معرف Whatsapp
معرف Whatsapp: 18569983079
معرف Wechat
معرف WeChat: 18569983079

45 طن مكدس الوصول

إن المعبئ ذو الوصول إلى 45 طن هو آلة رائعة لرفع ونقل الحاويات التي يتراوح طولها بين 20 قدمًا و 40 قدمًا. القدرة المقدرة للمعدات 45 طن. يتمتع هذا النوع من الرافعات بمزايا مختلفة ، مثل المرونة والتشغيل السهل والقيادة المستقرة وقدرة التراص العالية ، والتي يمكنها تحسين كفاءة العمل بشكل فعال وتسهيل تحميل وتفريغ الحاويات. يمكن أن تنطبق أيضًا على نقل المواد الأخرى باستخدام مفرشة محددة. مرحبا بكم في الاتصال بنا إذا كنتم مهتمين بذلك.

45 Ton Reach Stacker للبيع
45 طن مكدس الوصول

الحصول على أسعار مجاني

ميزات مختلفة من رافعة تصل إلى 45 طن

آمنة وموثوق بها

Reach Stacker 45 Ton للبيع
ريتش ستكر 45 طن

 

  • عنصر محدود وتكنولوجيا المحاكاة الديناميكية: إحصاء ظروف العمل لعدد كبير من العملاء وجمع جميع أنواع الأعطال.
  • عن طريق تحليل العناصر المحدودة والمحاكاة الديناميكية ، يتم إنشاء قاعدة بيانات القيمة المسموح بها للتعب لكل مادة.
  • استنادًا إلى دعم البيانات الدقيق ، يضمن التصميم الهيكل المعقول والأداء الممتاز لذراع الرافعة ونظام الإطار.

  • تقنيات أخرى: مقاوم للماء ، حماية من الحريق (مزود بجهاز إطفاء حريق أوتوماتيكي ونظام حماية سلامة الدائرة. وسيط إطفاء بالغاز) ، إنتاج ماس كهربائى.

تكنولوجيا السلامة والحماية: الكشف عن ضغط الزيت ، طول ذراع الرافعة ، الزاوية وإشارة الكشف عن الانقلاب ، وذلك لتحقيق حماية عزم الدوران. عندما تصل لحظة الانقلاب إلى قيمة معينة أو يتم اكتشاف لحظة الانقلاب ، فإن وحدة التحكم تسمح فقط لذراع الرافعة بالتراجع لتحقيق حماية أمان ذكية ضد الانقلاب.

الحصول على أسعار مجاني

ذكي ووقائي

Reach Stacker للبيع للبيع
مكدس الوصول للبيع

 

  • تقنية الرفع الرأسي لذراع الرافعة والعودة التلقائية: تضمن وظيفة الرفع الرأسي لذراع الرافعة إمكانية منع الحاوية بشكل فعال من الاحتكاك عندما تعمل الرافعة عبر الحاويات.
  • نظام وزن دقيق: نظام وزن دقيق اختياري. يمكن عرض وزن البضائع بدقة بواسطة جهاز استشعار الوزن المرتبة أسفل القرص الدوار لمادة الموزعة. دقة الوزن 0.1٪.

  • الكشف التلقائي عن الخطأ وعرض البيانات في الوقت الفعلي: يمكنه الكشف عن جميع أنواع حالات الخطأ في الوقت الحقيقي وإعطاء إنذار دقيق. يمكن للشاشة الملونة عالية السرعة أن تعرض ديناميكيًا معلمات تشغيل الماكينة.
  • حتى يتمكن المشغل من فهم حالة عمل الرافعة في الوقت الفعلي. الواجهة غنية بالمحتوى وواضحة في لمح البصر.

تكنولوجيا دوران الموزعة المضادة للتصادم: من خلال جهاز الاستشعار الموجود على ذراع الرافعة والموزع ، يتم تحليل موضع الموزع تلقائيًا للحكم على ما إذا كان في حالة حاويات الرفع. يضبط نظام التحكم بذكاء نطاق دوران الموزعة وفقًا لزاوية الرفع وطول امتداد ذراع الرافعة والمعلمات الأخرى. تجنب التصادم مع الإطار أو ذراع الرافعة عند تدوير الموزعة.

