معرف Whatsapp
معرف Whatsapp: 18569983079
معرف Wechat
معرف WeChat: 18569983079
رافعة كهربائية مقاومة للانفجار

تم تسليم الرافعة المقاومة للانفجار 5T إلى كازاخستان

أخبار شحن الرافعة ذات حبل سلكي مقاوم للانفجار 5 طن إلى كازاخستان قادمة! يبلغ ارتفاع الرفع للرافعة 6 أمتار ، وسيتم تثبيتها على الرافعة العلوية المقاومة للانفجار في مصنع تصنيع الماكينة. ستساعدك المحتويات التالية على معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الحالة. ما هي التفاصيل ...

المزيد

رافعة 5 طن

كانت الرافعة المقاومة للانفجار 5 طن في الطريق إلى المملكة العربية السعودية

تم تسليم رافعة حبل سلكية مقاومة للانفجار 5 طن إلى المملكة العربية السعودية. يمتلك العميل بالفعل رافعة علوية مقاومة للانفجار ، وسيتم تثبيت الرافعة على الرافعة العلوية لرفع مكونات الماكينة في المصنع الصناعي الخاص بالعميل. يقدم هذا المنشور معلمات وميزات الرافعة وخدمة Aicrane الموثوقة لـ ...

المزيد

2 طن رافعة أوروبية

تم تركيب كمرات نهاية ورافعة كهربائية أوروبية في كينيا

تم تركيب ستة عوارض نهائية ورافعة كهربائية بحبل سلكي أوروبي 2 طن في كينيا. إرتفاع الرفع لهذه الرافعة هو 6 أمتار. تعمل هذه العوارض الطرفية والرافعة الكهربائية في كينيا الآن مع الرافعات العلوية ذات العارضة الواحدة في ورشة الإنتاج. يتم استخدامها لرفع المواد الفولاذية. تتميز الرافعة الأوروبية لدينا بمزايا ...

المزيد

رافعة كهربائية للبيع

رافعة كهربائية سي دي نيبال

تم تمديد 30 مجموعة من رافعات حبل الأسلاك الكهربائية CD1 إلى نيبال. قدرة الرفع 3 طن ، وسرعة الرفع 3 م / دقيقة. حول سرعة السفر ، تبلغ 20 م / دقيقة. تتميز الرافعات ذات الحبل السلكي بمزايا مختلفة. يمكن تثبيته على الحديد الصلب لإتمام العمل بمفرده ولكن يمكن استخدامه أيضًا ...

المزيد

رفع

الرافعة الأوروبية ND إسرائيل

في الآونة الأخيرة ، قمنا بتصدير الرافعة الأوروبية ND إلى إسرائيل. يتم تثبيت الرافعة على شعاع I لرفع الأحمال الثقيلة. تتميز الرافعة الأوروبية بمزايا متنوعة ، لذلك يعطي العميل ملاحظات إيجابية عن المنتج. بالمقارنة مع الحبل السلكي العادي ، تتمتع الرافعة الأوروبية برفع مستقر ، وضوضاء منخفضة وهيكل مضغوط ، وإرتفاع منخفض ...

المزيد

رافعة سلسلة 5T

رافعة سلسلة 5T لدومينيكا

لقد قمنا بتصدير رافعة سلسلة 5 طن إلى دومينيكا. اشترى العميل أيضًا رافعة علوية من شركتنا. نحن شركة تصنيع وتصدير معدات الرفع قوية ، لدينا مجموعة متنوعة من آلات الرفع للبيع. يمكنك شراء رافعة برافعة ، ويمكنك أيضًا اختيار نوع من ...

المزيد

رافعة كهربائية للبيع

10T رافعة CD إلى أوزبكستان

في الآونة الأخيرة ، قامت شركتنا بتصدير الرافعة الكهربائية بحبل سلكي 10T CD إلى أوزبكستان. الرافعة الكهربائية ذات الحبل السلكي هي معدات الرفع ذات البيع الساخن. يمكن تثبيته على الفولاذ لإكمال العمل بمفرده ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا مع الرافعة العلوية أحادية العارضة ، والرافعة العلوية ذات العارضة المزدوجة ، والرافعة الجسرية للرافعة ، والرافعة العلوية ، ...

المزيد

رافعة كهربائية للبيع

2T HB مرفاع إلى ماليزيا

مؤخرًا ، قامت شركتنا بشحن الرافعة الكهربائية المقاومة للانفجار 2 طن إلى ماليزيا. تستخدم الرافعة الكهربائية المقاومة للانفجار HB بشكل أساسي في مكان العمل مع الغازات القابلة للاشتعال والانفجار. يمكن أيضًا تركيب رافعة حبل سلكية مقاومة للانفجار في المناجم. إذا كنت ترغب في الاستثمار في رافعة ، يرجى الاتصال بنا ، فلدينا العديد من ...

المزيد

Whatsapp ID
Whatsapp ID: 18569983079
Wechat ID
WeChat ID: 18569983079
2 Ton European Hoist

End Beams And European Electric Hoist Kenya Have Been Installed

Six end beams and a 2 ton European wire rope electric hoist Kenya have been installed. The lifting height of this hoist is 6m. These end beams and electric hoist Kenya now work with single girder overhead cranes in production workshop. They are used to lift steel materials. Our European hoist has the advantages of …

Read more

Electric Hoist for sale

CD Electric Hoist Nepal

30 sets CD1 electric wire rope hoists have been dilivered to Nepal. The lifting capaicty is 3 ton, and the lifting speed is 3m/min. About travelling speed, it is 20m/min. Our wire rope hoists are with various advantages. It can be installed on the steel to complete the work alone, but also can be used …

Read more

Hoist

ND European Hoist Israel

Recently, we have exported a ND European Hoist To Israel. The hoist is installed on I beam to lift heavy loads. European hoist is with a variety of advantages, so the customer gives positive feedback on the product. Compared with ordinary wire rope, European hoist has stable lifting, low noise and compact structure, low headroom …

Read more

5T Chain Hoist

5T Chain Hoist To Dominica

We have exported a 5 ton chain hoist to Dominica. The customer also bought an overhead crane from our company. We are a powerful lifting equipment manufacture and exporter, we have a variety of lifting machines for sale. You can buy a crane with a hoist, and you can also choose only a kind of …

Read more

electric hoist for sale

10T CD Hoist To Uzbekistan

Recently, our company has exported the 10T CD wire rope electric hoist to Uzbekistan. Wire rope electric hoist is our hot-sale lifting equipment. It can be installed on the steel to complete the work alone, but also can be used with single girder overhead crane, double girder travelling overhead crane, hoist gantry crane and jib crane, …

Read more

electric hoist for sale

2T HB Hoist To Malaysia

Recently, our company has shipped a 2 ton explosion-proof hoist electric hoist to Malaysia. HB explosion-proof electric hoist is mainly used in the workplace with inflammable and explosive gases. Explosion-proof wire rope hoist also can be installed in mines. If you want to make an investment in a hoist, please contact us, we have various …

Read more