معرف Whatsapp
معرف Whatsapp: 18569983079
معرف Wechat
معرف WeChat: 18569983079

رافعة علوية أحادية العارضة

عادة ما يتم تصميم الرافعة العلوية ذات العارضة الواحدة لخدمة أخف من الرافعة ذات العارضة المزدوجة. تتميز الرافعة ذات العارضة الواحدة بحجم صغير وخفيف الوزن وهيكل بسيط ، فهي سهلة النقل والتركيب والتشغيل. يستخدم بشكل شائع في الصناعات الخفيفة ، خطوط التجميع ، الصيانة ، وصناعة الفحص. مرحبًا بكم في الاتصال بنا للحصول على تعاون مستقر ومربح للجانبين.

الأخبار الأخيرة لك

أوزبكستان

AQ-LD 10T رافعة علوية وهيكل فولاذي في أوزبكستان

تم تصدير الرافعة العلوية ذات العارضة الواحدة AQ-LD 10 طن إلى أوزكستان ، جنبًا إلى جنب مع ورشة عمل الهيكل الصلب. هذا النوع من الرافعات هو آلة إيكرين فعالة من حيث التكلفة. يتم استخدامه لرفع الأحمال الثقيلة في ورشة الهياكل الفولاذية. يمكن أن توفر Aicrane العديد من الهياكل الفولاذية مثل هيكل الرافعة ، هيكل الشبكة الفولاذية ، قاعات العرض ، سقيفة الهيكل الفولاذي ، مباني المكاتب متعددة الطوابق ، إلخ.

رافعة علوية بعارضة واحدة للبيع
رافعة علوية LD 10T

كينيا

رافعة علوية بعارضة واحدة 10 طن لكينيا

قامت شركة Aicrane بتصدير رافعة علوية أحادية العارضة بسعة 10 طن إلى كينيا. ارتفاع الرفع من هذا رافعة علوية لكينيا 6 م. الرافعة العلوية القياسية الأوروبية لديها عملية تحويل التردد ، خفيفة الوزن الميت ، ضغط صغير للعجلة ، وتصميم لا يحتاج إلى صيانة. وفقًا لمتطلبات العميل ، نوفر أيضًا رافعة قياسية أوروبية له.

رافعة علوية لكينيا
الشعاع الرئيسي للرافعة إلى كينيا

رافعة علوية لكينيا
شعاع نهاية نوع رافعة أوروبية كينيا

الرافعة القياسية الأوروبية Aicrane لكينيا
الرافعة القياسية الأوروبية

تسليم رافعة علوية
حزمة وتسليم الرافعة

ماليزيا

20 طن رافعة علوية مزدوجة العارضة في ماليزيا

قامت شركة Aicrane بتصدير رافعة علوية مزدوجة العارضة AQ-LH سعة 20 طنًا إلى ماليزيا ، ويتم استخدام هذه الرافعة الآن. ال رافعة علوية في ماليزيا يستخدم في مستودع العميل لرفع الأحمال الثقيلة. قال الزبون إن الرافعة تعمل بشكل جيد في مستودعاته.

رافعة علوية مزدوجة العارضة
AQ-LH رافعة بعارضة مزدوجة

بوليفيا

رافعة علوية بعارضة واحدة أوروبية في بوليفيا

المملكة العربية السعودية

رافعة علوية 5 طن في المملكة العربية السعودية

رافعة علوية بعارضة واحدة للبيع
رافعة بعارضة واحدة 5T للسعودية

الحصول على أسعار مجاني

مميزات مختلفة للرافعة

  • صغيرة الحجم وخفيفة الوزن وتكلفة النقل المنخفضة.
  • تكنولوجيا متقدمة ، مواد متينة ، عمر خدمة طويل.
  • انخفاض تكلفة الإنتاج ، وبأسعار في متناول الجميع ، الخدمة الممتازةوأداء عالي التكلفة.
  • أداء مستقر ، صيانة أقل. كفاءة عالية وضجيج منخفض.
  • تصميم رائع ، هيكل بسيط ، مظهر أنيق ، سهل التركيب والتشغيل والصيانة.
  • بداية ونهاية سلسة.
  • التكوين العالي ، التحكم الكامل عن بعد أو خيارات التشغيل اليدوي.

