معرف Whatsapp
معرف Whatsapp: 8618569983373+
معرف Wechat
معرف WeChat: 8618569983373+

رافعة كهربائية للبيع

الرافعة الكهربائية هي عبارة عن معدات رفع خفيفة صغيرة ، تستخدم على نطاق واسع في العديد من المصانع ، وورش العمل ، والمناجم ، والمستودعات ، وما إلى ذلك. لا يمكن استخدام الرافعة بمفردها فحسب ، بل يمكن استخدامها أيضًا مع الرافعة العلوية أو الرافعة القنطرية. شركتنا لديها أنواع مختلفة من الرافعات الكهربائية للبيع. إذا كنت تخطط لشراء رافعة لعملك أو كنت ترغب في شراء رافعة برافعة ، فمرحباً بك للتواصل معنا ، سيساعدك خبراؤنا في اختيار الرافعة المثالية لتلبية احتياجاتك.

رافعة أوروبية للبيع
رافعة أوروبية للبيع

رافعة حبل الأسلاك للبيع
رافعة حبل الأسلاك للبيع

الحصول على أسعار مجاني

أنواع مختلفة من الرافعة الكهربائية للبيع

رافعة حبل الأسلاك

الرافعة الكهربائية ذات الحبل السلكي تنتمي إلى معدات الرفع الخفيفة والصغيرة. يمكن تثبيته على الفولاذ لإكمال العمل بمفرده ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا مع الرافعة العلوية ذات العارضة الواحدة ، رافعة علوية مزدوجة العارضةورافعة رافعة جسرية و رافعة الجيب، إلخ. شركتنا لديها أنواع مختلفة من الرافعة الكهربائية ذات حبل سلكي للرجوع اليها.

وفقًا لسرعة الرفع ، يمكن تقسيم الرافعة الكهربائية ذات الحبل السلكي إلى رافعة من نوع أحادي السرعة وسرعتين

الأطنان المختلفة للرافعة لها سرعة رفع مختلفة. عادةً ما يكون للرافعة ذات الحمولة الأكبر سرعة رفع أبطأ. إلى جانب ذلك ، يمكنك اختيار خدمة مخصصة لاختيار رافعة مناسبة لعملك.

تستخدم الرافعة الكهربائية CD1 محرك ZD أحادي السرعة. سرعة الرفع للرافعة هي السرعة العادية ، والتي يمكن أن تلبي المتطلبات العامة. تستخدم الرافعة الكهربائية MD1 محرك ZDS ثنائي السرعات. سرعة الرفع للرافعة هي السرعة العادية بالإضافة إلى السرعة البطيئة. إنها تستخدم بشكل أساسي في مناسبات مختلفة للتجميع الدقيق وصيانة المعدات والأعمال الدقيقة الأخرى.

رافعة حبل الأسلاك للبيع
رافعة حبل الأسلاك للبيع

الحصول على أسعار مجاني

وفقًا لوظائف العمل للرافعة الكهربائية ذات الحبل السلكي ، يمكن تصنيفها إلى معدن مقاوم للانفجار كهربائي رفع.

تستخدم الرافعة الكهربائية المعدنية YH بشكل أساسي لرفع المعدن المنصهر. هذا النوع من الرافعات لديه فرامل مزدوجة ، حد مزدوج ، لوح عازل للحرارة ووظائف حماية أخرى.

تستخدم الرافعة الكهربائية المقاومة للانفجار HB بشكل أساسي في مكان العمل مع الغازات القابلة للاشتعال والانفجار. يمكن أيضًا تركيب رافعة حبل سلكية مقاومة للانفجار في المناجم.

