معرف Whatsapp
معرف Whatsapp: 18569983079
معرف Wechat
معرف WeChat: 18569983079

الهيكل الصلب للرافعة

في الوقت الحاضر ، أصبح الهيكل الفولاذي أكثر شيوعًا. شركتنا لديها مجموعة متنوعة من منتجات الهياكل الفولاذية للبيع ، بما في ذلك هيكل الرافعة الفولاذية. عادة ما تحتاج العديد من مباني الهياكل الفولاذية مثل ورشة الإنتاج إلى رافعات علوية لرفع الأحمال الثقيلة. بشكل عام ، يوجد هيكل فولاذي خفيف وهيكل فولاذي ثقيل لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. إذا كنت ترغب في الاستثمار في مبنى معدني به رافعات علوية ، يرجى الاتصال بنا ، ويمكننا أيضًا توفير العديد من الرافعات العلوية لك.

  • الهيكل الصلب رافعة للبيع

الحالات الأخيرة لك

تشيلي

الهيكل الصلب للرافعة في شيلي

ورشة الهيكل الصلب للبيع
ورشة الهياكل الفولاذية في تشيلي

الجزائر

ورشة الهياكل الفولاذية مع الرافعة في الجزائر

الهيكل الفولاذي الرئيسي: فولاذ مقطع H الملحوم
المدادة: مدادات من النوع C & Z
لوحة السقف والجدار: لوحة ساندويتش EPS ، سمك 50 مم

الهيكل الصلب رافعة للبيع

أوزبكستان

بناء كرين الصلب في أوزبكستان

هيكل فولاذي للبيع
ورشة الصلب في أوزبكستان

هيكل فولاذي للبيع
رافعة ورشة الهيكل الصلب

الحصول على أسعار مجاني

ما هي أنواع الهياكل الفولاذية للرافعات؟

شركتنا لديها أنواع مختلفة من مباني الهياكل الفولاذية للرافعة للبيع. من ناحية ، يوجد هيكل فولاذي خفيف وهيكل فولاذي ثقيل كمرجع لك. الهيكل الفولاذي الخفيف مناسب بشكل أساسي للمباني ذات الأحمال المنخفضة ، ويستخدم العارضة H بشكل عام لبناء هذا الهيكل. يتم تطبيق الهيكل الفولاذي الثقيل على نطاق واسع عندما يحتاج المبنى إلى تحمل أحمال ثقيلة نسبيًا. لذلك ، من المفترض أن تختارها بما يتماشى مع الرافعات العلوية والمتطلبات المحددة الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقسيمها إلى هيكل فولاذي ممتد أو مزدوج أو متعدد الامتدادات. يتكون المبنى المعدني المفرد من صفين من الأعمدة الفولاذية والسقف قائم على أعمدة فولاذية. يتكون المبنى الفولاذي مزدوج الامتداد من هيكلين فولاذيين منفصلين. يمكن لشركتنا أيضًا تقديم خدمة مخصصة لعملائنا. مرحبًا بك في التواصل مع خبرائنا ، وبعد ذلك ستحصل على منتج مثالي لمشاريعك.

هيكل فولاذي ممتد واحد للبيع
الهيكل الفولاذي الممتد المفرد

هيكل فولاذي مزدوج
هيكل فولاذي مزدوج

الحصول على أسعار مجاني

ملامح الهيكل الصلب للرافعة

  • يمكن لهذا النوع من المباني أن يتحمل الرياح العاتية والثلوج والزلازل.
  • الهيكل الفولاذي ذو مقاومة قوية للنار والتآكل.
  • بالمقارنة مع المباني التقليدية ، فهي تتميز بفترة بناء قصيرة وتكلفة أقل.
  • لا يوجد تلوث للبيئة ويمكن إعادة تدويرها.
  • لها وزن خفيف وقوة عالية وامتداد كبير.
  • سهل التركيب ، صيانة أقل وعمر خدمة طويل.
  • يمكن تركيب العديد من الرافعات العلوية لرفع المواد الثقيلة.
  • يمكن تركيب العديد من الرافعات العلوية لرفع المواد الثقيلة.

تصميم الهيكل الصلب للرافعة

الهيكل الفولاذي للرافعة عبارة عن مبنى معدني يمكنه العمل به الرافعات العلوية. يمكن تقسيم هذا النوع من الهياكل الفولاذية إلى هيكل فولاذي ممتد واحد أو هيكل فولاذي مزدوج أو هيكل فولاذي متعدد. مجموعتنا لديها مصمم محترف لتقديم خدمة مخصصة للعملاء.