أنواع مختلفة من الرافعة الجسرية ذات العارضة الواحدة للبيع

بصفتنا أحد مصنعي الرافعات الجسرية الرائدة في الصين ، فإننا نقدم أنواعًا مختلفة من الرافعات الجسرية بعارضة واحدة للبيع. أولاً ، وفقًا لهيكل الرافعة ، هناك رافعة جسرية أحادية العارضة أعلى ورافعة جسرية ذات عارضة مفردة معلقة. ثانيًا ، نصمم ونصنع الرافعات المختلفة لظروف العمل المختلفة ، مثل الرافعات رافعة علوية مستودع ورافعة المرآب العلوية.

إلى جانب ذلك ، نقدم رافعة بعارضة واحدة بأطنان مختلفة ، من 1 طن إلى 20 طنًا. أي مصلحة في منتجاتنا؟ راسلنا عبر البريد الإلكتروني أو اتصل بنا فقط.

رافعة علوية للبيع
رافعة علوية LD

معلمات رافعة العارضة الواحدة AQ-LD

  • قدرة الرفع: 5-25 طن
  • طول المدى: 7.5-31.5 م
  • يرفع إرتفاع: 6-30m
  • سرعة الرفع: 0.3-8 م / دقيقة
  • سرعة سير الرافعة: 20m / min
  • سرعة حركة الرافعة: 20 م / دقيقة
  • فئة العمل: A3 ~ A4
  • الخدمة حسب الطلب

الحصول على أسعار مجاني

رافعة علوية للبيع
HD رافعة علوية

معلمات رافعة العارضة الواحدة AQ-HD 

  • قدرة الرفع: 5-20 طن
  • سبان: 7.5-28.5 م
  • علو الرفع: 6-18 م
  • سرعة الرفع: 0.8 / 5 م / دقيقة
  • سرعة سير الرافعة: 2-20m / min
  • سرعة الرافعة: 3-30 م / دقيقة
  • الواجب: A5
  • الخدمة حسب الطلب

الحصول على أسعار مجاني

رافعة علوية بعارضة واحدة للبيع
رافعة علوية NLX

AQ-NLX معلمات الرافعة بعارضة واحدة 5 طن 

  • قدرة الرفع: 0.5-10 طن
  • سبان: 3-22.5 م
  • علو الرفع: 6-30 م
  • سرعة الرفع: 0.7-8 م / دقيقة
  • سرعة سير الرافعة: 20m / min
  • سرعة الرافعة: 20 م / دقيقة
  • الواجب: A3-A5
  • الخدمة حسب الطلب

الحصول على أسعار مجاني

ما هي الرافعة ذات العارضة الواحدة؟

تحتوي الرافعة المتحركة العلوية ذات العارضة الواحدة على عارضة جسر واحدة فقط. تتحرك العربة على الحافة السفلية لعارضة الجسر. الرافعات الجسرية ذات العارضة الواحدة هي أدوات ومعدات مهمة لميكنة وأتمتة عملية الإنتاج في الإنتاج الصناعي الحديث والرفع والنقل.

التطبيقات:

تُستخدم الرافعات الجسرية أحادية العارضة على نطاق واسع في الأقسام والأماكن مثل المؤسسات الصناعية والتعدين الداخلية والخارجية ، والصناعات الفولاذية والكيميائية ، والنقل بالسكك الحديدية ، ومحطات الموانئ ، ودوران الخدمات اللوجستية. تتميز الرافعة بأكبر عدد من آلات الرفع المستخدمة على نطاق واسع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للرافعة الجسرية أن تعمل في كلا الاتجاهين بالطول والأفقي.

رافعة علوية
رافعة علوية أحادية العارضة

تصميم رافعة علوية بعارضة واحدة

مع الخبرة الغنية والخبراء المحترفين ، لدينا قدرة تصميم عالية في الرافعة الجسرية بعارضة واحدة. الحمولة القصوى المقدرة لها من رافعة AIMIX هي 25 طنًا.