الحصول على أسعار مجاني

مريح وسهل التشغيل

45T مناولة الحاويات
45T مناولة الحاويات

 

  • يمكن حافلة: استخدام تكنولوجيا اتصالات الحافلات الدولية المتقدمة- CAN BUS. يتم نقل Singnals عن طريق البيانات.
  • تتميز بمزايا مسافة الإرسال الطويلة ، والاستجابة السريعة ، والقدرة القوية على مقاومة التداخل ، ونظام الشبكة المستقر ووظيفة التوسع القوية.

  • تكنولوجيا التحكم الكهربائي النسبي في الحنق: مقبض مركزي مع أداء ممتاز للخدش ، من السهل تحقيق تحكم دقيق على مستوى المليمتر.
  • يتم التحكم في إجراءات الموزعة بالتناسب ، وسرعة الاستجابة سريعة ، مما يمنحك تجربة تحكم متكاملة بين الإنسان والآلة. تتميز الماكينة بتصميم ربط متعدد الإجراءات ، وسرعة تشغيل عالية وكفاءة عالية.

بيئة العمل: من خلال محاكاة شخص في حالة الكابينة لجعل المقعد ولوحة التحكم والأداة والدواسة أكثر تنسيقًا وجعل عملية القيادة أكثر راحة. الكابينة مصنوعة من الزجاج حولها وفي الجزء العلوي للحصول على رؤية أوسع. يمكن لمقعد التعليق المستورد تحسين راحة القيادة بشكل فعال.

الحصول على أسعار مجاني

تطبيقات رافعة تصل إلى 45 طن

المعدات شعبية تصل الحاوية إلى المعبئ التي يمكن تشغيلها عبر الحاويات. بالمقارنة مع مناولة الحاويات الفارغة ، فإن لديها مجموعة متنوعة من المزايا والمزيد من التطبيقات. لا يمكن لمعالج الحاوية الفارغة إجراء عمليات الحاويات المتقاطعة. استنادًا إلى نظام الهيكل الموثوق به ، يمكن أن يكون المعبئ الذي يصل إلى 45 طنًا قابلاً للتطبيق في العديد من الظروف لرفع ونقل أنواع الأحمال.

لا يستطيع المعبئ الذي يصل إلى 45 طنًا نقل الحاوية فحسب ، بل يمكنه أيضًا رفع المواد الأخرى مثل جذوع الأشجار والخزان وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك العثور على المنتج في ساحة الحاويات في رصيف الميناء ، بما في ذلك النقل الأفقي للحاويات بين الفناء والتحميل والتفريغ الات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام المعبئ الذي يصل إلى حاوية 45 طن في نقطة توزيع الحاويات في السكك الحديدية.

الوصول إلى خزان الرفع
الوصول إلى خزان الرفع

الوصول إلى سجل رفع المعبئ
الوصول إلى سجل رفع المعبئ

مكدس الوصول للحاويات
التشغيل في الميناء

مكدس الوصول للحاويات
معالج الحاويات في السكك الحديدية

الحصول على أسعار مجاني

45 طن الوصول إلى مكدس التسليم

يحتاج تسليم الرافعة إلى حاويتين 40 قدمًا وحاوية رف مسطح. قبل الشحن ، يتم فحص جميع المنتجات والمكونات بعناية. يتأكد العمل من عدم وجود مشكلة في الجهاز عند استلامه. تنتمي حاوية الوصول إلى 45 طنًا إلى معدات كبيرة ، والتي قد يكون لها تكلفة نقل أعلى من الآلات الصغيرة الأخرى.

مدة التسليم
الوصول إلى تسليم مكدس

الوصول إلى تسليم مكدس
الوصول إلى تسليم مكدس

الحصول على أسعار مجاني

سعر مكدس الوصول 45 طن

المعبئ ذو الوصول إلى 45 طن له سعر أعلى من مناولات الحاويات الأخرى ذات السعة المقدرة الأصغر نسبيًا. بشكل عام ، يبلغ وزن الرافعة التي تصل إلى 45 طنًا أكثر من 60 طنًا ، والتي تقع في الآلات الثقيلة. إذا كان لديك اهتمام به ، من فضلك للتواصل، وسنوفر لك سعرًا معقولًا.

