معرف Whatsapp
معرف Whatsapp: 18569983079
معرف Wechat
معرف WeChat: 18569983079
عمود الرافعة

حزمة وتسليم 2 طن رافعة الجيب إلى إسبانيا

تم تعبئة الرافعة الذراعية 2 طن AQ-BZ وتسليمها إلى إسبانيا. سيتم تركيب هذه الرافعة في المصنع لرفع مكونات الآلات الثقيلة. الآلة مزودة برافعة سلسلة ، والتي يتم توفيرها أيضًا بواسطة Aicrane. يرجى متابعة قراءة المحتويات التالية لمعرفة المزيد من التفاصيل. المواصفات الفنية لـ 2 ...

المزيد

عمود الجيب كرين

تم تسليم رافعتين ذراعي أذرع 5 طن إلى كازاخستان

أخبار جيدة! قامت شركة Aicrane بتسليم رافعتين ذراعي أعمدة من نوع AQ-BZ سعة 5 طن إلى كازاخستان. كلاهما سوف يستخدم لرفع المواد الفولاذية في المصنع. كما نزود العميل برافعتين من سلسلة 5 طن ، وسيصلان إلى وجهتهما في الوقت المحدد. يمكن أن تخبرك الصور والوصف التالي ببعض ...

المزيد

BZ عمود الجيب

2BX & 1BZ الجيب كرين إلى المكسيك

في الآونة الأخيرة ، تم تسليم الرافعات الذراعية 2BX المثبتة على الحائط والرافعة الذراعية 1BZ التي تنتجها شركتنا إلى المكسيك ، ويقدم عملاؤنا ردود فعل إيجابية على المنتجات. هذا النوع من الرافعات عبارة عن معدات رفع خفيفة نسبيًا. إنها تحظى بشعبية بسبب هيكلها المضغوط وسهولة التشغيل والمرونة وقلة الصيانة. إذا كنت ...

المزيد

BX Jib Crane للبيع

BX الجيب كرين في نيوزيلندا

قبل أيام قليلة فقط ، قامت شركتنا بشحن مجموعتين من الرافعات الذراعية المثبتة على الحائط BX إلى نيوزيلندا. يمكن استخدام هذا النوع من الرافعات في أنواع مختلفة من ظروف العمل. يتم تثبيته على الحائط لرفع ونقل المواد. كمصدر ومصنع جدير بالثقة ، لدينا فريق محترف لنمنحك ...

المزيد

Whatsapp ID
Whatsapp ID: 18569983079
Wechat ID
WeChat ID: 18569983079
Column Of Jib Crane

Two 5 Ton Pillar Jib Cranes Were Delivered To Kazakhstan

Good news! Aicrane has delivered two 5 ton AQ-BZ pillar jib cranes to Kazakhstan. Both of them will be used to lift steel materials in the plant. We also provide the customer with two 5 ton chain hoists, and they will reach their destination on time. The following pictures and description can tell you some …

Read more

BZ Pillar Jib Crane

2BX & 1BZ Jib Crane To Mexico

Recently, 2BX Wall-mounted jib cranes and 1BZ pillar jib crane produced by our company have been delivered to Mexico, and our customer gives positive feedback on the products. This kind of crane is a relatively light lifting equipment. It is popular because of its compact structure, easy operation, flexibility and less maintenance. If you are …

Read more

BX Jib Crane for sale

BX Jib Crane In New Zealand

Just A few days ago, our company has shipped two sets BX wall-mounted jib cranes to New Zealand. This kind of crane can be used in sorts of working conditions. It is fixed on the wall to lift and move materials. As an trustworthy exporter and manufacturer, we have professional team to give you a …

Read more