يمكن تجهيز الهيكل الفولاذي بأبواب وجدران وفقًا لمتطلبات العملاء. بشكل عام ، نستخدم الأبواب والنوافذ المصنوعة من سبائك الألمنيوم. لدى العديد من العملاء في بعض الأحيان احتياجات أخرى مثل تركيب لوحات الإضاءة حول الجدران. عند الاتصال بموظفينا ، يجب شرح بعض تفاصيل المنتج ومتطلباتك المضافة بوضوح.

بشكل عام ، في درجات الحرارة المنخفضة ، يكون الهيكل الفولاذي باردًا وهشًا بسهولة. لذلك ، يجب استخدام الفولاذ المقتول ذو المقاومة الجيدة للكسر الهش منخفض الحرارة إذا تم تطبيق الهيكل الفولاذي الخاص بك تحت درجة حرارة منخفضة.

تصميم شعاع الرافعة

عادة ما يتم تثبيت شعاع الرافعة على العمود الفولاذي لدعم الرافعات العلوية ، ومن ثم يجب علينا أيضًا تطبيق المدرج على عارضة الرافعة لجعل الرافعات تتحرك طوليًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا شيء مهم ، تحتاج إلى إعداد شعاع على ارتفاع مناسب. في بعض الأحيان ، يكون الارتفاع بين السقف وحزمة الرافعة منخفضًا جدًا بحيث لا يمكن وضع رافعة علوية تعمل فوقها.

لذلك ، يجب على المصمم مراعاة جميع التفاصيل. حول سمك وعرض شعاع الرافعة ، يتم تحديدها من خلال قدرة الرفع للرافعة الخاصة بك.

شعاع كرين
شعاع كرين

شعاع كرين
شعاع كرين

الحصول على أسعار مجاني

مكونات مختلفة للهيكل الصلب للرافعة

عمود فولاذي وشعاع فولاذي

عمود الصلب

إذا كنت بحاجة إلى هيكل فولاذي به رافعات ، فيجب أن يكون العمود الفولاذي مزودًا بأقواس لدعم عارضة الرافعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حجم العمود الفولاذي مطلوب لدعم الرافعات العلوية. نستخدم دائمًا عمود H-beam مع قسم ثابت أو قسم متغير. من السهل إنتاج العمود وهو مصنوع من Q235B أو Q345B ، لأن المادة آمنة ومثالية لإنتاج الهياكل الفولاذية للرافعة.

شعاع الصلب

نحن نستخدم دائمًا شعاع فولاذي مركب ملحوم وهو عبارة عن قسم على شكل حرف I مكون من ألواح وشبكات علوية وسفلية. المواد الرئيسية للمدادة الفولاذية هي Q235B أو Q345B.

تركيب ورشة الهيكل الصلب
عمود الصلب

شعاع العمود
شعاع العمود

المدادة والقضيب

المدادة رافد خشبية

بشكل عام ، هناك مدادة فولاذية من النوع C ومدادة فولاذية من النوع Z. تنقية المياه من النوع C مناسبة لدعم ألواح السقف والجدران ، وسمكها 2.5 مم أو 3 مم. يتم استخدام المدادة من النوع Z للسقف ذي المنحدر الكبير.

قضيب

يمكن تصنيف القضيب إلى قضيب مستقيم وقضيب خلط للوظائف المختلفة. يمكن استخدام القضيب فقط للحفاظ على الاستقرار الجانبي للمدادة. يتم تثبيت قضيب الخليط بين مدادات السقف أو مدادات الحائط لزيادة الصلابة الجانبية للمدادة.

C نوع الصلب المدادة
C نوع الصلب المدادة

Z نوع الصلب المدادة
Z نوع الصلب المدادة

دعامة
قضيب

تستعد وحماية السقف

تستعد

بشكل عام ، يمكن تقسيم الدعامة إلى دعم أفقي وتقوية رأسية. يتم تطبيق الدعامة الأفقية على نطاق واسع لضمان الاستقرار العام للجمالون. يتم وضع الدعامة الرأسية في نهاية إطاري السقف ، مما يضمن الثبات الجانبي للسقف ونقل القوة الأفقية الطولية. إلى جانب ذلك ، عندما تتوقف الرافعة ، فإنها ستحدث تأثير بالقصور الذاتي العالي. لذلك ، نحن بحاجة إلى مزيد من الدعامة الرأسية لدعم الرافعات الخاصة بك.

ورشة الهيكل الصلب
تستعد الرأسي

تستعد أفقي
تستعد أفقي

حماية السقف

هناك نوعان رئيسيان من مواد حماية الأسقف للرجوع إليها ، بما في ذلك البلاط الفولاذي الملون ذو الطبقة الواحدة ولوحة ساندويتش القرميد الفولاذي الملون. يمكنك أيضًا اختيار لوحة فولاذية ملونة أحادية الطبقة + قطن عازل حراري + شبكة سلكية فولاذية ، يمكن أن يقوي التصميم خاصية العزل الحراري.