بشرط أن تكون السعة المقدرة 45 طنًا ، هناك أنواع مختلفة من مكدس الوصول للاختيار ، ولديهم أسعار متنوعة. الآلة ذات المعلمات المختلفة لها أسعار مختلفة ، وعند استخدام الموزعة المخصصة أو أجزاء أخرى ، يمكن أن يتغير السعر الإجمالي أيضًا.

فيما يتعلق بتكلفة النقل ، في بعض الأحيان ، يكون الخوف من المحيط مرتفعًا حقًا ، لكن الوضع عادة ما يكون مؤقتًا. يختار بعض عملائنا الشراء على أساس FOB ، لأنهم يريدون استخدام وقت الإنتاج لانتظار انخفاض الخوف من المحيط. عند اكتمال الإنتاج ، سنقوم بالطريق الصحيح لنقل الماكينة. هناك العديد من طرق النقل مثل LCL والبضائع السائبة وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن توفر التكاليف والوقت.

Reach Stacker للبيع في بلدان مختلفة

Reach Stacker Indonesia

كشركة قوية وموثوقة ، قمنا بإنشاء مركز خدمة في إندونيسيا لتوفير كل شيء أسهل للعملاء. سوف تستمتع بخدمة ما بعد البيع الممتازة والسريعة إذا قمت بشراء ماكينة تكديس تصل إلى 45 طنًا منا. على سبيل المثال ، يمكننا تزويدك بأجزاء قابلة للتآكل على الفور ، وذلك للتأكد من أنه عند تعرض الجهاز لمشاكل ، يمكن حلها في المرة الأولى دون التأثير على استخدامك.

علاوة على ذلك ، لدينا الكثير من العملاء الدائمين في بلدك الذين يستخدمون أجهزتنا. إنهم جميعًا يفكرون جيدًا في خدمتنا عالية الجودة والرائعة. هدفنا هو إرضاء العملاء والتعاون معك على المدى الطويل. اتطلع للعمل معك.

معالج الحاويات
معالج الحاويات

45T ريتش ستكر
45T ريتش ستكر

الحصول على أسعار مجاني

موزعات مختلفة لاختيارك

45 طن حاوية مفرشة
تعمل الموزعة مع مكدس يصل إلى 45 طنًا لتكديس أو تحميل أو تفريغ الحاويات القياسية ISO 20 قدمًا و 40 قدمًا و 45 قدمًا. إن آلة توزيع الحاوية المحددة ذات هيكل معقول ، وتصميم خفيف الوزن ، ووظيفة حماية أمان قوية ، وعمر خدمة طويل وفعال من حيث التكلفة. كما أن لديها المزيد من توفير الطاقة واستهلاك أقل للوقود. القدرة المقدرة لموزع الحاوية 45 طن.

الموزعة السجل
في بعض الأحيان ، يمكن لمكدس الحاوية 45 طن استخدام مفرشة معينة لنقل المواد الأخرى. يتم استخدام آلة توزيع السجل بشكل أساسي لنقل وتحميل وتفريغ السجل أو المواد الأخرى. إنه ينتمي إلى موزع خاص ، يمكنه حل صعوبة نقل وتحميل عناصر معينة مثل السجل. يمكن أن يؤدي استخدام هذا المنتج إلى تحقيق أرباح عالية لعملائنا.

الموزعة المائلة
الموزعة المائلة قابلة للتطبيق على نقل وتفريغ المواد السائبة للحاويات. يمكن لهذا النوع من الموزعات أن يحسن بشكل كبير من كفاءة وأداء إنتاج البيئة. إنها تدرك وظيفة نقل المواد السائبة.

الموزعة المخصصة
يمكن لشركتنا توفير الموزعات المخصصة لتلبية مجموعة متنوعة من ظروف العمل وجميع المواد المتعلقة بالنقل والتحميل والتفريغ. يمكنك اختيار الموزعة الكهرومغناطيسية ، الموزعة الثقيلة ، الموزعة الفارغة للحاويات.

