من أجل ضمان العمر الافتراضي لأجزاء الماكينة وأدائها ، ولكن أيضًا لإجراء أعمال الفحص والصيانة الدورية.

عندما تكون هناك مشكلة في تشغيل المعبئ:

ج: عندما تواجه مشاكل ، يرجى مناقشة ذلك مع مشرفك أو الموظفين التقنيين ، لا تقم بالإصلاح على الفور لضمان سلامة الإنسان والآلة.

B. لمزيد من مشاريع الصيانة أو الصيانة المهنية ، يرجى تسليمها إلى الفنيين أو المهنيين المدربين لصيانة الرافعة الشوكية المحترفة.

الحفاظ على

الصيانة اليومية: يجب تنفيذ الماكينة مرة واحدة في اليوم ، والمحتوى الرئيسي هو الحفاظ على سطح الجسم نظيفًا ، وتنظيف سطح البطارية ، والتحقق مما إذا كان خط الطاقة ثابتًا ، وضيق السلسلة أمر طبيعي.

ما هي طرق الدفع لدينا؟

طرق الدفع التي يمكننا قبولها هي T / T و L / C و Western Union وما إلى ذلك. يمكننا قبول الدفع ببطاقات الائتمان ، ويدعم حساب Paypal الدفع ببطاقة الائتمان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا إجراء الصفقة من خلال ضمان التجارة علي بابا الذي يدعم الدفع ببطاقة الائتمان.

    تواصل معنا
    فرقنا على استعداد لتزويدك بحلول الرفع المناسبة.
    بعض النصائح
    1.المنتج الذي تحتاجه:؟
    2. مواصفات المنتج: ؟
    3.في ماذا سيستخدم المنتج:؟
    4.مقدمة عن المشروع: موقع عمل المشروع ، ميزانية المشروع ، إلخ.

Whatsapp ID
Whatsapp ID: 18569983079
Wechat ID
WeChat ID: 18569983079

Empty Container Handler

Empty container handler is designed for lifting and transferring various empty containers. It can be used in port or railway to move containers. If you want to purchase a product for transporting empty containers, the machine is an ideal choice. This kind of machine is suitble for 20ft and 40ft international containers, welocme to put in touch with us to get it.

Empty Container Handler for sale
Empty Container Handler

Empty Container Handler For Sale
Empty Container Handler For Sale

Get a Free Quote

Various Features Of Empty Container Handler

container handler

Intelligent And Efficient

The machine adopts large displacement and double variable pump load sensitive hydraulic system, double pump confluence and flow regeneration differential technology. The lifting speed is 5%-10% higher than other domestic empty-container handler.

Reasonable optimization of the machine, large amount of reserve power fuel, strong and continuous operation ability. The battery life is 13%-19% higher than the industry products.

The door frame biased load detection and early warning system: Through the pressure sensor installed at the end of the chain to detect the weight and off-load on both sides of the door frame. The detection error is less than 1%.

Intelligent brake system: Detecting the rear situation of container handler through radar and infrared probe. When there are people or obstacles approaching, the machine will alarm and brake intelligently.

Safe And Reliable

Ring automatic fire extinguishing system: The fire extinguishing is arranged around the engine room for self-detection and automatic start.

High-quality plate, fatigue analysis of the whole working condition, the spreader, frame and door frame have reasonable stress.

Adopt self-circulating well connected hydraulic motor independent heat dissipation technology. The hydraulic system heat balance temperature is below 80 C. Users can operate sustainably in high temperature environment without shutdown, saving operation time and cost.

Get a Free Quote

empty container stacker

Comfortable Operation

Easy to operate: Reasonable layout of control components, often operate the button within easy reach, easy to operate.

Comfortable cab: High-power cold and warm air conditioner with intelligent temperature adjustment, three-dimensional air duct layout, wide temperature adjustment range, fast response speed. Large space in the driver’s cab, the suspension seat can be adjusted to various positions, multi-point layout at the bottom, large contact surface cushion, minimize the driver fatigue intensity.