بلاط فولاذي ملون
بلاط فولاذي ملون

مجلس ساندويتش البلاط الصلب الملون
مجلس ساندويتش البلاط الصلب الملون

الحصول على أسعار مجاني

تؤثر العديد من العوامل على سعر الهيكل الصلب للرافعة

طول وارتفاع الهيكل الفولاذي: سيحتاج هيكل الرافعة الفولاذي ذو الحجم الأكبر إلى المزيد من المواد الفولاذية ، وبعد ذلك ستكلف أكثر.
الامتداد: يرتبط امتداد المبنى المعدني بامتداد الرافعة العلوية. الامتداد الأكبر سوف يستهلك المزيد من المواد.
العزل: ما إذا كانت الأسطح والجدران بحاجة إلى عزل. يمكن لشركتنا تزويد الأسطح بالعزل الحراري ، ويجب على العملاء دفع المزيد.

لوحات الإضاءة: هل تحتاج لوحات اضاءة حول الحائط؟ يطلبها العديد من العملاء أحيانًا ، وسيؤدي المكون إلى زيادة التكلفة.
مصاريف النقل: في الآونة الأخيرة ، تتغير تكلفة النقل دائمًا ، وسيرتفع سعر هياكل الرافعة الفولاذية لدينا إذا ارتفعت نفقات التسليم.
عوامل اخرى: يجب أيضًا مراعاة المناخ. إذا هطل المطر بغزارة في منطقتك ، فيجب مراعاة مقاومة السطح المقاوم للماء.

ما هي تطبيقات الهيكل الصلب للرافعة؟

يمكن تصميم الهيكل الفولاذي للرافعة على شكل ورشة عمل الهيكل الصلب، مرائب الهياكل الفولاذية أو مصانع الإنتاج الأخرى. يمكنك استخدام الرافعات لرفع المواد الصناعية المختلفة في هذه المباني المعدنية. يمكنك إخبارنا بحالة عملك حتى نتمكن من مساعدتك أكثر.

لقد قمنا بتصنيع العديد من الهياكل الفولاذية بوظائف مختلفة ، المنتج مشهور بسبب مميزاته المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أنواع مختلفة من الرافعات العلوية مع ظروف مختلفة للبيع في شركتنا ، إنه خيار مثالي لك لاختيارنا كمورد للهيكل الفولاذي الخاص بك.

مصنع الهياكل الحديدية
مصنع الهياكل الحديدية

ورشة عمل واحدة
ورشة عمل واحدة

الحصول على أسعار مجاني

كيفية تثبيت الهياكل الفولاذية للرافعات؟

هيكل فولاذي للبيع
تركيب الهيكل الصلب

 

  • عندما تقوم بتثبيت هيكل الرافعة الفولاذية ، يجب ألا تفكر فقط في الهيكل الفولاذي ، ولكن أيضًا في مواصفات الرافعات الخاصة بك.
  • يجب أن يقام شعاع الرافعة مدرجًا ، ويجب أن تحدد المسافة بين السقف وحزمة الرافعة الكافية لاستخدام الرافعة العلوية.
  • يمكن تركيب الرافعة بهيكل فولاذي في نفس الوقت ، وبعد ذلك يمكنك إصلاح السقف والجدار والأرضية.
  • إذا كنت ترغب في استخدام الرافعات في مبنى الهيكل الفولاذي الخاص بك ، لكن العمود الفولاذي بدون أقواس. يمكنك إضافة الأقواس على العمود الصلب في المكان المناسب.
  • بعد التثبيت ، من أجل إزالة المخاطر الأمنية ، يحتاج عامل التركيب إلى التحقق مما إذا كان يمكن تشغيل الرافعة على العارضة بسلاسة. إلى جانب ذلك ، من المفترض أن يتأكد العاملون من أن كل أجزاء الهيكل الفولاذي ملحومة جيدًا. يمكن لشركتنا تقديم خدمة التثبيت ، مرحبا بكم في للتواصل.

كيف تختار الهيكل الفولاذي المناسب للرافعة؟

قبل شراء الهيكل الفولاذي للرافعة ، يجب أن تعرف بعض المواصفات الأساسية ، والتي ستساعدك على اختيار الهيكل الصلب للرافعة المثالي.

الطول: قررت على احتياجاتك.

تباعد العمود الصلب: 6 م ، 7.5 م ، 9 م ، 12 م ، إلخ.