45 طن حاوية مفرشة
45 طن حاوية مفرشة

الموزعة المائلة
الموزعة المائلة

الموزعة السجل
الموزعة السجل

الحصول على أسعار مجاني

لماذا تختار شركتنا؟

منتجات ذات جودة عالية

عالية الجودة Reach Stacker
عالية الجودة Reach Stacker

 

  • الآلة من مجموعتنا ذات جودة عالية وأداء جيد. 
  • إنه مع صيانة أقل وخدمة طويلة الأجل.
  • قبل الشحن ، عادة ما يتم فحص المنتجات بعناية لضمان الجودة.
  • تتميز مكونات الرافعة أيضًا بجودة مناسبة. 
  • يرجى الاتصال بنا إذا كنت مهتمًا بوصول الحاوية إلى المعبئ. 

خدمتنا الرائعة

مع تطور سنوات عديدة ، شركتنا بالفعل فريق خدمة محترف. يمكنهم تقديم خدمة ممتازة قبل البيع وخدمة ما بعد البيع. إذا قمت بشراء مكدس وصول منا ، فلن تحصل فقط على المنتج عالي الجودة ، بل ستستمتع أيضًا بخدمتنا المرضية.

حول خدمة ما قبل البيع ، لدينا بائع صبور للتواصل معك. عندما نتلقى عرض أسعار مجاني ، سيقدم لك موظفونا استجابة سريعة. علاوة على ذلك ، يمكنك الرجوع إليهم بشأن أي مشاكل ، وسوف يسعدهم مساعدتك في اختيار منتج مثالي. يمكن لمهندسينا أيضًا تصميم أنسب خطة لك لتحسين كفاءتك.

معلومات عنا خدمة ما بعد البيع، يمكن لمجموعتنا توفير إرشادات التثبيت والتشغيل مجانًا. جميع المنتجات منا لديها ضمان لمدة سنة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا ببناء خمسة فروع خارجية لحل أنواع المشاكل من عملائنا في الوقت المناسب لإرضائهم.

الأسئلة الـمتداولة

ما هو Reach Stacker؟

الرافعة هي آلة رائعة مصممة لنقل الحاويات في الموانئ والسكك الحديدية أو نقل البضائع الأخرى في ظروف عمل مختلفة. يمكن للمعدات المحددة نقل الحاوية بسرعة على مسافات قصيرة. تحظى الماكينة بشعبية كبيرة في السوق بسبب مرونتها وقدرتها العالية على التراص.

المنتج الذي صممته شركتنا يتمتع بأداء جيد وجودة عالية ، وهو بتطبيقات مختلفة لتلبية متطلباتك. يسعدنا توفير آلة جيدة لك ، والتعاون معك على المدى الطويل.

كيفية تثبيت Reach Stacker 45T؟
بشكل عام ، يمكننا تزويدك بفيديو التثبيت ثلاثي الأبعاد وتعليمات اللغة الإنجليزية وإرشادات التثبيت عبر الإنترنت لمدة 3 ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على مُركب معدات محلي ، والتكلفة أقل من تلك التي نرسلها إلى بلدك.
فحص وصيانة الرافعة الشوكية 45 طن

معالج الحاوية هذا لديه فحص وصيانة سريع. المعدات مريحة للصيانة بسبب خط الأنابيب المعقول وتصميم الدائرة ، والذي يمكن أن يقلل بشكل فعال من التداخل المتقاطع. يتركز فحص المحرك وناقل الحركة ومنفذ التزود بالوقود في منطقة واحدة. هناك مساحة فحص كبيرة للمشغلين لصيانة الماكينة بسهولة.

إنه مُجهز بصمام قابل لإعادة الضبط وواجهة مستقلة للكشف عن الأعطال لتسهيل الكشف عن الأعطال وصيانتها. هذا المنتج ذو مدخل عالي للمحرك والذي يمكن أن يتجنب إلى حد كبير منطقة الغبار ويطيل دورة استبدال عنصر مرشح الهواء الأكثر اقتصادا في الاستخدام.