رافعة كهربائية للبيع
الرافعة الكهربائية المقاومة للانفجار

رافعة معدنية للبيع
رافعة معدنية

الحصول على أسعار مجاني

رافعة كهربائية سلسلة

يمكن تقسيم الرافعة الكهربائية بالسلسلة إلى رافعة سلسلة عادية ، ورافعة سلسلة مقاومة للانفجار ، ورافعة سلسلة كهربائية منخفضة الارتفاع ، ورافعة كهربائية سلسلة أوروبية ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، باستثناء الرافعة الكهربائية بالسلسلة ، لدينا أيضًا رافعة سلسلة هوائية ورافعة يدوية للبيع. تتميز الرافعة الهوائية بالسلسلة بحماية الانفجار ، وسرعة الرفع البطيئة والسعر المرتفع. يتم استخدام الرافعة اليدوية باليد.

مزايا سلسلة الرافعة الكهربائية

يتميز محرك الرافعة الكهربائية بسلسلة بأداء شامل عالي لضمان سلامة وموثوقية الرافعة وتقليل حوادث التشغيل.

هيكل الرافعة المحددة بسيط للغاية ، وهو مناسب للتركيب ،

التفكيك والصيانة. تتمتع الرافعة بقابلية صيانة جيدة.

ارتفاع الإرتفاع المناسب يوفر مساحة فعالة بحيث لا يقتصر على المساحة الضيقة.

تتميز الرافعة بالتشغيل المستقر وعمر الخدمة الطويل والأداء الموثوق.

الحصول على أسعار مجاني

ما هي الرافعة الكهربائية الأوروبية؟

تنتج شركتنا الرافعة الكهربائية ذات الحبل السلكي الأوروبي والرافعة الكهربائية ذات السلسلة الأوروبية. بالمقارنة مع حبل سلكي عادي أو رافعة سلسلة ، تتميز الرافعة الأوروبية بمزايا الرفع المستقر ، والضوضاء المنخفضة والهيكل المدمج ، وارتفاع الإرتفاع المنخفض ، إلخ.

إن الرافعة الكهربائية بحبل الأسلاك الأوروبية ND تتكون أساسًا من المحرك ، المخفض ، الفرامل ، مجموعة الأسطوانة ، آلية التشغيل ، الخطاف والجهاز الكهربائي ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز الرافعة ذات الحبل السلكي الأوروبي بسرعات رفع مزدوجة وتحويل التردد.

تم تصميم كل من الرافعة الكهربائية والحبال السلكية الأوروبية وفقًا للمعايير الدولية ، بحيث تتمتع جميعها بجودة عالية وأداء عالي.

الأوروبي سلك حبل الرافعة
رافعة حبل الأسلاك الأوروبية

رافعة أوروبية للبيع
رافعة أوروبية للبيع

الحصول على أسعار مجاني

ما هي أجزاء الرافعة الكهربائية؟

المحرك: المحرك هو مصدر المحرك. الرافعة الكهربائية مجهزة بمحرك مخروطي الشكل. تستخدم رافعة السرعة العادية محرك ZD أحادي السرعة بينما تعمل الرافعة المزدوجة السرعة مع محرك ZDS ثنائي السرعات. درجة العزل للمحرك هي B ودرجة الحماية IP44 ومدة التحميل 25٪. إنه محرك خاص للرافعة الكهربائية.

المخفض: يقوم الجهاز باستنتاج سرعة دوران المحرك وتضخيم عزم الالتواء الناتج.

حبل سلكي أو سلسلة: يمكن فرز الرافعة الكهربائية إلى رافعة كهربائية ذات حبل سلكي ورافعة كهربائية ذات سلسلة. يمكنك اختيار الرافعة المناسبة لعملك.

هوك: الخطاف مصمم لرفع المواد.

آلية التشغيل: تتكون آلية التشغيل بشكل أساسي من أجزاء العجلة وجهاز تغيير السرعة والمحرك. يستخدم المحرك محرك ZDY1 المخروطي ، وجهاز تغيير السرعة هو ترس مع سطح أسنان ناعم ، ومجموعة العجلات مصنوعة من 45 فولاذ. يجب أن يتم تقوية التروس والعجلات.