امتداد: بشكل عام 9-36 م ، مع 3 م مضاعفات. عندما يكون الامتداد كبيرًا ، يجب أن تفكر في إنشاء مباني ذات هيكل فولاذي مزدوج أو متعدد الامتدادات. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يؤثر امتداد الرافعات العلوية على امتداد الهيكل الفولاذي. لذلك ، من الضروري تحديد مواصفات الرافعة.

الطول: تحددها مواصفات الرافعة ، بما في ذلك نوع الرافعة وارتفاعها.

العزل: ما إذا كان السقف والجدار بحاجة إلى عزل.

ما هو الهيكل الصلب؟

الهيكل الفولاذي عبارة عن هيكل مصنوع بشكل أساسي من الفولاذ. في الوقت الحاضر ، أصبح نوعًا شائعًا من هياكل المباني. بالمقارنة مع المباني الخرسانية ، فإن الهيكل الفولاذي له مزايا محددة. المنتج خفيف الوزن والمرونة وفترة البناء القصيرة. تمتلك شركتنا ورشة عمل للهيكل الفولاذي ، هيكل شبكي فولاذي ، سقيفة هيكل فولاذي ، شماعات هيكل فولاذي ، إلخ.

هيكل شبكة الصلب للبيع

يمكن توفير المنتج ، هيكل الشبكة الفولاذية ، من قبل شركتنا لتلبية متطلبات العملاء المختلفة. لها مزايا مختلفة ، مثل الهيكل المرن والصلابة المكانية العالية ، إلخ. هيكل الشبكة مع فترة تركيب طويلة ، لكن التكاليف الإجمالية ستكون أقل من الهيكل الفولاذي على شكل H.

هذا النوع من الهياكل له مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك استخراج الخام ، وحماية الآثار الثقافية ، ومحطة الوقود ، وقاعة المعارض ، والصوب الزراعية ، وما إلى ذلك. عند تثبيت سقف هيكل الشبكة ، فإننا نستخدم دائمًا البلاط الفولاذي الملون بدلاً من ألواح الساندويتش المصنوعة من البلاط الفولاذي الملون.

هيكل شبكي فولاذي للبيع
هيكل الشبكة الفولاذية

الحصول على أسعار مجاني

الهيكل الصلب في دول مختلفة

مباني الهيكل الصلب في باكستان

شركتنا لديها تعاون طويل الأمد مع باكستان ، ولدينا مكاتب مهنية في باكستان. سيتم تقديم خدمة ما بعد البيع ممتازة وسريعة إذا اخترت مباني الهياكل الفولاذية من شركتنا. يفكر عملاؤنا من باكستان جميعًا في منتجاتنا عالية الجودة والخدمة الموثوقة.

إذا كنت ترغب في استشارة المزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا مباشرة. سيقدم لك طاقم المرضى لدينا بعض النصائح. ستلبي منتجاتنا المتنوعة احتياجاتك المختلفة. نتطلع الى التعاون معكم.

هيكل صلب اندونيسيا

لدينا الكثير من العملاء من إندونيسيا ، وقد قاموا بشراء الهياكل الفولاذية ومعدات الرفع مثل الرافعة العلوية والرافعة القنطرية وغيرها من المنتجات التي صممتها شركتنا. يتواصل خبراؤنا معهم دائمًا بصبر ، وهم راضون عن منتجاتنا وخدماتنا.

لدينا أيضًا فريق تصميم ، يمكن لعملائنا اختيار المنتجات المثالية من مجموعتنا. بناء الهيكل الصلب شائع في إندونيسيا. لذلك ، نتوقع أن نتعاون جيدًا مع عملائنا من إندونيسيا.

هيكل صلب للبيع
هيكل صلب للبيع

الهيكل الصلب الإمارات العربية المتحدة

منذ فترة ، قمنا بتسليم الهيكل الصلب إلى الإمارات العربية المتحدة. بصفتنا شركة مصنعة مهنية وموثوقة للهيكل الفولاذي ، يمكننا مساعدة عملائنا على تثبيت المنتج أو تقديم إرشادات التثبيت. إلى جانب ذلك ، إذا كانت المنتجات بحاجة إلى الصيانة ، فسنقدم لك يد المساعدة أيضًا. لقد أنتجنا آلات ثقيلة لسنوات عديدة ، ونضمن حصولك على تجربة تسوق جيدة.

اختيار مورد هيكل فولاذي محترف

بعد سنوات من الجهود الدؤوبة ، نما حجم شركتنا بقوة. كما اكتسب فندقنا الكبير اعترافًا دوليًا. موثوق به و الشركة المصنعة للهيكل الصلب المهنية، يمكننا أيضًا إنتاج مجموعة متنوعة من الرافعات لتلبية احتياجاتك المختلفة.