ما هي التكوينات الوظيفية لمعبئ الوصول؟

المجموعة الأساسية

  • مكبرات الصوت بمكبرات الصوت
  • الكشف التلقائي عن الحرائق
  • طاقة 12 فولت وقوة 24 فولت
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام التصوير الهولوغرافي
  • نظام التعرف على الوجوه
  • نظام الفرامل الذكي
  • مصباح قراءة الكابينة ، عكس الرادار

إضافي

  • تويست قفل العداد
  • عداد ساعة المحرك
  • مصباح إشارة ثلاثي الألوان في الكابينة
  • نظام وزن دقيق
  • نظام كشف التحميل غير المتوازن
  • نظام تحديد رقم الحاوية
  • نظام طباعة مكدس يصل إلى الحاوية
  • جهاز تسخين المبرد

ما هي معلمات Reach Stacker التي يمكننا تقديمها؟
  • أقصى ارتفاع للرفع وزاوية ميل ذراع التطويل
  • أقصى سرعة رفع ، وسرعة خفض قصوى ، وأقصى سرعة سير
  • أقصى قدرة الصعود
  • الوزن الكلي والطول الكلي والعرض الكلي
  • قاعدة العجلات والمسار الأمامي والمسار الخلفي
  • رقم المكدس

    تواصل معنا
    فرقنا على استعداد لتزويدك بحلول الرفع المناسبة.
    بعض النصائح
    1.المنتج الذي تحتاجه:؟
    2. مواصفات المنتج: ؟
    3.في ماذا سيستخدم المنتج:؟
    4.مقدمة عن المشروع: موقع عمل المشروع ، ميزانية المشروع ، إلخ.

Whatsapp ID
Whatsapp ID: 18569983079
Wechat ID
WeChat ID: 18569983079

45 Ton Reach Stacker

45 ton reach stacker is a great machine for Lifting and transferring containers between 20ft and 40ft in length. The rated capacity of the equipment is 45 ton. This kind of reach stacker is with various advantages, such as flexibility, easy operation, stable driving and high stacking capacity, which can effectively improve your working efficiency and facilitate container loading and unloading. It can also apply to transport other materials by using a specific spreader. Welcome to contact us if you have interest in it.

45 Ton Reach Stacker for sale
45 Ton Reach Stacker

Get a Free Quote

Various Features Of 45 Ton Reach Stacker

Safe And Reliable

Reach Stacker 45 Ton for sale
Reach Stacker 45 Ton

 

  • Finite element and dynamic simulation technology: Statistic the working conditions of a large number of customers and collect all kinds of faults.
  • By means of finite element analysis and dynamic simulation, the fatigue allowable value database of each material is established.
  • Based on accurate data support, the design ensures the reasonable structure and excellent performance of the boom and frame system.

  • Other technology: Water-proof, fire protection(Equipped with automatic fire extinguishing device and circuit safety protection system. Gas extinguishing medium), short circuit production.

Safety and protection technology: Detecting of oil pressure, boom length, angle and tipping detection signal, so as to achieve torque protection. When the overturning moment reach a certain value or the tipping moment is detected, the controller only allows the boom to retract to achieve intelligent anti-tipping safety protection.

Get a Free Quote

Intelligent And Protective

Reach Stacker For Sale for sale
Reach Stacker For Sale

 

  • Boom vertical lifting and automatic return technology: The vertical lifting function of the boom ensures that the container can be effectively prevented from chafing when the reach stacker works across containers.
  • Accurate weighting system: Optional precise weighing system. The weight of the goods can be accurately displayed by the weighing sensor arranged under the spreader turntable. The weighing accuracy is 0.1%.

  • Automatic fault detection and real-time data display: It can detect all kinds of fault state in real time and give accurate alarm. The high speed color display can dynamically display running parameters of the machine.
  • So that the operator can understand the working condition of the reach stacker in real time. The interface is rich in content and clear at a glance.

Spreader rotation anti-collision technology: Through the sensor device on the boom and spreader, the spreader position is automatically analyzed to judge whether it is in the state of lifting containers. The control system intelligently sets the spreader rotation range according to the  lifting angle and extension length of boom and other parameters. Avoid collision with frame or boom when spreader rotates.