رافعة كهربائية للبيع
مرفاع للبيع

الحصول على أسعار مجاني

كيف يمكنك اختيار الرافعة الكهربائية المثالية؟

تعرف على بعض تفاصيل الرافعة

عندما تخطط للاستثمار في رافعة كهربائية ، من المهم أن تختار رافعة ذات سعة وزن قصوى تساوي أو تزيد عن وزن الأحمال التي سترفعها. إذا تجاوزت الأشياء التي تم رفعها حدود وزن الرافعة ، فسيتم اختراق كل من العمليات وسلامة العمال. على وجه التحديد ، يمكن للرافعة أن تنفصل بسهولة عن التركيب ، أو تتقلب على جانبها أو تسقط الحمولة.

من المفترض أن تعرف أيضًا الحد الأقصى للارتفاع الذي تخطط لرفع المواد الخاصة بك إليه. يعتمد حد طول الرفع على كمية الكابل أو السلسلة الموجودة في البكرة. لذلك ، عندما تتواصل مع مبيعاتنا ، من الأفضل أن تخبرهم بهذه التفاصيل حتى يتمكنوا من مساعدتك في اختيار رافعة مناسبة لعملك.

جودة الرافعة

منتج بجودة عالية لن يقتصر الأمر على تجنب الحوادث والإصابات فحسب ، بل سيقلل من الصيانة ورفع الخدمة لفترة طويلة ، لذلك من الأهمية بمكان الاهتمام بجودة المنتجات.

قامت مجموعتنا بشحن أنواع من معدات الرفع إلى بلدان مختلفة ، ويقدم جميع عملائنا ردود فعل إيجابية على منتجاتنا. لأن هذه الآلات التي صممتها شركتنا تتمتع جميعها بجودة وأداء عاليين. يمكنك أن تثق في الرافعات منا.

سعر الرافعة

تنتمي الرافعة الكهربائية إلى آلات الرفع الخفيفة ، والتي لها سعر أقل نسبيًا من المنتجات الأخرى المصممة لعمليات الرفع. يقوم بعض عملائنا بشراء الرافعات لاستخدامها مع الرافعات ، مثل الرافعات العلوية أو الرافعات الجسرية. أي يمكنك شراء رافعة كهربائية بسعر معقول. إذا اخترت الرافعة الخاصة بنا لمشاريعك ، فسنقدم لك سعرًا مناسبًا.

الحصول على أسعار مجاني

لماذا تختار Aicrane؟

شركتنا هي شركة تصنيع موثوقة ومهنية ، وهي متخصصة في إنتاج آلات الرفع المختلفة ، مثل الرافعة العلوية ، الرافعة الجسرية ، الرافعة ، ورافعة القارب ، إلخ.

جودة منتجاتنا

تتميز الرافعة الكهربائية التي صممتها شركتنا بجودة وأداء عاليين ، وهي خيار مثالي لك. أثناء عملية الإنتاج ، يهتم خبراؤنا دائمًا بمراقبة الجودة بدقة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم فحص منتجاتنا بعناية قبل شحنها إليك. يفكر جميع عملائنا بشدة في منتجاتنا ، وستساعدك منتجاتنا على تحسين كفاءة عملك.

خدمة ما بعد البيع المثالية

لدينا فريق تصميم محترف وفريق مبيعات صبور ، وسوف يساعدونك في اختيار رافعة مناسبة لك. أمنيتنا الكبرى هي أن يكون عملاؤنا راضين عن خدماتنا ومنتجاتنا. إذا اخترت رافعة كهربائية منا ، فستستمتع بالكثير منها خدمة ما بعد البيع، بما في ذلك إرشادات التثبيت والتشغيل ، ضمان لمدة سنة ، إلخ. مفهوم الخدمة لدينا هو جعل العملاء لديهم اختيار مرضي ، وشراء آمن واستخدام سعيد. نود التأكد من أنه يمكننا تزويدك برافعة كهربائية تناسب جميع احتياجاتك.