أولاً ، يمكننا التأكد من أن جميع منتجاتنا بجودة وأداء عاليين ، وصيانة أقل وعمر خدمة طويل. أثناء عملية الإنتاج ، لدينا رقابة صارمة على الجودة

النظام. بالإضافة إلى ذلك ، قبل تسليم المنتج إلى بلدك ، سيقوم خبراؤنا بفحص المنتجات بعناية. بعد ذلك ستحصل على منتج مثالي بجودة عالية.

بعد ذلك ، لدينا فريق محترف وصبور لضمان تمتع عملائنا خدمتنا الممتازة. خدمة ما بعد البيع لدينا مثل فحص وصيانة

المنتجات والضمان وإرشادات التثبيت وما إلى ذلك ستحل جميع مشاكلك.

الأسئلة الـمتداولة

ما هي الرافعة العلوية؟

لا يمكن لشركتنا توفير مباني الهياكل الفولاذية فحسب ، بل يمكنها أيضًا توفير الكثير من الرافعات العلوية للعمل مع المباني المعدنية الخاصة بك. تنتمي الرافعة العلوية إلى معدات الرفع الثقيلة التي تستخدم لرفع الأحمال المختلفة. يمكن تركيب الرافعة في المستودع ، المرآب ، الورشة ، ومصانع الإنتاج ، إلخ. هناك رافعة بعارضة واحدة ، رافعة بعارضتين ، رافعة علوية أوروبية ، رافعة تشغيل علوي ، رافعة علوية سفلية للرجوع اليها.

إذا قمت بشراء الهيكل الفولاذي للرافعة منا ، فلا داعي للقلق بشأن مكان شراء الرافعة ، فيمكننا توفيرها لك. يتمتع خبراؤنا بالمهارات الكافية لمساعدتك في اختيار الرافعات التي ستكون مناسبة لهيكل الرافعة الفولاذي الخاص بك.

رافعة علوية للبيع
الرافعة الأوروبية NLH 50T

تركيب رافعة علوية 50T
50T رافعة علوية

ما نوع الطلاء الذي نستخدمه؟

تستخدم شركتنا مادة التمهيدي الغني بالزنك بالإيبوكسي أثناء عملية الإنتاج ، ويستخدم هذا النوع من الطلاء على نطاق واسع في المناطق الساحلية والمناطق شديدة التآكل ، ومقاومة التآكل أفضل. بسبب الأداء العالي للطلاء ، فإن التكلفة أعلى من الطلاء العام. إذا اخترت هيكل الرافعة الفولاذي الخاص بنا ، فلن تقلق من تآكل الإطار الفولاذي.

إلى جانب ذلك ، سنقوم بمعالجة السفع بالخردق عليه قبل قطع الصفيحة الفولاذية ، يحتاج سطح المكونات إلى الوصول إلى درجة Sa2.5 من معيار GB8923 ، بعد ذلك ، يجب طلاء الطلاء التمهيدي المضاد للتآكل مرة واحدة لتجنب صدأ سطح الفولاذ. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا ثلاث طبقات من الطلاء ، طبقة أولية وطبقتين نهائيتين ، يجب ألا يقل سمك فيلم الطلاء الإجمالي عن 80 ~ 120μm.

كيف نضمن جودة اللحام؟

عند إنتاج الهيكل الفولاذي ، تعتمد شركتنا طريقة الاختبار غير المدمرة ، والتي لا تؤثر على استخدام مكان العمل. هناك خمس طرق على النحو التالي:

RT: اختبار التصوير الشعاعي

UT: اختبار الموجات فوق الصوتية

MT: اختبار مغناطيسي

PT: اختبار الاختراق

ET: الكهرومغناطيسية أو اختبار تيار إيدي

UT و PT هما الأكثر استخدامًا لأنهما مناسبان ولكنهما مناسبان فقط للفحص المحلي. ما هو أكثر من ذلك ، بالنسبة للمسبوكات الكبيرة أو أجزاء تزوير ، يمكن فقط استخدام RT. يقوم خبراؤنا دائمًا بالتحكم الصارم في جودة جميع المنتجات. بالمناسبة ، سوف نتحقق من منتجاتنا بعناية حتى لا يواجه الهيكل الفولاذي مشكلة قبل تسليم المنتج إلى بلدان العملاء. هدفنا هو إرضاء العملاء والحصول على منتجات عالية الجودة وخدمة ممتازة.