Get a Free Quote

Comfortable And Easy To Operate

45T Container Handler
45T Container Handler

 

  • CAN BUS: Using the international advanced bus communication technology-CAN BUS. Singnals are transmitted by means of data.
  • It has the advantages of long transmission distance, fast response, strong anti-interference ability, stable network system and strong expansion function.

  • Electric proportional fretting control technology: Centralized handle with excellent fretting performance, easy to achieve millimeter-level precision control.
  • The spreader’s actions are controlled by proportion, and the response speed is fast, giving you man-machine integrated control experience. The machine has multi-action linkage design, fast operation speed and high efficiency.

Ergonomics: Through the simulate of a person in the cab condition to make the seat, control panel, instrument, pedal more coordinated and make the driving operation more comfortable. The cab is made of glass around and at the top for a wider view. Imported suspension seat can effectively improve the comfort of driving.

Get a Free Quote

Applications Of 45 Ton Reach Stacker

The equipment is a popular container reach stacker which can be operated across over containers. Compared with empty container handler, it has a variety of advantages and more applications. The empty container handler cannot make cross containers operations. Based on the reliable structure system, reach stacker 45 ton can be applicable to many conditions to lift and transfer kinds of loads.

45 ton reach stacker can not only transfer container, but also lift other materials like log, tank, etc. What’ more, you can find the product in container yard of wharf, including horizontal transportation of containers between the yard and the loading and unloading machinery. Besides, 45 ton container reach stacker is able to be used at the container distribution point of railway.

Reach Stacker Lifting Tank
Reach Stacker Lifting Tank

Reach Stacker Lifting Log
Reach Stacker Lifting Log

Container Reach Stacker
Operating In Port

Container Reach Stacker
Container Handler In Railway

Get a Free Quote

45 Ton Reach Stacker Delivery

Delivering the reach stacker needs two 40ft HQ containers and a Flat rack container. Before shipment, the products and components are all checked carefully. The work makes sure that the machine has no problem when you receive it. 45 ton reach container belongs to a large equipment, which may have higher transportation cost than other small machines.

Delivery
Reach Stacker Delivery

Reach Stacker Delivery
Reach Stacker Delivery

Get a Free Quote

45 Ton Reach Stacker Price

45t reach stacker has higher price than other container handlers with relatively smaller rated capacity. Generally, the weight of the reach stacker 45 ton is more than 60 ton, which falls into a heavy machinery. If you have interest in it, please contact us, and we will provide you with reasonable price.

Under the condition that rated capacity is 45 ton, there are different types of reach stacker to select, and they have diverse prices. The machine with different parameters have different prices, and when using a customized spreader or other parts, the total price can also change.

About transportation cost, sometimes, the ocean fright is indeed high, but the situation is usually temporary. Some of our customers choose to purchase on FOB basis, because they want to use the production time to wait for the decrease of ocean fright. When the production is completed, we will the proper route to transport the machine. There are many transportation ways like LCL, bulk cargo, etc, which can save your costs and time.

Reach Stacker For Sale In Different Countries

Reach Stacker Indonesia

As a powerful and reliable company, we have set up service center in Indonesia to provide make everything easier for the customers. You will enjoy the excellent and fast after-sales service if you purchase a 45t ton reach stacker from us. For example, we can provide you with wearing parts immediately, so as to ensure that when the equipment has problems, it can be solved in the first time without affecting your use.

What’s more, we have a lot of regular customers in your country who are using our machines. They all think highly of our high-quality and great service. Our aim is making customers satisfied and having a long term cooperation with you. Looking forward to work with you.

Container Handler
Container Handler

45T Reach Stacker
45T Reach Stacker

Get a Free Quote

Different Spreaders For Your Choice

45 Ton Container Spreader
The spreader works with 45 ton reach stacker to stack, load or unload ISO standard 20ft, 40ft, and 45ft containers. The specific container spreader is with reasonable structure, light weight  design, strong safety protection function, long service life and cost effective. It also has more energy saving and lower fuel consumption. The rated capacity of the container spreader is 45 ton.