ما هي الرافعة العلوية للرافعة؟

الرافعة العلوية هي منتجاتنا الأكثر مبيعًا ، والتي تُستخدم لتحسين سلامة وإنتاجية مشاريعك. تمتلك شركتنا أنواعًا من الخيارات لتلبي بيئات العمل المختلفة ، مثل عارضة واحدة، عارضة مزدوجة ، تشغيل علوي ، رافعة سفلية ، ورافعة مغناطيسية ، إلخ.

يمكن أن تعمل الرافعة العلوية مع الرافعات المختلفة. عادة ما تكون الرافعة العلوية الكهربائية LD مجهزة برافعة CD1 أو MD1 للبيع. تستخدم الرافعة العلوية الأوروبية ذات العارضة الواحدة HD بشكل شائع مع الرافعة الأوروبية ND. NLH رافعة جسرية أوروبية تم تصميمه دائمًا برافعة كهربائية NDS. تتميز الرافعات العلوية المصممة من قبل مجموعتنا بأنواع من المزايا مثل سهولة التركيب والتشغيل وعمر الخدمة الطويل والصيانة الأقل والأداء العالي ، إلخ.

إذا كنت تخطط للاستثمار في رافعة علوية مع رافعة ، فمن الأفضل استشارة خبراء الرافعة لدينا أولاً حتى يتمكنوا من مساعدتك في اختيار رافعة مثالية.

رافعة علوية للبيع
رافعة علوية أوروبية مع رافعة سلسلة

رافعة رافعة للبيع
رافعة علوية برافعة حبل سلكي

الحصول على أسعار مجاني

ما هو مبدأ العمل للرافعة الكهربائية؟

المبدأ الأساسي

الرافعة صغيرة وخفيفة معدات الرفع. لديها هيكل مدمج ، المحرك ، المخفض ، الأسطوانة ، الفرامل كلها مثبتة في صندوق. يمكن أن تعمل بشكل مستقل على رفع الأحمال عموديًا وأن يتم تعليقها على طول عربة الرافعة لرفع الأشياء الثقيلة. تستخدم الرافعة على نطاق واسع في ظروف مختلفة.

أساسيات العملية

يتحكم المشغل الموجود على الأرض في جميع عمليات الرافعة من خلال صندوق الأزرار الكهربائي المتدلي.

عندما لا يتم تنشيط محرك الدوار المخروطي ، تحت تأثير قوة الزنبرك ، يتم الضغط على عجلة الفرامل على لوحة الاحتكاك ، ويتم التحكم في عجلة المروحة والدوار ، ولا تعمل آلية الرفع. عندما يتم تنشيط الدوار المخروطي ، ينتج المجال الكهرومغناطيسي توترًا محوريًا على الدوار ، والذي يستخدم للتغلب على المقاومة الناتجة عن الزنبرك ، بحيث يتم فصل عجلة الفرامل عن قرص الاحتكاك. يعمل عمود الدوران من خلال جهاز بكرة محرك التروس للمخفض لرفع وخفض المواد الثقيلة.

عندما يتم تنشيط محرك العربة ، يتم تشغيل عجلة العربة على طول المسار ، بحيث تصل الرافعة إلى أوضاع مختلفة لتلبية احتياجات أعمال الرفع.

الحصول على أسعار مجاني

كيف تحافظ على الرافعة؟

➢ قم بتثبيت العتاد وفقًا للرسم.

➢ يجب إجراء الصيانة والإصلاح من قبل أولئك الذين لديهم دراية بآلية الرفع لمنع أولئك الذين لا يفهمون الأداء ومبدأ العمل الخاص بالآلة من التفكيك والتجميع حسب الرغبة.