  • هناك رافعة جسرية تعمل بعارضة واحدة وعارضة واحدة رافعة جسر underhung لتختار ، وفقًا لمواقفك الفعلية.
  • إلى جانب ذلك ، نحن نقدم تصميم رافعة مخصصًا لعملك وفقًا لمعاييرك المطلوبة ، مثل قدرة الرفع ، وطول الامتداد ، وارتفاع التحميل ، إلخ.
  • يمكن أن يلبي تصميم الرافعة العلوية ذات العارضة الواحدة من رافعة AIMIX مطالبك بالفعل.

الحصول على أسعار مجاني

العارضة الواحدة مقابل الرافعة العلوية المزدوجة

كلاهما من أدوات الرفع المهمة للصناعة الحديثة ، لديهما الكثير من القواسم المشتركة. على سبيل المثال ، لديهم ميزات ومزايا متشابهة ، مثل الأداء المستقر ، والكفاءة العالية ، والتكوين العالي ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، لديهم العديد من الاختلافات.

مقارنة بين العارضة الواحدة والرافعة المزدوجة

تحتوي الرافعة ذات العارضة الواحدة على عارضة واحدة بينما تحتوي الرافعة ذات العارضة المزدوجة على عارضتين.

تتميز الرافعة العلوية ذات العارضة المزدوجة بقدرة رفع أقوى من الرافعة العلوية أحادية العارضة.

وعادة ما يكون سعر الرافعة الجسرية ذات العارضة المزدوجة أعلى.

رافعة علوية بعارضة واحدة للبيع
رافعة عارضة واحدة

رافعة علوية مزدوجة العارضة

تشغيل علوي ورافعة جسرية بعارضة واحدة

تتحرك الرافعة العلوية ذات العارضة الواحدة على طول السكك الحديدية ، والرافعة تتحرك فوق الجسر. بينما يتم تشغيل الرافعة الخاصة بالرافعة الجسرية ذات العارضة الواحدة تحت الجسر.

  • توفر الرافعات العلوية ارتفاعًا إضافيًا للحمل للمباني نظرًا لأنها تعمل على قضبان أعلى عارضة المدرج.
  • ويمكن للرافعة الجسرية ذات العارضة الواحدة أن تقلل من تكلفة المواد بسبب عدم الحاجة إلى أعمدة دعم المدرج.
  • كما يقول المثل ، "كل عملة لها وجهان." كلاهما له مزايا وعيوب.

رافعة علوية للبيع
أعلى تشغيل رافعة علوية

رافعة علوية underhung للبيع
رافعة علوية أندرهونج

ما هي رافعة العارضة الواحدة EOT للبيع؟

تتكون الرافعة الكهربائية العلوية ذات العارضة الواحدة (EOT) بشكل أساسي من أربعة أجزاء ، تشمل الجسر وآلية السفر وآلية الرفع والأجزاء الكهربائية. من الواضح أنها تعمل بالكهرباء. بسبب التشغيل السهل والأداء الجيد والكفاءة العالية ، عارضة واحدة رافعة EOT هو منتجنا الساخن جدا.

لقد أنتجت شركتنا الرافعات العلوية لسنوات عديدة ، ولدينا فريق تصميم ماهر يمكنه تصميم منتجات ممتازة لعملائنا.

تعتمد الرافعة العلوية الأوروبية الخاصة بنا تصميم معايير FEM الأوروبية المتقدمة لتصنيع الرافعة المثالية. يهتم فريق التصميم لدينا بشكل عام بالمنتجات الدولية المماثلة لتحسين أداء أجهزتنا باستمرار لتلبية المتطلبات المختلفة لعملائنا في جميع أنحاء العالم.

رافعة علوية للبيع
EOT رافعة علوية

إلى جانب ذلك ، نحن نقدم رافعة EOT أحادية العارضة القياسية ورافعة EOT من النوع الأوروبي ، تتمتع الأخيرة بعمر خدمة أطول وجودة أعلى. هل تريد معرفة المزيد من المعلومات؟ اتصل بنا الآن.