Wide vision: Panoramic view ahead, large glass area at the top, no shelter, rear layout of observation holes.

Smooth operation: The dual-variable pump-controlled load sensing system is adopted to automatically adjust the output flow of the oil pump according to the load demand. The electrical ratio of the gantry is stable and the output flow is small. The minimum stable lifting speed is less than 1.5mm/ s, and the operation is smooth.

Energy Conservation And Environmental Protection

Load-sensitive hydraulic system: The hydraulic system automatically adjusts the output flow of the oil pump according to the load demand, and realizes high-precision flow control, which can avoid overflow losses.

Global dynamic power matching energy saving technology: Through the detection of hydraulic system pressure, user operating speed demand (i.e. handle Angle and throttle signal), automatic identification of dynamic power demand, active adjustment and control of engine speed, make the engine work in the best operating area.

Get a Free Quote

Empty Container Handler For Sale

Empty container handler is a machine to help you stack empty containers. It can stack up to 9 layers. Because the special spreader lifts vertically along the mast, The empty container handler can only stack the outer containers, and cannot achieve cross-container operations.

The machine has the characteristics of high stacking layer, fast stacking and handling speed, high operation efficiency, flexibility and saving site. The container stacker is flexible and reliable in performance. It can be used for horizontal transportation, yard stacking, loading, unloading, handling and unpacking. It is with relatively low cost, convenient operation and maintenance, which be driven by diesel and battery.

Empty Container Stacker
Empty Container Stacker

Container Handler Machine
Container Handler Machine

Machine Moving Empty Container
Machine Moving Empty Container

Get a Free Quote

Empty Container Handler & Container Reach Stacker

Container reach stacker and empty container handler are all important equipment of container transportation. Empty container stacker is mainly capable to stack empty containers. It generally can stack containers of 7-8 layers. Container reach stacker can move both full container and empty container.

Compared with container reach stacker, the empty container handler for sale is with lower cost and cannot be operated across over containers. Our customers commonly choose a machine in accordance with their actual working conditions.

In our company, you can find various types of reach stackers, and these machines have different features and adopt kinds of advanced technologies. If you are planning to buy a machine to transfer containers, please have a communication with our skilled staffs.

Reach Stacker 45 Ton for sale
Reach Stacker 45 Ton

Container Handler for sale
Container Handler

Get a Free Quote

Empty Container Handler Price

 

Some Factors Affect Empty Container Handler Price

  • Because of some limited operations, empty container stacker is not as expensive as container reach stacker. For example, our hot-sale 45 ton reach stacker has higher price than this machine.
  • Besides, the price of this kind of machine is also affected by other factors. The lifting capacity, lifting height, different models can all influence the price of a empty container stacker.
  • The price of different parts of the machine will have influence on its price. The components of our products are supplied by reliable companies.
  • What’s more, transportation cost, the cost of raw materials also should be considered.
  • The customers should choose a right machine in accordance with their actual working conditions and budget.
  • If you want to know the specific empty container handler price, please contact us, and you will get the free quotation.

Get a Free Quote

Why Do You Choose Our Company?

As a reliable reach stacker supplier & exporter, we have cooperated with so many clients from different countries. If you choose a machine from our company, you will not only get the high-quality product and excellent service. We already have built five overseas branches, such as Pakistan,Uzbekistan, Philippines, Indonesia, and Malaysia.

About after-sales service, we can provide the clients with installation and maintenance guidance online. All of our machines are woth one year warranty, if any parts damaged or breakdown caused by quality problems within 1 year, we will provide free replacement parts. Besides, we will provide 1 year of wearing parts for free. Convenient transportation and fast delivery are also our advantages. Looking forward to working with you.

FAQ

What Is Empty Container Handler?

Generally, there are some empty containers at the ports or on the railways , which need to be transferred. The empty container handler is a good choice to move these containers. What’s more, this machine is designed for empty containers, and it is not suitable for full containers because of its special spreader.