ماذا عن عملية اللحام؟

نتبنى عادة ثلاث عمليات لحام ، وهي لحام جسري بمسدس مزدوج ولحام أوتوماتيكي ولحام يدوي.

يستخدم لحام القنطرية بمسدس مزدوج على نطاق واسع لخط اللحام الكبير والطويل ، مثل اللوحة الجانبية ولوحة الغطاء ، وله مجموعة متنوعة من المزايا. استقامة جيدة لخط اللحام ، المظهر جميل وكامل ، يقلل من تشوه اللحام ، وكفاءة عالية

عادةً ما يعني اللحام التلقائي (القوسي) اللحام القوسي المغمور. عادة ما تستخدم في خطوط اللحام الصغيرة والأركان. يتمتع هذا النوع من عمليات اللحام أيضًا بالعديد من المزايا ، بما في ذلك كفاءة الإنتاج العالية وجودة اللحام العالية والاستقرار وتوفير المواد واستهلاك الطاقة وتحسين ظروف العمل وتقليل كثافة العمالة إلخ.

يستخدم اللحام اليدوي بشكل أساسي في بعض الأماكن التي لا يستطيع اللحام التلقائي الوصول إليها.

كيف يتم تغليف منتجاتنا؟

الهيكل الفولاذي لمنتجاتنا بشكل عام عبارة عن عبوات بلاستيكية ، حماية من المطر.

سيتم تعبئة الأجزاء الصغيرة الكهربائية والأجزاء الصغيرة الأخرى في صندوق خشبي للتبخير القياسي أو صندوق خشب رقائقي ، وسيتم تقويتها بلوحة فولاذية في حالة حدوث أي ضرر.

 ما هي مدة خدمة هيكلنا الفولاذي؟
تبلغ مدة خدمة التصميم للهيكل الفولاذي 25 عامًا ، ويمكن أن يصل بعضها إلى 50 عامًا.

    تواصل معنا
    فرقنا على استعداد لتزويدك بحلول الرفع المناسبة.
    بعض النصائح
    1.التطبيقات:؟
    2.أبعاد المبنى (L * W * H):؟
    3.قدرة الرافعة العلوية إن وجدت (ر):؟
    4.مقدمة عن المشروع: موقع عمل المشروع ، ميزانية المشروع ، إلخ.

Crane Steel Structure

Nowadays, steel structure is becoming more and more popular. Our company has a variety of steel structure products for sale, including crane steel structure. Many steel structure buildings like the production workshop commonly need overhead cranes to lift heavy loads. In general, there are light steel structure and heavy steel structure to meet customers’ different needs. If you want to invest in a metal building with overhead cranes, please contact us, we can also provide various overhead cranes for you.

  • crane steel structure for sale

Get a Free Quote

Recent Cases For You

Chile

Crane Steel Structure In Chile

Steel Structure Workshop for sale
Steel Structure Workshop In Chile

Algeria

Steel Structure Workshop With Crane In Algeria

Main Steel Structure: Welded H section steels
Purlin: C & Z type purlins
Roof and Wall Panel: EPS sandwich panel, the thickness is 50mm

crane steel structure for sale

Uzbekistan

Crane Steel Building In Uzbekistan

steel structure for sale
Steel Workshop In Uzbekistan

steel structure for sale
Steel Structure Workshop Crane

Get a Free Quote

What Are The Types Of Crane Steel Structures?

Our company has various types of crane steel structure buildings for sale. On the one hand, there are light steel structure and heavy steel structure for your reference. Light steel structure is mainly suitable for low-load bearing buildings, and the H-beam is generally used to build this structure. Heavy steel structure is widely applied when the building need to bear relatively heavy loads. Therefore, you are supposed to choose it in line with your overhead cranes and other specific requirements.

In addition, it can be divided into single span, double span or multiple span steel structure building. Single span metal building is with two rows of steel columns and the roof rests on the steel columns. Double span steel building is formed by two single span steel structures. Our company can also customized service for our customers. Welcome to communicate with our experts, and then you will get an ideal product for your projects.

Single Span Steel Structure for sale
Single Span Steel Structure

Double Span Steel Structure
Double Span Steel Structure

Get a Free Quote

Features Of Crane Steel Structure

  • This kind of building can withstand heavy wind, snow and earthquakes.
  • Steel structure is with strong fire and corrosion resistance.
  • Compared with traditional buildings, it has short construction period and lower cost.
  • There is no pollution to the environment and it can be recyclable.
  • It has light weight, high strength and large span.
  • Easy installation, less maintenance and long service life.
  • Various overhead cranes can be installed to lift heavy materials.
  • Various overhead cranes can be installed to lift heavy materials.