رافعة بعارضة واحدة AQ-HD

للبيع كرين 3.2 طن
AQ-HD رافعة بعارضة واحدة 3.2 طن

الحصول على أسعار مجاني

رافعة متحركة علوية بعارضة واحدة

الرافعة العلوية ذات العارضة الواحدة للبيع لديها تصميم قياسي وعملية احترافية. من ناحية ، لدينا متخصصون لتصميم وتصنيع هيكل الرافعة. من ناحية أخرى ، يمكننا مساعدة المستخدمين على تخصيص نموذج تشغيل الرافعة. إذا كانت لديك احتياجات ، فيرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن.

  • لديها تصميم هيكل بسيط وعملية سهلة.
  • يمكن أن تقدم التصميم القياسي.
  • يمكن أيضًا تخصيص الرافعة ذات العارضة الواحدة من قبل المتخصصين لدينا.
  • لدينا مصنعنا الخاص لتصميم رافعة العارضة الواحدة بما في ذلك رافعة العارضة الواحدة EOT.
رافعة علوية Aicrane للبيع
رافعة جسرية بعارضة واحدة

المواصفات الرئيسية للرافعة العلوية أحادية العارضة؟

الرافعة العلوية ذات العارضة الواحدة هي واحدة من أكثر أنواع الرافعات استخدامًا لرفع الأحمال الثقيلة. لها هيكل بسيط نسبيًا. ستعمل الرافعة المناسبة على تحسين كفاءة مشاريعك. نحن دولة مصدرة متخصصة في إنتاج معدات الرفع بما في ذلك العارضة الواحدة رافعة علوية، لدينا ثروة من الخبرة لمساعدتك في اختيار منتج موثوق به يلبي جميع متطلباتك ،

قبل التواصل مع خبرائنا ، عليك إخبارنا ببعض التفاصيل. على سبيل المثال ، يجب أن نعرف سعة الحمولة ، وارتفاع الرفع ، وطول امتداد الرافعة التي تحتاجها ، وظروف العمل الفعلية للرافعة.

سعر الرافعة العلوية ذات العارضة الواحدة

سعر الرافعة العلوية ذات العارضة الواحدة هو أكثر بأسعار معقولة وجاذبية من العارضة المزدوجة رافعة السفر العلوية السعر. نظرًا لصغر حجمها وخفة وزنها ، يتم استخدام الرافعة ذات العارضة الواحدة بشكل شائع لرفع الأشياء الصغيرة. مع كمية أقل من المواد المطلوبة ، يكون لها سعر إجمالي أقل.

هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي تؤثر على تكلفة الرافعة العلوية. أولاً ، كلما زادت قدرة الرفع ، كلما كان السعر أعلى مطلوبًا. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يؤثر امتداد الرافعة أيضًا على سعر الرافعة ، ويعني المدى الأطول أنه يجب عليك إنفاق المزيد من التكلفة لبناء الرافعة بمزيد من المواد مثل الفولاذ.

قبل الاستثمار في رافعة ، من المهم أن تقوم بالتواصل بشكل أفضل مع خبراء محترفين حول بعض تفاصيل الرافعة حتى يتمكنوا من إعطائك عرض أسعار معقول.