This kind of machine can help you work efficiently. It can lift containers up to 9 layers, and you can choose the lifting hight in line with your business. In addition, emptycontainer stacker is with relatively low price, welcome to contact us.

Container Handler
Container Handler

Container Stacker
Container Stacker

Get a Free Quote

What Is Empty Container Handler System?

The lifting system of the empty container handler is mainly composed of inner mast, outer mast, lifting cylinder, tilt cylinder, and spreader. It is an important system of the empty container handler, which reflects the lifting capacity and loading and unloading efficiency, and is an important factor in determining the operating productivity of the stacker.

Specifically, the empty container stacker realizes the stacking and handling of containers through the up and down movement of the lifting system. The stacking height depends on the maximum lifting height of the lifting system, and the operating productivity depends on the lifting and lowering speed of the lifting system.

Container Handler Systems
Container Handler Systems

System Of Container Stacker
System Of Container Stacker

Get a Free Quote

Inspection Before Operation

Inspection before operation plays a vital role in the safety of stacker operation, which can not be ignored.

Perform the following actions before checking the stacker:

A. Park the stacker in a safe and stable place first

B. Stop the engine, pull the hand brake, and set all control levers in neutral position.

C. Position the mast perpendicular to the horizontal line, keep the fork in contact with the ground.

Starting inspection

Inspect around the stacker for oil or water leakage. Check whether the tire pressure is normal, and are there any cuts in the tread? Whether the steel ring is deformed or damaged, and whether the screws are locked properly. Check the tightness of the mast chain. Check whether the lamp system is damaged and whether the roof cover is deformed or cracked.

Open the hood and check the cooling water level. Check engine oil level. Check the fan belt for cracks and wear. Inspect the battery electrolyte level. Check the hydraulic oil level. Check brake oil level.Drop the hood, and get in the seat. Adjust the seat into position. Adjust the steering wheel tilt Angle to the optimal position. Check whether the horn function is normal. Test the brake pedal to see if it works. Test the accelerator pedal to see if it is normal.

Turn the key switch to ON to check whether the fuel level is sufficient. Check all warning lights and instruments on instrument panel for normal operation. Check whether the indicator lever works normally. Check whether the brake lights are working properly. Start the engine and let it warm up for 5 minutes to check for abnormal sounds or abnormal vibrations. Check whether the mast lifting, forward and backward tilt are smooth. Check the oil pressure cylinder and tubing for oil leakage. Move the stacker slowly to the safe area. Check that braking force is sufficient. Check that the steering wheel turns properly.

It can be seen that the inspection work needs dozens of items, which is a tedious thing. However, safety is the most important. Once an accident happens to the stacker, its influence and damage are great. In order to maximize safety and minimize risk, operators should pay more attention to these aspects.

How To Maintain The Container Handler?

In addition to the inspection work before each use, in order to ensure the life and performance of the machine parts, but also to carry out regular inspection and maintenance work.

When there is a problem in the operation of stacker:

A. when you encounter problems, please discuss with your supervisor or technical personnel, do not immediately repair to ensure the safety of man-machine.

B. For more professional maintenance or maintenance projects, please hand over to technicians or trained professionals for professional forklift maintenance.

Maintain

Daily maintenance: the machine should be carried out once a day, the main content is to keep the body surface clean, clean the battery surface, check whether the power line is firm, chain tightness is normal.

What Are Our Payment Methods?

The payment methods we can accept are T/T, L/C, Western Union, etc. We can accept credit card payment, our Paypal account supports credit card payment. In addition, we can make the deal through Alibaba trade assurance that supports credit card payment.

    Get In Touch
    Our teams are on hand to provide you with the right lifting solutions.
    FEW TIPS
    1.The product you need: ?
    2. Product specifications: ?
    3.What will the product be used for: ?
    4.Project introduction: project working site, project budget, etc.