➢ عند تركيب صواميل مشقوقة ، يجب على المشغل أولاً تدوير عجلة اليد في اتجاه عقارب الساعة لجعل عجلة السقاطة ولوحة الاحتكاك تضغط على مقعد هواء الفرامل وتثبيت الصواميل ذات الفتحات.

➢ بعد التنظيف والفحص ، يجب أن يكون لرافعة الرفع اختبار عدم التحميل والحمل الثقيل للتأكد من أن الرافعة موثوقة وتلقائية للاستخدام. يجب الحفاظ على سطح الاحتكاك للفرامل نظيفًا ، كما يُحظر تمامًا تلوث الحمأة ومياه الصرف الصحي.

➢ بعد الاستخدام ، يجب تنظيف الرافعة وتغليفها بزيت مقاوم للصدأ وتخزينها في مكان جاف.

شركتنا هي شركة تصنيع متخصصة في إنتاج معدات الرفع ، ولدينا أنواع من الرافعات للرجوع إليها. إذا لم تكن متأكدًا من مطالبك ، يمكنك الاتصال بنا. لدينا فريق مبيعات متمرس ومدرب ، ويسعدهم مساعدتك في اختيار المنتجات الصحيحة. إلى جانب ذلك ، تمتلك شركتنا أيضًا خدمة ممتازة بعد البيع لتلبية جميع احتياجات التركيب والصيانة الخاصة بك. مرحبًا بكم في الاتصال بنا ، ثم ستحصل على آلة مثالية وخدمة مثالية.

    تواصل معنا
    فرقنا على استعداد لتزويدك بحلول الرفع المناسبة.
    بعض النصائح
    1.الحمولة: طن؟
    2.يرفع إرتفاع: م؟
    3.ما هي المواد التي سيتم التعامل معها؟
    4.كم ساعة ستعمل الرافعة في اليوم؟
    5.نموذج التحكم: التحكم في قلادة أو جهاز التحكم عن بعد؟
    6.مقدمة عن المشروع: موقع عمل المشروع ، ميزانية المشروع ، إلخ

Electric Hoist For Sale

Electric hoist is a small light lifting equipment, widely used in various factories, workshops, mines, warehouses, etc. The hoist can not only be used alone, but also work with overhead crane or gantry crane. Our company has different kinds of electric hoists for sale. If you are planning to purchase a hoist for your business or you want to buy a crane with a hoist, welcome to put in touch with us, our experts will help you select an ideal hoist to meet your needs.

European Hoist For Sale
European Hoist For Sale

wire rope hoist for sale
Wire Rope Hoist For Sale

Get a Free Quote

Different Types Of Electric Hoist For Sale

Wire Rope Hoist

Wire rope electric hoist belongs to a light and small lifting equipment. It can be installed on the steel to complete the work alone, but also can be used with single girder overhead crane, double girder overhead crane, hoist gantry crane and jib crane, etc. Our company has various types of wire rope electric hoist for your reference.

In accordance with lifting speed, wire rope electric hoist can be divided into single-speed and two-speed type hoist

Different tons of the hoist has different lifting speed. Commonly, the hoist with larger tonnage has slower lifting speed. Besides, you can choose customized service to select a suitable hoist for your business.

CD1 electric hoist uses a ZD single-speed motor. The lifting speed of the hoist is normal speed, which can meet the general requirements. MD1 electric hoist uses a ZDS two-speed motor. The lifting speed of the hoist is normal speed plus slow speed. It is mainly used in different occasions for precision assembly, equipment maintenance and other delicate work.

wire rope hoist for sale
Wire Rope Hoist For Sale

Get a Free Quote

According to working functions of wire rope electric hoist, it can be classified into metallurgical, explosion-proof electric hoist.

YH metallurgical electric hoist is mainly used for lifting molten metal. This type hoist has double brake, double limit, heat insulation board and other protection functions.