Crane Steel Structure Design

Crane steel structure is a metal building which can work with overhead cranes. This kind of steel structure can be divided into single span steel structure, double steel structure or multiple steel structure. Our group has professional designer to provided customized service for the customers.

The steel structure can be equipped with doors and walls in accordance with the requirements of clients. Commonly, we use al-alloy doors and windows. Many customers sometimes have other needs like installing lighting panels around the walls. When you contact our staffs, some details of the product and your added requirements should be explained clearly.

Generally speaking, at low temperature, the steel structure will be cold and brittle easily. Therefore, killed steel with good resistance to low-temperature brittle fracture should be used if your steel structure is applied under low temperature.

Crane Beam Design

Crane beam is usually installed on the steel column to support overhead cranes, and then we should also apply the runway on crane beam to make cranes move longitudinally. In addition, there also be an important thing, you need to set up the beam at a suitable height. Sometimes, the height between roof and crane beam is too low to place a top running overhead crane.

Therefore, the designer is required to consider all the details. About the thickness and width of crane beam, it is determined by the lifting capacity of your crane.

Crane Beam
Crane Beam

Crane Beam
Crane Beam

Get a Free Quote

Various Components Of Crane Steel Structure

Steel Column And Steel Beam

Steel Column

If you need a steel structure with cranes, the steel column should be equipped with brackets to support crane beam. In addition, the size of steel column is required to support overhead cranes. We always use H-beam column with constant section or variable section. The column is easy to produce and it is made of Q235B or Q345B, because the material is safe and ideal to produce crane steel structures.

Steel Beam

We always use welded composite steel beam which is an I-shaped section composed of upper and lower flange plates and webs. The main material of the steel purlin is Q235B or Q345B.

steel structure workshop installation
Steel Column

Column Beam
Column Beam

Purlin And Rod

Purlin

Commonly, there are C type steel purlin and Z type steel purlin. The C type purling is suitable for supporting roof and wall panels, and the thickness is 2.5mm or 3mm. The Z type purlin is used for roof with large slope.

Rod

The rod can be classified into straight rod and batter rod for different functions. The rod can only be used to keep the lateral stability of the purlin. Batter rod is fixed between roof purlins or wall purlins to increase the lateral stiffness of the purlins.

C Type Steel Purlin
C Type Steel Purlin

Z Type Steel Purlin
Z Type Steel Purlin

Brace
Rod

Bracing And Roof Protection

Bracing

Generally, bracing can be divided into horizontal support and vertical bracing. Horizontal bracing is widely applied to ensure the overall stability of the truss. The vertical bracing is placed at the end of the two roof frames, which can ensure the lateral stability of the roof and transfer the longitudinal horizontal force. Besides, when the crane stops, it will create high inertial impact. Therefore, we need more vertical bracing to support your cranes.

Steel Structure Workshop
Vertical Bracing

Horizontal Bracing
Horizontal Bracing

Roof Protection

There are two main types of roof protection materials for your reference, including single layer colored steel tile, colored steel tile sandwich board. You can also choose single layer colored steel plate + thermal insulation cotton + steel wire mesh, the design can strength the heat-insulating property.

Colored Steel Tile
Colored Steel Tile

Colored Steel Tile Sandwich Board
Colored Steel Tile Sandwich Board

Get a Free Quote

Many Factors Affect Crane Steel Structure Price

Length and height of the steel structure: The crane steel structure with larger size will need more steel materials, and then you will cost more.
The span: The span of the metal building is related to the span of your overhead crane. Larger span will consume more materials.
Insulation: Whether the roofs and walls need insulation. Our company can provide the roofs with thermal insulation, and the clients should pay more.

Lighting panels: Do you need lighting panels around the wall? Many customers sometimes ask for it, and the component will increase the cost.
Transportation expenses: Recently, the transport cost is always changed, the price of our crane steel structures will rise if the delivery expenses go up.
Other factors: The climate should also be taken into account. If it rains a lot in your area, the roof waterproof need to be considered.

What Are The Applications Of Crane Steel Structure?

Crane steel structure can be designed as steel structure workshop, steel structure garages or other production factories. You can use cranes to lifting different industrial materials in these metal buildings. You can tell us your working condition so that we can help you more.

We have manufactured many steel structures with different functions, the product is popular because of its various advantages. In addition, there are different types overhead cranes with various condition for sale in our company, it is an ideal option for you to choose us as your steel structure supplier.