Log Spreader
Sometimes, 45t container stacker can use a particular spreader to transfer other materials. The log spreader is mainly used for transferring, loading and unloading log or other materials. It belongs to a special spreader, which can solved the difficulty of transporting and loading specific items like log. Using this product can bring high profit for our customers.

Tilt Spreader
Tilt spreader is applicable to transport and unload container bulk materials. This kind of spreader can highly improve the efficiency and environment-production performance. It realizes the function of transferring bulk materials.

Customized Spreader
Our company can provide customized spreader to cater for a variety of working conditions and all materials transportation, loading and unloading. You can choose the electromagnetic spreader, heavy spreader and empty container spreader.

45 Ton Container Spreader
45 Ton Container Spreader

Tilt Spreader
Tilt Spreader

Log Spreader
Log Spreader

Get a Free Quote

Why Do You Choose Our Company?

High-Quality Products

High-quality Reach Stacker
High-quality Reach Stacker

 

  • The machine from our group has high quality and good performance. 
  • It is with less maintenance and long term service.
  • Before shipment, the products commonly are checked carefully to guarantee the quality.
  • The components of the reach stacker also have adequate quality. 
  • Please contact us if you are interested in the container reach stacker. 

Our Great Service

With the development of many years, our company already has professional service team. They can provide excellent pre-sale service and after-sales service. If you purchase a reach stacker from us, you not only get the high-quality product, but also enjoy our satisfactory service.

About pre-sale service, we have patient salesman to communicate with you. When we receive your free quotation, our staffs will give you a rapid response. What’s more, you can consult them any problems, and they will be glad to help you choose an ideal product. Our engineers can also design the most suitable plan for you to improve your efficiency.

About after-sales service, our group can provide free installation and operation guidance. The products from us all have one year warranty. In addition, we have built five overseas branches to solve kinds of problems from our customers in time to make them satisfied.

FAQ

What Is Reach Stacker?

A reach stacker is a great machine which is designed for transferring containers in ports and railways or moving other goods at different working conditions. The specific equipment can transport a container quickly at short distances. The machine is very popular in the market because of its flexibility and high stacking capacity.

The product designed by our company has good performance and high quality, and it is with different applications to meet your requirements. We are glad to provide a good machine for you, and cooperate with you for a long term.

How To Install A 45T Reach Stacker?
Generally, we can provide you with 3D installation video, English instruction and 24 hours online installation guidance. In addition, you can also find local equipment installer , the cost is lower than that we send engineers to your country.
Inspection And Maintenance Of Reach Stacker 45 Ton

This container handler has quick inspection and maintenance. The equipment is convenient to maintain because of reasonable pipeline and circuit layout, which can effectively reduce cross interference. Engine, transmission inspection and refueling port are concentrated in one area. There are large inspection space for operators to maintain the machine conveniently.

It is equipped with resettable fuse and independent fault detection interface to facilitate fault detection and maintenance. This product is with high engine intake which can largely avoids the dust area and extends the replacement cycle of air filter element that is more economical to use.

What Are Functional Configurations Of Reach Stacker?

Standard

  • Loudspeaker amplifiers
  • Automatic fire detection
  • 12V power and 24V power
  • Tire pressure monitoring system
  • Holographic imaging system
  • Face recognition system
  • Intelligent brake system
  • Cab reading lamp, Reversing radar

Additional

  • Twist lock counter
  • Engine hour meter
  • Spreader tri-color indication light in cab
  • Accurate weighting system
  • Unbalance loading detection system
  • Container number identification system
  • Container reach stacker printing system
  • Coolant heating device

What Parameters Of Reach Stacker We can Provide?
  • The max lifting height and inclination angle of boom
  • Max lifting speed, max lowering speed and max travelling speed
  • Gradeability
  • Overall weight, overall length and overall width
  • Wheel base, front track and rear track
  • No. Of stack

    Get In Touch
    Our teams are on hand to provide you with the right lifting solutions.
    FEW TIPS
    1.The product you need: ?
    2. Product specifications: ?
    3.What will the product be used for: ?
    4.Project introduction: project working site, project budget, etc.