HB explosion-proof electric hoist is mainly used in the workplace with inflammable and explosive gases. Explosion-proof wire rope hoist also can be installed in mines.

electric hoist for sale
Explosion-Proof-Electric-Hoist

metallurgical hoist for sale
Metallurgical Hoist

Get a Free Quote

Chain Electric Hoist

Chain electric hoist can be divided into ordinary chain hoist, explosion-proof chain hoist, low headroom electric chain hoist and European chain electric hoist, etc. In addition, except chain electric hoist, we also have pneumatic chain hoist and manual hoist for sale. Pneumatic chain hoist has explosion protection, slow lifting speed and high price. The manual hoist is used by hand.

Advantages of chain electric hoist

The motor of chain electric hoist has high comprehensive performance to ensure the safety and reliability of the hoist and reduce the operation accidents.

The structure of the specific hoist is very simple, which is convenient for installation,

Disassembly and maintenance. The hoist has good maintainability.

The suitable headroom height effectively savesspace so that it is not limited by the narrow space.

The hoist has stable operation, long service life and reliable performance.

Get a Free Quote

What is European Electric Hoist?

Our company produces European wire rope electric hoist and European chain electric hoist. Compared with ordinary wire rope or chain hoist, European hoist has the advantages of stable lifting, low noise and compact structure, low headroom height, etc.

ND European wire rope electric hoist is mainly composed by motor, reducer, brake, drum group, running mechanism, hook and electric device, etc. In addition, ND European wire rope hoist has double lifting speed and frequency conversion.

European wire rope and chain electric hoist are both designed according to international standards, so that they all have high quality and performance.

european wire rope hoist
European Wire Rope Hoist

European hoist for sale
European Hoist For Sale

Get a Free Quote

What’s The Parts Of Electric Hoist?

Motor: The motor is the motor source. Electric hoist is equipped with a conical motor. Normal speed hoist uses ZD single speed motor while double speed hoist works with ZDS two-speed motor. The insulation grade of the motor is B, the protection grade is IP44, and the load duration is 25%. It is a special motor for electric hoist.

Reducer: The device is to deduce the motor rotate speed and amplify output torsion moment.

Wire rope or chain: Electric hoist can be sorted into wire rope electric hoist and chain electric hoist. You can select the right hoist for your business.

Hook: The hook is designed for lifting materials.

Running mechanism: The running mechanism mainly consists of wheel parts, speed change device and motor. The motor uses ZDY1 conical motor, the speed change device is gear with soft tooth surface, the wheel group is made of 45 steel. The gear and wheels are required to be hardened.

electric hoist for sale
Hoist For Sale

Get a Free Quote

How Can You Select An Ideal Electric Hoist?

Know Some Details Of The Hoist

When you are planning to invest in an electric hoist, it is important for you to choose a hoist that has a maximum weight capacity that is equal to or greater than the weight of the loads which you will lift. If the objects lifted exceed the weight limits of the hoist, both operations and worker safety will become compromised. Specifically, the hoist could easily separate from its mounting, tumble over on its side or drop the load.

You are supposed to also know the maximum height to which you plan to lift your materials. Lifting length limit depends on the amount of cable or chain on the spool. Therefore, when you communicate with our sales, you had better tell them these details so that they can help you select a suitable hoist for your business.

Quality Of The Hoist

A product with high quality will not only avoids accidents and injuries, but has less maintenance and long service lift, so it is the most important thing to pay attention to the quality of the products.

Our group has shipped kinds of lifting equipment to different countries, all of our customers give positive feedback on our products. Because these machines designed by our company all have high quality and performance. You can have faith in the hoists from us.

Price Of The Hoist

Electric hoist belongs to light lifting machines, which has relatively lower price than other products designed for lifting operations. Some of our customers purchase the hoists to use with cranes, like overhead cranes or gantry cranes. That is, you can buy an electric hoist at a reasonable price. If you choose our hoist for your projects, we will give you a suitable price.

Get a Free Quote

Why Do You Choose Aicrane?