الهيكل الرئيسي

عربة نقل

الحصول على أسعار مجاني

سلامة تشغيل الرافعة ذات العارضة الواحدة

  • يجب أن يحمل جميع الموظفين المشاركين شهادة عملية السلامة ، ويحتاج الموظفون إلى معرفة التكنولوجيا اللازمة والتعرف على طريقة البناء. يطلب منهم التثبيت وفقًا لمتطلبات طريقة البناء. ال الشركة المصنعة للرافعة العلوية يمكن أن تعطي بعض التوجيهات العملية.
  • أثناء عملية البناء ، يجب أن يكون للموظفين تقسيم محدد للعمل ومسؤوليات واضحة. عند رفع الأحمال الثقيلة ، يجب إعداد منطقة تحذير البناء. يمنع منعا باتا الأفراد غير الإنشائيين دخول ظروف العمل. يجب على جميع الموظفين ارتداء الخوذ عند دخول الموقع ، ويفترض أن يكونوا على دراية بإشارة الأوامر ، واتباع تعليمات الخبراء المحترفين أثناء عملية الرفع. لا تغادر بدون إذن.
  • في عملية البناء بأكملها ، يحتاج الموظفون إلى إكمال أعمال تنظيف الموقع في أي وقت لإزالة جميع العوائق من أجل التشغيل السهل. يجب على جميع الأفراد المشاركين في الأعمال الجوية ارتداء أحزمة الأمان وتعليقها في مكان آمن وموثوق. لتجنب الإصابة أو الحوادث الأخرى ، يُمنع إلقاء الأدوات والأشتات على الأرض من علو شاهق.
  • قبل رفع الجهاز ، من الضروري التحقق بدقة من اختيار حبل السلك وربطه. في عملية رفع المعدات ، يجب أن يكون الرفع والسقوط مستقرًا ، ولا يُسمح بالصدمات والاهتزازات. إذا توقفت عملية الرفع لسبب ما ، فيجب اتخاذ تدابير فعالة للتعامل معها. لا تحتفظ بالمعدات في الهواء لفترات طويلة من الزمن. الشخص المسؤول عن الموقع مسؤول عن سلامة عملية الرفع بأكملها.
  • يجب ألا يسير المشغل على المسار عند السير على العارضة.
  • عند البدء في تشغيل الرافعة ، يحتاج المشغل إلى الانتباه إلى المناطق المحيطة.

الحصول على أسعار مجاني

حول خدمة ما بعد البيع لدينا

تأسست في عام 1982 ، نحن نقدم خدمة ممتازة بعد البيع للعملاء في جميع أنحاء العالم. في الوقت الحاضر ، لدينا ثمانية فروع في الخارج. إلى جانب ذلك ، نخطط لإنشاء 20 فرعًا حول العالم. نحن ملتزمون بتقديم خدمة ما بعد البيع سريعة ورائعة لعملائنا. سواء كان تركيب الرافعة أو الفحص أو الصيانة أو تدريب المشغلين ، سيكون المتخصصون لدينا هناك في أقرب وقت ممكن. نعتقد أن نظام خدمة الرافعة المثالي لدينا يمكنه حل جميع احتياجاتك.

إذا قمت بشراء رافعة من شركتنا، سوف تستمتع بما يلي بعد البيع.

سوف تتمتع الرافعات الخاصة بك بضمان لمدة عام واحد.

سيتم تقديم تدريب احترافي على العمليات لتحسين كفاءة عملك.

ستزود شركتنا عملائنا بإرشادات التثبيت والتصحيح.

فحص وصيانة الرافعة العلوية ذات العارضة الواحدة من أجلك.

يتم توفير خدمة مخصصة. لدينا العديد من الرافعات ذات العارضة الواحدة للرجوع إليها ، مثل الرافعة الخفيفة و رافعة علوية للخدمة الشاقة.

  • مستشار مشروع الرافعة لدينا
    مستشار مشروع الرافعة لدينا

كيف تتصل بنا للحصول على حل مخصص للرافعة العارضة الواحدة؟

بصفتنا موردًا دوليًا للرافعات العلوية ، فإننا نوفر أنواعًا مختلفة من الرافعات العلوية ذات العارضة الواحدة بجودة فائقة وسعر معقول. إذا كنت تبحث عن رافعة أحادية العارضة موثوقة وآمنة وبيئية ، فمن الحكمة مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو ترك رسالتك أدناه. يسعدنا الرد عليك في أقرب وقت. بالإضافة إلى ذلك ، AIMIX هو مزود لحلول المعدات الثقيلة ، وهناك أيضًا رافعة جسرية ، ونش ، ورافعة سفر بالقارب ، ورافعة ذراعية متاحة منا. نتطلع إلى رسالتك.

    تواصل معنا
    فرقنا على استعداد لتزويدك بحلول الرفع المناسبة.
    بعض النصائح
    1.الحمولة: طن؟
    2.مدى الرافعة: م؟
    3.الأعلى. ارتفاع الرفع للرافعة: م؟
    4.ما هي المواد التي سيتم التعامل معها:؟
    5.كم ساعة ستعمل الرافعة في اليوم؟
    6.مقدمة عن المشروع: موقع عمل المشروع ، ميزانية المشروع ، إلخ