Steel Structure Factory
Steel Structure Factory

Single Span Workshop
Single Span Workshop

Get a Free Quote

How To Install Crane Steel Structures?

steel structure for sale
Steel Structure Installation

 

  • When you install crane steel structure, you should not only consider the steel structure, but the specifications of your cranes.
  • The crane beam should erect runway, and you should determine the space between roof and crane beam is enough to use your overhead crane.
  • The crane can be installed with steel structure at the same time, and then you can fix the roof, wall and the floor.
  • If you want to use cranes in your steel structure building, but the steel column is without brackets. You can add the brackets on the steel column at the right place.
  • After installation, in order to remove security risks, the installer need to check whether the crane can run on the beam smoothly. Besides, the staff is supposed to ensure that every parts of the steel structure are welded well. Our company can provide installation service, welcome to contact us.

How Do You Choose The Right Crane Steel Structure?

Before purchasing a crane steel structure, you should know some basal specifications, which will help you choose an ideal crane steel structure.

Length: Decided on your needs.

Steel Column Spacing: 6m, 7.5m, 9m, 12m, etc.

Span: Generally 9-36m, with 3m as multiple. When the span is large, you should consider double-span or multiple-span steel structure buildings. Besides, the span of overhead cranes can influence the span of steel structure. Therefore, you need to determine the specifications of the crane.

Height: Determined by the crane specifications, including the type and lifting height of the crane.

Insulation: Whether roof and wall need insulation.

What Is Steel Structure?

The steel structure is a structure mainly made of steel. Nowadays, it has been become a popular type of building structure. Compared with concrete buildings, the steel structure is with specific advantages. The product has light weight, flexibility and short construction period. Our company has steel structure workshop, steel grid structure, steel structure shed, and steel structure hanger, etc.

Steel Grid Structure For Sale

The product, steel grid structure, can be provided by our company to meet the customers’ different requirements. It has various advantages, like flexible structure and high spatial rigidity, etc. Grid structure is with long installation period, but the total costs will be lower than H-beam steel structure.

This kind of structure has a variety of applications, including ore extraction, cultural relic protection, petrol station, exhibition hall and greenhouse, etc. When installing the roof of grid structure, we always use colored steel tile instead of colored steel tile sandwich board.

Steel Grid Structure for sale
Steel Grid Structure

Get a Free Quote

Steel Structure In Different Countries

Steel Structure Buildings In Pakistan

Our company has the long-term cooperation with Pakistan, and we have the professional offices in Pakistan. Excellent and fast after-sales will be offered if you choose the steel structure buildings from our company. Our customers from Pakistan all think highly of our high-quality products and reliable service.

If you want to consult more information, you can directly put in touch with us. Our patient staffs will give you some advice. Our various products will meet your different needs. Looking forward to cooperating with you.

Steel Structure Indonesia

We have plenty of clients from Indonesia, they have purchased steel structures, lifting equipment like overhead crane, gantry crane and other products designed by our company. Our experts always communicate with them patiently, and they are satisfied with our products and service.

We also have design team, our clients can choose the ideal products from our group. Steel structure building is popular in Indonesia. Therefore, we expect that we can cooperate with our customers from Indonesia well.

Steel Structure For Sale
Steel Structure For Sale

Steel Structure UAE

A while ago, we have delivered the steel structure to UAE. As a professional and trusted steel structure manufacturer, we can help our customers install the product or provide installation guidance. Besides, if the products need to be maintained, we will also give a hand. We have produced heavy machines for many years, we ensure that you will have a good shopping experience.

Choosing A Professional Steel Structure Supplier

After years of unremitting efforts, the scale of our company has grown in strength. Our grand also has gained international recognition. As a trusted and professional steel structure manufacturer, we can also produce a variety cranes to meet your different needs.

First, We can ensure that all of our products are with high quality and performance, less maintenance and long service life. During production process, we have strict quality control

system. In addition, before the product is delivered to your country, our experts will check the products carefully. After that, you will obtain an ideal product with high quality.

After that, we have professional and patient team to ensure that our customers can enjoy our excellent service. Our after-sales service like checking and maintenance of the

products, warranty, installation guidance and so on will solve all your problems.

Our Service Team

Our Service Team

What Is An Overhead Crane?

Our company can not only provide steel structure buildings, but also a plenty of overhead cranes to work with your metal buildings. Overhead crane belongs to a heavy lifting equipment which is used to lift different loads. The crane can be installed in the warehouse, garage, workshop, and production factories, etc. There are single girder crane, double girder crane, European overhead crane, top running crane, underhung overhead crane for your reference.

If you purchase the crane steel structure from us, you do not have to worry about where to buy a crane, we can provide you with it. Our experts is skilled enough to help you select the cranes which will be suitable for your crane steel structure.

overhead crane for sale
NLH 50T European Crane

50T Overhead Crane Installation
50T Overhead Crane

    Leave your message below, and we will be glad to reply to you as quickly as possible.