Our company is a reliable and professional manufacturer, which specializes in producing different lifting machines, such as overhead crane, gantry crane, winch, and boat hoist, etc.

Quality Of Our Products

The electric hoist designed by our company has high quality and performance, It is an ideal choice for you. During the production process, our experts always pay attention to quality control strictly. In addition, our products will be checked carefully before shipped to you. All of our customers think highly of our products, and our products will help you improve your work efficiency.

Perfect After-sales Service

We have professional design team and patient sales team, they will help you choose a suitable hoist for you. Our greatest wish is that our clients can be satisfied with our service and products. If you choose an electric hoist from us, you will enjoy lots of after-sales service, including installation and operation guidance, one year warranty, etc. Our service concept is to make customers have a satisfactory selection, secure purchase and happy utilization. We’d like to ensure we can provide you with an electric hoist that will suit all of your needs.

our team
Our Team

What Is Hoist Overhead Crane?

Hoist overhead crane is our hot-sale products, which is used to improve the safety and productivity of your projects. Our company has kinds of options for you to meet various working environments, such as single girder, double girder, top running, underhung, and magnetic crane etc.

Hoist overhead crane can work with various hoists. LD electric overhead crane is usually equipped with CD1 or MD1 hoist for sale. HD European single girder overhead crane is commonly used with ND European hoist. NLH European bridge crane is always designed with NDS electric hoist. These overhead cranes designed by our group have sorts of advantages like easy installation and operation, long service life, less maintenance and high performance, etc.

If you are planning to invest in an overhead crane with hoist, you had better consult our crane experts first so that they will help you select an ideal crane.

overhead crane for sale
European Overhead Crane With Chain Hoist

hoist overhead crane for sale
Overhead Crane With Wire Rope Hoist

Get a Free Quote

What’s The Working Principle Of Electric Hoist?

Basic principle

The hoist is a small and light lifting equipment. It has compact structure, the motor, reducer, drum, brake are all installed in a box. It can independently work to lift loads vertically and be suspended along the trolley of a crane to lift heavy objects. The hoist is widely used in various conditions.

Operation Essentials

The operator on the ground controls all the operations of the hoist through the overhanging electrical button box.

When the conical rotor motor is not energized, under the action of spring force, the brake wheel is pressed on the friction plate, the fan wheel and the rotor are controlled, and the lifting mechanism does not work. When the conical rotor is energized, the electromagnetic field produces an axial tension on the rotor, which is used to overcome the resistance produced by the spring, so that the brake wheel is separated from the friction disc. The rotor shaft works through the gear drive reel device of the reducer to lift and lower heavy materials.

When the motor of the trolley is energized, the wheel of the trolley is driven along the track, so that the hoist reaches different positions to meet the needs of the lifting work.

Get a Free Quote

How Do You Maintain The Hoist?

➢ Install gear according to the drawing.

➢ Maintenance and overhaul should be carried out by those familiar with the hoist mechanism to prevent those who don’t understand the performance and working principle of the machine to disassemble and assemble at will.

➢ When installing slotted nuts, the operator should first turn the hand wheel clockwise to make the ratchet wheel and friction plate press on the brake air seat and install the slotted nuts.

➢ After cleaning and inspection, the lifting hoist should have no-load and heavy-load test to confirm that the hoist is reliable and automatic to use. The friction surface of the brake must be kept clean, and the pollution of sludgeand sewage is strictly prohibited.

➢ After use, the hoist needs  to be cleaned, coated with anti-rust oil, and stored on a dry place.

Our company is a manufacturer specialized in producing lifting equipment, and we have kinds of hoists for your reference. If you are unsure of your demands, you can put in touch with us. We have an experienced and trained sales team, and they are more than happy to help you select the correct products. Besides, our company also has excellent after-sales service to meet all of your installation and maintenance needs. Welcome to contact us, then you will get an ideal machine and perfect service.

    Leave your message below, and we will be glad to reply to you as quickly as possible.